الرئيسية » جدارة الخدمة المدنية 1440 للنساء والرجال وظائف اداريه

جدارة الخدمة المدنية 1440 للنساء والرجال وظائف اداريه

جدارة الخدمة المدنية 1440 تعلن عن وظائف للخريجين والخريجات الحاصلين على درجات علمية مناسبة وذلك بالتعاون مع بعض الأجهزة الحكومية ,وذلك لشغل وظائف مشمولة بسلم رواتب الموظفين الإدارية.

جدارة الخدمة المدنية 1440 الرجال

يهدف الإعلان الأول من قبل وزارة الخدمة المدنية لشغل وظائف مشمولة بسلم الرواتب الموظفين سواء للرجال او النساء , والتي أعلنت الجهات الحكومية عن وظائف شاغرة وذلك من قبل الجهات الحكومية الغير ممكنه , وذلك استنادً لنظام جدارة لهذا العام 1440.

حيث بلغ عدد الوظائف التي طلبت بها الجهات الحكمية 1389 وظيفة , يحتل فيها الرجال النصيب الأكبر بعدد 1239 وظيفة , كما تصل عدد الوظائف للنساء 150 وظيفة.

جدارة الخدمة المدنية 1440 تقديم الطلبات

يجب على المتقدم والمتقدمة الدخول على نظام جدارة للتوظيف الحكومي , والتأكيد من كافة البيانات انها مدونة بشكل صحيح , ثم يتم التقديم على الوظيفة المعلنة.

تحديد رغبات المتقدمين من خلال اختيار المربع المخصص لطلب الوظيفة, مع تحديد وترتيب الرغبات من خلال الوظائف المعلنة.

يجب على كافة المتقدمين من النساء او الرجال طباعة مخلص الطلب والاحتفاظ به والمدون عليه تاريخ الطباعة , وذلك ليكون وثيقة يتم بواسطتها المراجعة او الاستفسار او تقديم تظلم .

جدارة الخدمة المدنية 1440 الفئات المستهدفة

كافة خريجي وخريجات المعاهد المتخصصة طبقاً لدليل الوظائف المصنفة , أيضا خريجي و خريجات الثانوية العامة بعد اتمامهم دراسة الدبلومات المتوسطة وما يعادلها , كذلك خريجي الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.

أيضا خريجي الدبولمات العليا مع إتمام الدراسة الجامعية طبقاً لديل التوظيف الحكومي , حاملي درجة الماجستير , حاملي درجة الدكتوراه.

جدارة الخدمة المدنية 1440 الشروط والضوابط العامة

يتم تحديد الأولوية بناء على التخصصات المقدمة حيث يمنح الغير تربويين أولوية اولي عن التخصصات التربوية.

كما يجب الحصول على قرار معادة من وزارة التعليم للحاصلين على درجات علمية من خارج المملكة العربية السعودية.

يجب على المتقدم او المتقدمه اجتياز الاختبار المهني للرجال على المرتبة 6 و 7.

يجب على كافة المتقدمين الخضوع للمقابلة الشخصية وذلك داخل الجهة الحكومية , وهي المقابلة التي تحدد الترشح النهائي للوظيفة وما مدى قبول المتقدم ام لا.

في حالة عدم اجتيار اختبار المقابلة الشخصية يتم إلغاء طلب المتقدم على ان  يتقدم المتقدم على وظيفة أخرى في اعلان اخر.

موقع الخدمة المدنية 1440 لاعلان نتائج الوظائف التعليمية

تلغى المفاضلة بين المتقدمين ومتقدم قدم طلبه بعد فترة استقبال الطلبات , كما ان رغبات المتقدم المكنية تقع بمقرات الوظائف المعلنة , دون الاتاحة للمتقدمين بتعديل رغبات المكان خاصاً اذا كانت الوظيفة غير معلنة.

في حالة عدم توافق الوظائف المعلنة مع رغبات المتقدمين عليهم عدم اختيار أي اعلان وظيفي , او تحديد رغبات مكانية , وذلك ان مباشرة الوظيفة شرط أساسي ويتم استبعاد طلب المتقدم في عدم مباشرة الوظيفة وعليه التقديم في الإعلانات الأخرى التالية.

جدارة الخدمة المدنية 1440 توضيحات عامة

يجب على كافة المتقدمين قراءة الإرشادات والتعليم الخاصة بالتقدم على وظائف وزارة الخدمة المدنية وذلك عبر موقع الوزارة , مع التنبيه بان أي أخطاء يقترفها المتقدم تؤثر بالسلب على طلب تقدمه للوظيفة المرشح لها.

على المتقدمين للوظائف المعلنة تحمل مسؤولية صحة البيانات المسجلة وتطابقها مع الوثائق المقدمة ,وفي حالة أي اختلاف يكون مصيره استبعاد من الترشح للوظيفة.

التأكد بشكل جزئي من البيانات والتسجيلات في برنامج جدارة قبل حفظ البيانات .

العناصر الهامة في المفاضلة لترشح للوظيفة تكمن في المؤهل والمعدل التراكمي وأيضا اقدمية التخرج وكذلك درجة الاختبار والرغبات المكانية , لذلك يجب مراعاه هذه العناصر عند اختيار الوظيفة.

على ان يتم تقديم طلبات الالتحاق عبر موقع وزارة الخدمة المدنية التالي

موقع الخدمة المدنية

ويكون موعد تسجيل طلبات الرجال ابتداء من 8 رجب 1440 وحتي 12 رجب 1440 , اما موعد تسجيل النساء من 15 رجب 1440 وحتي 19 رجب 1440 , ويتم استقبال الطلبات على مدار الساعة دون توقف وذلك خلال الفترة المحددة.

يتم اعلان نتيجة تشرح الوظائف الإدارية عبر موقع وزارة الخدمة المدنية وبوابتها الالكترونية.

في حالة فوز احد المتقدمين في احدى الوظائف عليه التقدم مدعوماً بكافة الوثائق لاحد فروع الوزارة لعمل استكمال متطلبات التعيين وذلك خلال الفترة المحددة , وفي حالة عدم الالتزام بالفترات المحددة يتم إلغاء ترشحه.



أخبار السعودية اليوم
.
جدارة الخدمة المدنية 1440 للنساء والرجال وظائف اداريه - أخبار السعودية
جدارة الخدمة المدنية 1440 للنساء والرجال وظائف اداريه – أخبار السعودية

صور العرض

About حسام حسن

مدير موقع اخبار السعودية , احدى مواقع اخبار وطني , احترف كتابة الموضوعات وادارة المواقع الاخبارية , واحب بث ونشر العلم عبر بوابات الانترنت العربية.
جدارة الخدمة المدنية 1440 للنساء والرجال وظائف اداريه



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.