الرئيسية » جوال إل جي X5 يطلق في كوريا الجنوبية بمواصفات مميزة وسعر رخيص

جوال إل جي X5 يطلق في كوريا الجنوبية بمواصفات مميزة وسعر رخيص

جوال إل جي X5 يطلق في كوريا الجنوبية بمواصفات مميزة وسعر رخيص، أعلنت شركة إل جي عن جوال جديد من الفئة الإقتصادية تحت العلامة التجارية LG X5 2018، وهو أحدث جوال من سلسلة LG X Series من قبل الشركة. هذا الجوال يأتي بمواصفات تؤدي الغرض، وتم تسعير الجوال بحوالي 363.000 وون كوري (أي ما يعادل $330 دولار). تم إطلاق الجوال في بلد الأم كورية الجنوبية لبعض الشركات الكبري مثل SKT و LG U Plus، ولا يزال موعد إطلاق الجوال في بقية الأسواق غير معروف، وربما قد يطلق تحت علامة تجارية أخري كما تفعل بعض الشركات المشهورة، أو ربما لن يتم إطلاقه خارج كوريا الجنوبية.

إطلاق LG Q Stylus في الأسواق الآسيوية وأمريكا الشمالية

يتكون تصميم الجوال من جسم مصنوع من البلاستيك وإطار معدني، على الرغم من أن إل جي لم تذكر المواد المستخدمة في تصنيع الجوال، ولكن من خلال الصور يمكننا معرفة المواد المستخدمة به. من الجهة الأمامية يوجد شاشة متوسطة الحجم مع تناسق عرض 16:9، وفي الأعلي يوجد الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات وبعض المستشعرات الأخري، وشكل الواجهة الأمامية عموماً يشبه جوالات 2016، حيث يأتي بحواف سميكة نوعاً ما، ولكن هذا الأمر غير مفاجئ بسبب أنه مجرد جوال إقتصادي بمواصفات متواضعة. في الجهة الخلفية يضم كاميرا خلفية واحدة العدسة غير بارزة عن جسم الجوال، وأسفل الكاميرا فلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع. في أسفل الجوال يوجد منفذ الشحن ومنفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم. تمت إضافة زر الطاقة على الجانب الأيمن منه، وأزرار رفع وخفض الصوت على الجانب الأيسر.

جوال إل جي X5 يطلق في كوريا الجنوبية بمواصفات مميزة وسعر رخيص

يأتي الجوال بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة HD (أبعاد 720×1280 بكسل) من نوع IPS LCD، ويعمل بمعالج ثماني النواة MediaTek MT6750T بتردد 1.5GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Mali-T860 MP2، مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB جيجا بايت نوع LPDDR3 ومساحة تخزين داخلية 16GB جيجا بايت نوع eMMc، ويدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 32GB جيجا بايت. من الداخل يعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة LG UXـ، وهي واجهة تمتلك بعض المميزات التي قد تفيدك، كما أن الواجهة لا تستهلك الكثير من الطاقة بعكس بقية الواجهات التي تأتي بمميزات كثيرة جداً وفي أغلب الأحيان لا يحتاجها المستخدم العادي.

عروض العثيم اليوم

يضم كاميرا خلفية بدقة 13MP ميجا بكسل تدعم خاصية التركيز التلقائي للصورة Auto Focus، وأمامية بدقة 5MP ميجا بكسل. في ظل تواجد جوالات ببطاريات بسعة 3000mAh وتصل الي 4000mAh مللي أمبير كحد أقصي، قررت إل جي أن تضع بطارية كبيرة جداً تصل سعتها الي 4500mAh مللي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع من خلال منفذ microUSB v2.0، ولم تذكر الشركة عن نوع تقنية الشحن السريع المستخدمة في الجوال ولا تذكر أيضاً مدة الشحن التي سيستغرقها. أبعاد الجوال: الطول 154.7 والعرض 78.1 والسمك 8.9 ملم، ويزن حوالي 171 جرام. الجدير بالذكر أن الجوال يدعم خدمة الدقع الخاصة بالشركة LG Pay.


أخبار السعودية اليوم
.
جوال إل جي X5 يطلق في كوريا الجنوبية بمواصفات مميزة وسعر رخيص
جوال إل جي X5 يطلق في كوريا الجنوبية بمواصفات مميزة وسعر رخيص

صور العرض

جوال إل جي X5 يطلق في كوريا الجنوبية بمواصفات مميزة وسعر رخيص



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.