أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

جدارة للتوظيف 1440 وتنبيه لكل المتقدمين بالوظائف الحكومية

منذ ان اطلقت وزارة الخدمة المدنية مشروعها جدارة للتوظيف , والخاص بالتوظيف الحكومي , فقد تم الانتهاء من الاصدار الثاني من جدارة للتوظيف , والمسيرة مستمرة مع جدارة للتوظيف الاصدار الثالث بما يعرف جدارة 3.

لكن اصبح السؤال الدارج على مسامع مركز الاتصال الوطني ـ آمر , متي يتم التعيين ؟ ولماذا لم يتم التعيين حتى الان ؟ , ولماذا لم اقبل في الوظائف الحكومية ؟

مما جعل القائمون على موقع جدارة للتوظيف وخاصة في مرحلة التسجيل الخاصة بجدارة 3 بأن مجرد التسجيل في برنامج جدارة للتوظيف لا يعد سوى تسجيل البيانات فقط للمتقدمين , ولا يخرج عن اطار تقديم السيرة الذاتية عن المتقدم للوظائف المتاحة فقط , وليس التقدم للوظائف مهما كانت متاحة على موقع جدارة للتوظيف.

 ( رابط التسجيل في جدارة للتوظيف 3 )

كما تشدد ادارة موقع جدارة للتوظيف بان الوظائف التي يتم الاعلان عنها داخل موقع جدارة للتوظيف يتم التقدم إليها مباشرة بعد الاعلان , كما ان هذه الوظائف يتم الاعلان عنها حسب الخطة المعلنة مسبقا والمحددة بالتواريخ على مدار العام 1440.

والجدير بالذكر بان وزارة الخدمة المدنية قد نوهت عبر الرسائل القصيرة وموقعها الالكتروني بان كل من سجل في جدارة للتوظيف الاصدار الثاني عليهم معاودة التسجيل مرة اخرى والتسجيل في جدارة للتوظيف الاصدار الثالث او بما يعرف جدارة 3.

جدارة للتوظيف 1440 وتنبيه لكل المتقدمين بالوظائف الحكومية - اخبار وطني
موقع جدارة للتوظيف, جدارة للتوظيف 1440, جدارة للتوظيف الاداري, جدارة للتوظيف النسوي, برنامج جدارة للتوظيف, موقع جدارة للتوظيف النسائي, اخبار جدارة للتوظيف, تسجيل في جدارة للتوظيف, جدارة للتوظيف النسائي
الصفحات ( 1 من 12 ): 1 23 ... 12التالي »
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد