الرئيسية » تعرف علي أفضل التطبيقات في هذا العام خاص للأندرويد

تعرف علي أفضل التطبيقات في هذا العام خاص للأندرويد

تعرف علي أفضل التطبيقات في هذا العام خاص للأندرويد،الان تعرف علي أفضل التطبيقات التي نزلت هذا العام إختر منها المناسب لك حسب ذوقك وإحتياجك وحمله الان تابعونا للتعرفوا علي التفاصيل أكثر.

Google Duo  للمكالمات الفيديو

هذا أفضل التطبيقات لمكالمات الفيديو وهو بسيط وسهل للغاية لكن كبير في فائدته فقط قم بتسجيل الدخول إلي عملية إختيار المستخدم ثم إبدء الإتصال بالفيديو وعندما تسجل فيه قم بتفيعل الحساب الخاص بك برقم جوالك وبهكذا سوف تستطيع الإتصال مثل الجوال العادي ويوجد ميزة في التطبيق وتدعي Knock Knock تتيح لك ان تنظر نظرة علي المتصل قبل أن تتصل به والتطبيق في بلاي ستور حاصل علي 5 نجوم وملاين التحميلات وأيضا حاصل علي مليون تقييم.

عروض بن داود اليوم

تطبيق للمستندات WPS Offline +PDF

إنه تطبيق رائع ومميز ومن أفضل المميزات التي توجد فيه أنه الكل في الواحد وهو تطبيق يتكامل مع الوورد والباور بوينت والإكسل ويمكنك فتح صيغ متعددة من جداول البيانات وملفات العروض التقديمية وأيضا تطبيقات جوجل لإدارة المستندات ويدعم الكتب الإلكترونية ويحول المستندات إلي PDF.  

MX Player مشغل افلام وصوتيات للاندرويد

تطبيق من أروع تطبيقات الاندرويد هذه السنة إنه مشغل فيديوهات ويدعم أصوات بإمتدادت مختلفة ولدي هذا التطبيق ميزة لا توجد في كثير من تطبيقات الأندرويد وهي دعم ملفات الترجمة مع الأفلام في حالة فقط تحميل فيلم يحتوي علي ملف SRT المخصص لترجمة في الفيديوهات.

 PicsArt

هذا التطبيق تم تحميلة أكثر من 100 مليون مرة إنه رقم كبير جدا لذا بالتاكيد إنه تطبيق رائع ومدهش والتطبيق عبارة عن تطبيق لتعديل الصور ولديه خيارات لتعديل الصور كثيرة جدا وأدوات أيضا للتعديل كثيرة والتطبيق من جودة الصورة ويجعلها في غاية الجمال والروعة ويدعم أيضا تركيب الصور مع بعضها بطرق مختلفة والرسم عليها والكثير من الفلاتر والمؤثرات المدهشة وأيضا يمكنك أن تتحكم في حجم الصورة وتتحكم فيها كليا.

عروض العثيم اليوم

Thrive

إذا كنت تقضي وقت كبير جدا علي جوالك وتتجول في التطبيقات كثيرا ولا تعرف كم من الوقت تقضي إذا حمل هذا التطبيق حتي تعرف أن تتحكم في وقتك كيف إن التطبيق يتيح لك الوقت الذي تريد أن تقضيه علي هذا التطبيق وتحدده ومن ثم بعد ما الوقت يمر سوف يغلقه أو تغلق كل المكلمات والإشعارات والرسائل للوقت الذي تحدده وانا أعتقد أنه سوف يكون مفيد للطلاب وأصحاب العمل الذين لديهم إجتماعات كثيرة.

تعرف علي أفضل التطبيقات في هذا العام خاص للأندرويد

 

 


أخبار السعودية اليوم

.
تعرف علي أفضل التطبيقات في هذا العام خاص للأندرويد
تعرف علي أفضل التطبيقات في هذا العام خاص للأندرويد

صور العرض

About ندى طارق

انا طالبة أهوي الكتابة علي الإنترنت وعمل فيديوهات علي اليوتيوب ومن هواياتي الرسم وصنع أعمال فنية يدوية والتصوير وتعلم اللغات الجديدة والصعبة وتعلم أي شئ جديد بصفة عامة وممارسة السباحة.
تعرف علي أفضل التطبيقات في هذا العام خاص للأندرويد



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.