الرئيسية » اخبار السعودية » جدارة للتوظيف 1439 وتنبيه لكل المتقدمين بالوظائف الحكومية

جدارة للتوظيف 1439 وتنبيه لكل المتقدمين بالوظائف الحكومية

منذ ان اطلقت وزارة الخدمة المدنية مشروعها جدارة للتوظيف , والخاص بالتوظيف الحكومي , فقد تم الانتهاء من الاصدار الثاني من جدارة للتوظيف , والمسيرة مستمرة مع جدارة للتوظيف الاصدار الثالث بما يعرف جدارة 3.

لكن اصبح السؤال الدارج على مسامع مركز الاتصال الوطني ـ آمر , متي يتم التعيين ؟ ولماذا لم يتم التعيين حتى الان ؟ , ولماذا لم اقبل في الوظائف الحكومية ؟

مما جعل القائمون على موقع جدارة للتوظيف وخاصة في مرحلة التسجيل الخاصة بجدارة 3 بأن مجرد التسجيل في برنامج جدارة للتوظيف لا يعد سوى تسجيل البيانات فقط للمتقدمين , ولا يخرج عن اطار تقديم السيرة الذاتية عن المتقدم للوظائف المتاحة فقط , وليس التقدم للوظائف مهما كانت متاحة على موقع جدارة للتوظيف.

 ( رابط التسجيل في جدارة للتوظيف 3 )

كما تشدد ادارة موقع جدارة للتوظيف بان الوظائف التي يتم الاعلان عنها داخل موقع جدارة للتوظيف يتم التقدم إليها مباشرة بعد الاعلان , كما ان هذه الوظائف يتم الاعلان عنها حسب الخطة المعلنة مسبقا والمحددة بالتواريخ على مدار العام 1439.

والجدير بالذكر بان وزارة الخدمة المدنية قد نوهت عبر الرسائل القصيرة وموقعها الالكتروني بان كل من سجل في جدارة للتوظيف الاصدار الثاني عليهم معاودة التسجيل مرة اخرى والتسجيل في جدارة للتوظيف الاصدار الثالث او بما يعرف جدارة 3.

جدارة للتوظيف 1439 وتنبيه لكل المتقدمين بالوظائف الحكومية - اخبار وطني
موقع جدارة للتوظيف, جدارة للتوظيف 1439, جدارة للتوظيف الاداري, جدارة للتوظيف النسوي, برنامج جدارة للتوظيف, موقع جدارة للتوظيف النسائي, اخبار جدارة للتوظيف, تسجيل في جدارة للتوظيف, جدارة للتوظيف النسائي
جدارة للتوظيف 1439 وتنبيه لكل المتقدمين بالوظائف الحكومية



موضوعات اخرى ذات اهتمام

عن حسام حسن

شاهد أيضاً

تسجيل حافز المطور الجديد 2015 , 1436 رابط حافز2 مباشر - اخبار السعودية

تسجيل حافز المطور الجديد 2018 , 1439 رابط حافز2 مباشر

بعد اعلان موقع حافز2 عن بدء تسجيل حافز المطور الجديد اعتباراً من  1439 الموافق 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.