الرئيسية » جوال أسوس ZenFone Ares يعلن رسمياً بمميزات رائعة وسعر رخيص جداً

جوال أسوس ZenFone Ares يعلن رسمياً بمميزات رائعة وسعر رخيص جداً

جوال أسوس ZenFone Ares يعلن رسمياً بمميزات رائعة وسعر رخيص جداً، أعلنت شركة أسوس بهدوء عن جوال Asus ZenFone Ares الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، وهذا الجوال يركز بشكل كبير على تطبيقات الواقع الإفتراضي VR والواقع المعزز AR، ولكن مواصفاته لا تشبه أي جوال تم إطلاقه هذا العام، فنستطيع القول أنها غير متوازنة بعض الشيء. لم تكن هناك ضجة حول إطلاق الجوال، فكانت هناك السرية التامة كما أن أسوس لم تكتب بيان صحفي حول الجوال.

عروض هايبر بنده اليوم

يعمل الجوال بمعالج رباعي النواة Qualcomm Snapdragon 821 بتردد 2.21GHz جيجا هيرتز، وهو معالج قديم تم إطلاقه لأجهزة الفلاج شيب لعام 2016 مثل Pixel XL، وعلى الرغم من أن المعالج قديم إلاّ أن الجوال يمتلك ذاكرة وصول عشوائية كبيرة جداً 8GB جيجا بايت. من ضمن الأشياء الغريبة أيضاً في مواصفات الجوال هو نظام التشغيل، فهو يعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 7.0 Nougat، والسبب في مواصفات الجوال الغير متوازنة هو أنه ليس جوال جديد، فهو في الواقع إعادة تسمية لجوال Asus ZenFone AR الذي تم الإعلان عنه في بداية عام 2017.

جوال Asus ZenFone AR كان من أوائل الجوالات التي كانت تدعم مشروع جوجل للواقع المعزز Google’s Project Tango، وقد أعلنت جوجل في أواخر عام 2017 بأنها ستوقف هذا المشروع وجميع الأجهزة التي تعمل به في شهر مارس الماضي، ويعود السبب الي أن أي جهاز يود أن يدعم هذا المشروع يجب أن يضم كاميرا قوية جداً، مما جعل سعر الأجهزة التي تعمل بهذا المشروع تكون مكلفة، وبسبب ذلك إضطرت جوجل الي إيقافه وعمل مشروع آخر وهو ARCore.

جوال أسوس ZenFone Ares يعلن رسمياً بمميزات رائعة وسعر رخيص جداً

مشروع ARCore هو مثل فكرة مشروع Project Tango لكن الفرق هو أنه لا يحتاج الي كاميرا قوية جداً كما أنه أخف بكثير من Tango. تمت إضافة مشروع ARCore الي جوال ZenFone Ares، الي جانب دعمه بكاميرا خلفية بدقة 23MP ميجا بكسل بعدسة من نوع PixelMaster 3.0 بفتحة F/2.0 وأيضاً تدعم تثبيت الصورة البصري OIS والثبيت الإلكتروني EIS، وكاميرا أمامية بدقة 8MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، وجميع المميزات التي تمت إضافتها في الكاميرا لجوال ZenFone AR موجودة بالفعل في ZenFone Ares. لا يوجد في الجوال غير سعة داخلية واحدة فقط وهي 128GB جيجا بايت، وبالرغم أنها كبير إلاّ أنه يدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 2TB تيرا بايت.

لا زالت البطارية بسعة 3300mAh مللي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0، كما أن الشاشة لم تتغير أيضاً فهي بحجم 5.7 إنش بدقة QHD (أبعاد 1440×2560 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED مع نسبة طول الي عرض 16:9، كما يوجد في واجهة الجوال زر ميكانيكي Home Button الذي يعمل أيضاً كمستشعر لبصمات الأصابع.

عروض العثيم اليوم

جوال ZenFone AR كان حصري لشركات الإتصالات الأمريكية Verizon Wireless، مما ترتب عليه عدم وجود الكثير من المراجعات من قبل الناس. جوال ZenFone Ares تم إطلاقه في بلد الأم للشركة (تايوان) بسعر رخيص جداً ولا يعرف إن كان سيصل الي بقية الأسواق أم لا، وإن كان سيصل لا يتوقع أن يلقي النجاك الكبير بين الناس.


أخبار السعودية اليوم
.
جوال أسوس ZenFone Ares يعلن رسمياً بمميزات رائعة وسعر رخيص جداً
جوال أسوس ZenFone Ares يعلن رسمياً بمميزات رائعة وسعر رخيص جداً

صور العرض

جوال أسوس ZenFone Ares يعلن رسمياً بمميزات رائعة وسعر رخيص جداً



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.