الرئيسية » جوال إل جي Stylo 4 يطلق رسمياً في أمريكا بمواصفات مميزة وسعر رخيص

جوال إل جي Stylo 4 يطلق رسمياً في أمريكا بمواصفات مميزة وسعر رخيص

جوال إل جي Stylo 4 يطلق رسمياً في أمريكا بمواصفات مميزة وسعر رخيص، بعد أن تحدثنا عن جوال LG Aristo 2 Plus الذي تم إطلاقه لشركة T-Mobile الأمريكية بمواصفات لا بأس بها وسعر منخفض نسبياً، إل جي لديها أيضاً جوال آخر بمواصفات أفضل بكثير تم إطلاقه اليوم لشركة MetroPCS وهو LG Stylo 4. من المتوقع أن يكون سعر الجوال في متناول الجميع، وسيدعم القلم الضوئي S Pen مثل الأجيال السابقة Stylo 3 و Stylo 3 Plus، والتي كانت بأسعار جيدة جداً مقابل المواصفات، ولا زالت الشركة مستمرة مع هذه السلسلة بالأسعار الجيدة والمواصفات المميزة مقابل السعر.

عروض الشتاء والصيف اليوم

تهدف سلسلة LG Stylo Series بتقديم مواصفات جيدة مع قلم S Pen بمميزات يحتاجها أغلبية الناس، وبطبيعة الحال لن تكون هذه المميزات مثل التي موجودة في Samsung Galaxy Note 8  مثل الكتابة بالقلم تحت الماء، إرسال صور متحركة GIF وغيرها من المميزات، وبطبيعة الحال يرجع السبب الي الفرق في السعر، فسلسلة Stylo مخصصة للفئة المتوسطة وسلسلة Galaxy Note مخصصة للفلاج شيب والفابليت. وقبل بضغة أيام قام أحد العاملين بشركة MetroPCS بنشر صور دعائية لجوال LG Stylo 4، مما أتاح للجميع بمعرفة كافة التفاصيل حول الجوال قبل موعد الإطلاق، وإتضح أن الصور والتفاصيل جيمعها صحيحة.

يأتي الجوال بشاشة عملاقة بحجم 6.2 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع IPS LCD وبنسبة طول الي عرض 18:9، ويعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 450 بتردد يصل الي 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 506، مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB جيجا بايت، مع دعم للذاكرة الخارجية microSD حتي 2TB تيرا بايت. يعمل الجوال بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة إل جي الخاصة، ولا يعرف أن كان الجوال سيحصل على تحديث أندرويد Android P أم لا، ولكن من المرجح أن لا يحصل على هذا التحديث.

جوال إل جي Stylo 4 يطلق رسمياً في أمريكا بمواصفات مميزة وسعر رخيص

يضم الجوال كاميرا خلفية بدقة 13MP ميجا بكسل مع خاصية التركيز التلقائي للصورة Auto Focus، وكاميرا أمامية بدقة 5MP ميجا بكسل وهي بزاوية عريضة لإلتقاط عدد كبير من الأشخاص، والعدسات تأتي مع مميزات QLens من خلال AI. كذلك أظهرت الصور بأن الجوال سيأتي ببطارية بسعة 3300mAh مللي أمبير، والتي ستعطيك أداء جيد وذلك بفضل المعالج المحافظ على الطاقة.

بالنسبة لتصميم الجوال، فهو أطول وأكثر أناقة مقارنة بالأجيال السابقة خصوصاً في الواجهة الأمامية، ولكن على الرغم من ذلك لا يزال يستخدم مادة البولي كربونيت مثل الأجيال السابقة. الجوال متوفر بالفعل للبيع من خلال موقع الشركة الرسمي، وقد ورد سابقاً بأن الجوال سيعلن في يوم 18 يونيو ولكن هذه الإشاعة لم تكن صحيحة.

عروض العثيم اليوم

لا يعرف إن كان الجوال سيطلق في بقية الأسواق أما لا، ولكن لا نستبعد أن تطلقه في مناطق أخري بأسماء أخري كما تفعل العديد من الشركات.



أخبار السعودية اليوم
.
جوال إل جي Stylo 4 يطلق رسمياً في أمريكا بمواصفات مميزة وسعر رخيص
جوال إل جي Stylo 4 يطلق رسمياً في أمريكا بمواصفات مميزة وسعر رخيص

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
جوال إل جي Stylo 4 يطلق رسمياً في أمريكا بمواصفات مميزة وسعر رخيص



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.