الرئيسية » تسريب Galaxy Note 9 يلمح بأن سامسونج تعمل على تقنية جديدة

تسريب Galaxy Note 9 يلمح بأن سامسونج تعمل على تقنية جديدة

تسريب Galaxy Note 9 يلمح بأن سامسونج تعمل على تقنية جديدة، ظهر فيديو مسرب لجوال سامسونج الجديد  Galaxy Note 9 والفيديو يظهر الواجهة الأمامية للجوال Screen Protector والذي يقال بأنه صنع خصيصًا لـ Galaxy Note 9، ويلمح هذا الفيديو الى أن الجوال قد يضم ماسح لقزحية العين أكبر من جوالات سامسونج السابقة. تكبير مستشعر لماسح قزحية العين قد يعطي بعض التطويرات وبما أن الجوال لديهي عدة مستشعرات، لن يكون هناك تغير كبير في التصميم عن الأجيال الماضية.

عروض العثيم اليوم

غير ماسح قزحية العين، يمكننا مشاهدة مستشعرات آخري مثل الكاميرا الأمامية ومؤشر LED وسماعة المكالمات. تشير بعض التقارير بأنه سيكون هناك نسخة “بريميوم” من Galaxy Note 9 تأتى مع 8GB جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية رام و 256GB جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية ولونًا جديدًا يسمي “Teddy Brown”، كما يشاع أيضًا بأن الجوال سيضم شاشة بحجم 6.4 إنش بدقة QHD+ من نوع سوبر أمليد Super AMOLED.

تسريب Galaxy Note 9 يلمح بأن سامسونج تعمل على تقنية جديدة

أظهرت منصة الإختبارات Geekbench بأن Galaxy Note 9 (موديل SM-N960U و SM-N960F) سيأتي بنسختين من حيث المعالج، الأول مع معالج من شركة كوالكوم Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز والثاني بمعالج من سامسونج Exynos 9810 بتردد 2.7GHz جيجا هيرتز، وكلا النسختين ستأتيان مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6GB جيجا بايت ونظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo.

بطبيعة الحال، فإن الجوال بما أنه من سلسلة الـNote فإنه سيدعم القلم مع خصائص جديدة عن الأجيال السابقة كما من المتوقع أن تطور سامسونج من مساعدها الشخصي Bixby ليكون أكثر ذكاء من السابق حيث الى الآن المساعد ليس بالمستوي المطلوب ويحتاج الى كثير من التعديلات من الشركة.

جوال سامسونج +Galaxy S9 & S9 المميزات والعيوب

وفقًا للعديد من التقارير، فإن سامسونج ستعلن عن الجوال في شهر أغسطس القادم وذلك بسبب عدم وجود إختلاف كبير بينه وبين الجيل السابق Galaxy Note 8 فهو سيطلق في وقت مبكر مثلما حدث مع Galaxy S9 و S9+، فهما عبارة عن نسخة محسنة من S8 و S8+ وعلى الأرجح هذا ما سيحصل مع Note 9 حيث سيكون تحديث عن Note 8 لا غير.



أخبار السعودية اليوم
.
تسريب Galaxy Note 9 يلمح بأن سامسونج تعمل على تقنية جديدة
تسريب Galaxy Note يلمح بأن سامسونج تعمل على تقنية جديدة

صور العرض

تسريب Galaxy Note 9 يلمح بأن سامسونج تعمل على تقنية جديدة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.