الرئيسية » تسريب Moto Z3 Play يكشف لنا عن مواصفات وتصميم الجوال

تسريب Moto Z3 Play يكشف لنا عن مواصفات وتصميم الجوال

تسريب Moto Z3 Play يكشف لنا عن مواصفات وتصميم الجوال، شركة موتورولا تهتم كثيرًا بإصدار جوالات رخيصة ومتوسطة المواصفات والسعر أيضًا، هذا لا يعنى بأنها لا تصدر جوالات قوية المواصفات ولكن هي فقط تهتم أكثر للجوالات رخيصة ومتوسطة المواصفات لأنها عادة تكون أكثر إنتشارًا من الجوالات التي تأتى بمواصفات قوية.

عروض بن داود اليوم

في شهر أبريل، كشفت الشركة عن عدد كبير من الجوالات وكانت أغلبها جوالات منخفضة والآخر متوسط والآن وفقًا للتسريبات الجديدة فإن الشركة تستعد أيضًا للكشف عن جوال جديد من الفئة المتوسطة وهو Moto Z3 Play.

تسريب Moto Z3 Play يكشف لنا عن مواصفات وتصميم الجوال

في بداية هذا الأسبوع، تم الكشف عن كافة تفاصيل الجوال Moto Z3 Play والذي سيأتى بشاشة بحجم 6 إنش بدقة FHD+ من نوع AMOLED بنسبة طول الى عرض 18:9، وكما هو معروف فإن شركة موتورولا تقوم عادة بوضع مستشعر البصمة في واجهة الجهاز ولكن نظرًا لأن نسبة الطول الى العرض غير تقليدية فقد قامت بتغير مكان البصمة وهو ليس في الخلف بل على جانب الجوال تحديدًا في مكان زر الطاقة الذي يعمل على تشغيل الجوال والآن سيكون أيضًا مستشعر بصمة، ويعتقد بأن الشركة فعلت ذلك حتي يتوافق مع الـ “موتو مود” الجديدة من الشركة.

وهناك إحدى الصور المسربة التي تظهر شريط التنقل في أسفل الشاشة بدلًا من الأزرار التقليدية التي نجدها في الجوالات التي لا تأتى مع زر هوم مثل جوالات هواوي على سبيل المثال. يقال بأن هذا تطبيق من موتورولا لجعل الجوال يقوم بالتنقل بطريقة أسهل من الطريقة التقليدية.

عروض العثيم اليوم

سيضم الجوال معالج ثماني النواة بتردد يصل الى 1.8GHz جيجا هيرتز وخيارين من مساحة التخزين الداخلية 32GB أو 64GB جيجا بايت مع 4GB جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية، وسيعمل بنظام أندرويد Android 8.1 Oreo والواجهة الخاصة بموتورولا قريبة جدًا لواجهة أندرويد الخام التي لا يوجد بها إضافات كثيرة وتطبيقات متكررة مثل بعض الواجهات. البطارية ستكون صغيرة نسبيًا بسعة 3000mAh مللى أمبير وأقول صغيرة لأن الجوال سيأتي بشاشة كبيرة، مما يعني أن حجم هذه البطارية لن يكون كافيًا للجوال ولكن لنشاهد لعل هناك مزايا تجعل البطارية أفضل.

الكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة وكلتاهما بدقة 12MP ميجا بكسل، والأمامية 8MP بدقة ميجا بكسل مع عدم وجود تفاصيل كثيرة حول الكاميرات الأمامية والخلفية. بالنسبة لسعر الجوال، فمن المتوقع أن يتراوح سعره ما بين 350$-400$ دولار كما من المتوقع أيضًا أن يتم الإعلان عنه يوم يونيو حيث أن الشركة لديها مؤتمر في هذا اليوم في البرازيل.



أخبار السعودية اليوم
.
تسريب Moto Z3 Play يكشف لنا عن مواصفات وتصميم الجوال
تسريب Moto Z3 Play يكشف لنا عن مواصفات وتصميم الجوال

صور العرض

تسريب Moto Z3 Play يكشف لنا عن مواصفات وتصميم الجوال



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.