الرئيسية » تطبيق منبه مدهش يجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً

تطبيق منبه مدهش يجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً

تطبيق منبه مدهش يجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً، بالتأكيد أن المنبه من أهم الأشياء لدي العديد من الناس ويستعمل المنبه بشكل يومي لكي يستقيظ في الوقت الذي تريده، وقبل أن تنتشر الجوالات الذكية كنا نستخدم الساعة التقليدية بحيث نقوم بضبط المنبه على الوقت الذي نريد فيه أن نستيقظ، ولكن عندما أتت الجوالات الذكية فلم يعد هناك من يستخدم المنبه العادي بل يستخدم جواله من أجل أن نستيقظ أو يقوم بتحويله الي منبه، وهناك بعض التطبيقات الموجودة على بلاي ستور التي هي متخصصة بالساعة بحيث مثلاً ستجد في أغلب التطبيقات إمكانية تعديل الألوان في المنبه وبعض الأشياء الإعتادية التي نشاهدها مع تلك التطبيقات، لكن هناك تطبيق رائع جداً يجعل بالفعل جوالك أو أي جهاز يعمل بنظام أندرويد يجعله بالفعل ذكي.

تخفيض درجة حرارة الجوال تعرف على خمسة طرق ستساعدك كثيراً

عندما تفتح التطبيق ستجد عدة أقسام، القسم الأول وهو ضبط المنبه على الوقت الذي تريده أن يوقظك وبطبيعة الحال هذا أمر طبيعي جداً في تطبيق منبه، القسم الثالث هو إعدادات التطبيق والقسم الرابع هو كيفية إستخدام التطبيق بحيث يمكنك أن تشاهد كيف يعمل هذا التطبيق وتضغط على إختبار التطبيق، لكن القسم الثاني هو الأمر المهم في هذا التطبيق والذي سيجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً.

عندما تستخدم التطبيق كمنبه للمرة الأولي سيتمكن من تحليل طريقة نومك نعم فهو يحلل كيف كانت ليلتك مع النوم وكيف كانت طريقة نومك وما الأشياء التي حدثت في تلك الليلة والي غير ذلك. ستذهب للقسم الثاني من التطبيق وكما قلنا يجب عليك أن تستخده لمرة واحدة حتي يتم إشتغال التطبيق، واذا كنت قد فعلت ذلك فستشاهد مباشرة خطوط تمثل طريقة نومك ونسبة دقة تلك المعلومات هي أكثر 90% في المئة فكن متأكد بأن هذا التطبيق يتمتع بمصداقية عالية حيث حصل على 4.5 نجمة في بلاي ستور، ويمكنك أيضاً أن تقرأ تعليقات المستخدمين حول التطبيق.

تطبيق منبه مدهش يجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً

نرجع مجدداً الي التطبيق، اذاً بعد فتح التطبيق والدخول الي القسم الثاني ستجد الشريط وفي هذا الشريط يوجد ثلاثة أقسام القسم الأول Awake وهو يوضح لك متي قمت بالنوم القسم الثاني هو Sleep أي متي بدأت بالفعل بالنوم والقسم الثالث Deep Sleep أي النوم العميق. اذا نظرنا الي الأسفل قليلاً أيضاً سنجد بعض الأقسام، القسم الأول In bed أي متي دخلت للنوم، القسم الثاني Sleep Quality أي كم كانت دقة نومك سيئة أم جيدة وعندما تنظر الي هذا القسم ستجد كلمة تدعي calibration وقد تتسائل لماذا تظهر والسبب هو يجب أن تستعمل التطبيق خمسة مرات على الأقل لكي يعطيك النسبة المئوية مثلاً 93% أو 84% والي غير ذلك.

الأقسام الثلاثة الأخري لا تعتبر مثيرة ففقط سيظهر لك عدد الأيام التي إستعلمت فيها التطبيق وكم عدد الساعات التي قمت بالنوم في تلك الليلة.

عروض العثيم اليوم

هناك أيضاً نقطة مهمة جداً في هذا التطبيق وهو عندما تقوم في مرحلة النوم العميق، فكما نعلم عندما نكون في نوم عميق فإننا لا نسمع المنبه ونستكمل النوم وبالتالي يظل المنبه يدق الي أن يأتي أحد من عائلتك ويقوم بإيقاف تشغيل المنبه، لكن المميز جداً في هذا التطبيق هو أنه عندما يدق المنبه ولم تستيقط سيعرف بأنك في مرحلة النوم العميق بالتالي لا يقوم بتشغيل المنبه، وسيقوم بتشغيل المنبه عندما تخرج من مرحلة النوم العميق، وهذه ميزة أكثر من رائعة بكل تأكيد.

رابط تحميل التطبيق: Sleep Cycle alarm clock



أخبار السعودية اليوم
.
تطبيق منبه مدهش يجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً
تطبيق منبه مدهش يجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
تطبيق منبه مدهش يجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.