الرئيسية » تقنيات منزلية مدهشة للغاية ستثير إعجابك بلا شك تعرف عليها

تقنيات منزلية مدهشة للغاية ستثير إعجابك بلا شك تعرف عليها

تقنيات منزلية مدهشة للغاية ستثير إعجابك بلا شك تعرف عليها، عالم التكنولوجيا يتطور يوماً بعد يوم وهذا التطور أنتج لنا بعض التقنيات الرائعة التي تجعل حياتنا أفضل، واليوم ستتعرف معي على بعض من تلك التقنيات الجميلة التي ستفيدك في منزلك.

1- المصباح الذكي – KOBRA LED Bulb Color Changing Light Bulb

هذا المصباح مثل أي مصباح عادي لديك في المنزل إلا أن هذا المصباح يمكنه أن يضيء بخمسة عشر لون مختلف بجانب اللون الأبيض، ويمكنك التحكم بالمصباح عن طريق الروموت الذي يأتي مع المصباح بداخل العلبة. اذا كنت من الأشخاص الذين يحبون كثرة الألوان المختلفة في منزله فهذا المصباح سيضيف لمسة جميلة جداً الي منزلك وبثمن رخيص.

حيوانات مذهلة تمتلك أجسام شفافة تعرف عليها مع صورها

2- حامل اللابتوب – Blue Lounge Design CF-01-SL

كما هو معروف لدي العديد من الناس فعندما تكون درجة حرارة اللابتوب منخفضة فهذا يجعل اللابتوب أفضل من ناحية الإستخدام ولهذا توجد العديد من مبردات الحواسيب التي تباع عبر الإنترنت وقد تجدها أيضاً في المحلات العادية، لكن المشكلة في تلك المبردات أنها تأخذ مساحة كبيرة من المكتب بخلاف هذا المنتج الرائع الذي لا يأخذ أي مساحة إضافية. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإلصاق القطع الأربعة في اللابتوب وهكذا ستترك مسافة كافية بين سطح المكتب واللابتوب لكي يدخل الهواء البارد لفتحات التهوية الي المعالج.

3- كوب لا يسقط – Mighty Mug Mini 11oz

بالتأكيد بأنك مررت بهذا الموقف في حياتك وهو إنسكاب كوب من الماء أو القوة أو شيء على ورقة أو مكتب وهكذا، وبالتأكيد سيكون الأمر مضر كثيراً اذا سقطت القوة على أوراق بنكية أو شيء من هذا القبيل، ولكي تتجنب هذه المشكلة يمكنك شراء هذا الكوب والذي سيحميك كثيراً من الأشياء التي ذكرناها قبل قليل حيث أن هذا الكوب غير قابل للتحريك بشكل أفقي وهكذا يستطيع مقاومة الصدمات التي قد تنتج عنها خسائر ليست بالبسيطة.

تقنيات منزلية مدهشة للغاية ستثير إعجابك بلا شك تعرف عليها

4- إستمتع بالمشروبات الساخنة – TOOGOO USB Cup/Mug Warmer

في بعض الأحيان عندما نستيقظ نقوم بعمل كوب صغير من القوة ولكن في بعض الأحيان ننسي بأننا قمنا بعمل القوة أو تقوم بعمل القوة وفجأة تكون في حالة إستعجال بسبب مشاكل في العمل لديك، لهذا يمكنك الإستعانة بهذا المنتج فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بربط الجهاز بحاسوبك أو أي منفذ من نوع USB ثم الضغط على الزر التشغيل الذي ستجده في مقدمة الجهاز، وعندما تقوم بالضغط على زر ستلاحظ بأن هناك زر أخضر تمت إضائته بالإضافة الي أن القاعدة العلوية إرتفعت حرارتها بشكل تدريجي.

عروض العثيم

بعد أن تتأكد بأن القاعدة العلوية ترتفع حرارتها بذلك تقوم بوضع الكوب فوق تلك القاعدة وتتركه لبضعة دقائق وبذلك تتمتع بمشروب ساخن أينما كنت. الجميل في هذا المنتج أنه يحتوي على أربعة منافذ من نوع USB مما يجعلك قادر على ربط أي جهاز آخر بالحاسوب، هذه تعتبر ميزة إضافية أو ثانوية بهذا المفهوم للمنتج لكنها مجرد إضافة لا غير وهي جيدة بالطبع.



أخبار السعودية اليوم
.
تقنيات منزلية مدهشة للغاية ستثير إعجابك بلا شك تعرف عليها
تقنيات منزلية مدهشة للغاية ستثير إعجابك بلا شك تعرف عليها

صور العرض

تقنيات منزلية مدهشة للغاية ستثير إعجابك بلا شك تعرف عليها



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.