الخميس , 23 مارس 2017
الرئيسية » تسجيل قياس 1438 للبنين يفتح ابوابه لاختبارات التحصيل

تسجيل قياس 1438 للبنين يفتح ابوابه لاختبارات التحصيل

تسجيل قياس 1438 بدأ في استقبال طلبات التسجيل وذلك للبنين كما ورد في اعلان المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي فتح باب تسجيل قياس 1438 للبنين وذلك في الاختبارات التحصيلية الدراسية للتخصصات النظرية والعملية لكافة طالبات الصف الثالث الثانوي وذلك عبر الموقع الخاص بمركز قياس.

تسجيل قياس 1438

وبدأ تسجيل قياس 1438 للبنين بفتح ابوابه لتلقى طلبات التسجيل عبر بوابته الالكترونية ويستمر قرابة الشهر قبل ان يغلق ابواب تسجيل قياس 1438 للبنين , ثم يعقد الاختبارات بعد انتهاء التسجيل بشهرين , وذلك للتخصصات العلمية من حملة شهادة الثانوية العامة من الطالبات الراغبات في التقدم للجامعات بالمملكة العربية السعودية.

تسجيل قياس 1438

كما يسمح للتخصصات النظرية بدأ تسجيل قياس 1438 للبنين من حاملي شهادة الثانوية العامة القسم الادبي وكذلك تحفيظ القرآن بالتقدم في تسعة وثمانون مقر اختباري موزعة على جميع المدن بالمملكة العربية السعودية, حيث يعلن المركز عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي للمرحلة الثانوية العامة وذلك عبر موقع قياس على صفحة الانترنت.

كما يوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال أن كافة إجراءات التصحيح وتدقيق لجميع البيانات لاختبار التحصيلي سواء للبنين او اختبار التحصيلي للطالبات الذي يعقد خلال فترات محددة يعقد في 171 مقر رسمية موزعة على مدن ومناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية, وتتم عملية التصحيح كافة أوراق إجابات الاختبارات باستخدام  أحدث التقنيات والأجهزة المتقدمة الدقيقة والتي تتسم بعالية السرعة وقد تصل سرعة قراءتها إلى 7000 ورقة إجابة في الساعة، وهذا من خلال ماسح ضوئي دون أن يتدخل بها اي بشري في عملية التصحيح، مما يعطي مصداقية كبيرة لكافة عمليات التصحيح وإعلان النتائج.

وعلى كافة الطالبات الراغبات في تسجيل قياس 1438 الضغط على الرابط التالي:

رابط قياس 1438 للبنين 

تسجيل قياس 1438

ويساعد مركز قياس جميع المتقدمين بالدعم الفني لكافة الخدمات المساندة للمستفيدين والمستفيدات وذلك عبر وسائل الاتصال الالكترونية المختلفة، مع الاجابة على الاستفسارات، واستقبال الملاحظات وذلك من خلال مركز الاتصال  على الرقم الموحد وهو 920033555  وذلك من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً يومياً، وعبر شبكات التواصل الاجتماعية تويتر @QiyasOnline.

وعن كيفية التقدم والتسجيل تم عمل شرح مبسط يساعد في كيفية ملئ نموذج التقدم إلى تسجيل قياس 1438 , وهو مقسم على عدة صفحات مرقمة اسفل الموضوع.

.
تسجيل قياس 1438 للبنين يفتح ابوابه لاختبارات التحصيل
تسجيل قياس 1438 للبنين يفتح ابوابه لاختبارات التحصيل

صور العرض

تسجيل قياس 1438 للبنين يفتح ابوابه لاختبارات التحصيل



موضوعات اخرى ذات اهتمام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *