الرئيسية » تابليت Lenovo Tab P10 المميز ببطارية تدوم لفترة طويلة مع سعر منخفض

تابليت Lenovo Tab P10 المميز ببطارية تدوم لفترة طويلة مع سعر منخفض

تابليت Lenovo Tab P10 المميز ببطارية تدوم لفترة طويلة مع سعر منخفض، كما نعلم فإن سوق التابليت ينخفض بشكل كبير خصوصاً الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد دعنا نبتعد قليلاً عن أجهزة iOS لأنها تنتج من قبل شركة واحدة وهي أبل. في الأعوام الماضية كنا نشاهد تقريباً جميع الشركات الكبري مثل سوني مع Xperia Z4 Tablet وإتش تي سي مع Nexus 9 وغيرهم من الشركات، لكن الآن أصبحت هذه الشركات لا تهتم نهائياً لسوق التابليت مما أدي الي إنخفاض كبير من ناحية عدد أجهزة التابليت التي تطلق سنوياً، لكن على الرغم من ذلك هناك من زال يستمر بتقديم أجهزة التابليت بدلاً من التركيز على الجوالات الذكية فقط وهي شركة لينوفو.

من المعروف بأن لينوفو من إحدي الشركات التي تطلق عدد لا بأس به من أجهزه التابليت التي تحمل مواصفات جيدة وبسعر مقبول على مواصفاته وتصميمه، وقبل مدة بسيطة أعلنت الشركة عن جهاز جديد من سلسلة Lenovo Tab P Series وهو تابليت Lenovo Tab P10، وهو تابليت من الفئة المتوسطة غرضه أن يقدم لك تجربة جيدة بسعر منخفض نوعاً ما.

جوال Lenovo A5 و K5 Note و Z5 تعلن رسمياً في الصين

يستخدم التابليت البولي كربونيت في مصنعيته لكن مع بعض اللمعان لعطيك إحاء أنه زجاج ولكنه ليس كذلك، من الأمام توجد الشاشة الكبيرة ذو الأبعاد التقليدية 16:10 ويمكننا أن نجد زر الهوم الذي يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع، وهذا الزر كانت تشتهر به أجهزة سامسونج وذلك قبل أن تقوم الشركة بإلغاء هذا الزر الذي إستمر لسنوات طويلة. من الخلف توجد الكاميرا الخلفية وفلاش LED وشعار الشركة المصنعة OEM وبعض المعلومات مثل موديل الجهاز وأين تم تصنيع التابليت والي غير ذلك.

الجهة العلوية تحتوي على سماعتين والجهة السفلية تحتوي أيضاً على سماعتين ليصبح بذلك التابليت يمتلك أربعة سماعات Stereo Speakers تدعم تقنية الصوت الرائعة Dolby Atmos، الجانب الأيسر ستجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم ومنفذ الشحن نوع USB Type C v2.0.

تابليت Lenovo Tab P10 المميز ببطارية تدوم لفترة طويلة مع سعر منخفض

يأتي التابليت بشاشة بحجم 10.1 إنش بدقة FHD (أبعاد 1080×1920 بكسل) من نوع IPS LCD، من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qulacomm Snapdragon 450 بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 506 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت ويمكن توسيع المساحة التخزينية عن طريق بطاقة microSD تصل الي 256GB جيجا بايت. نظام التشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo. يضم كاميرا خلفية بدقة 8MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 5MP ميجا بكسل ولا تتوقع أن تعطيك الأداء القوي. تأتي البطارية بسعة ممتازة 7000mAh مللي أمبير وتقول الشركة أن البطارية يمكنها أن تعطيك 15 ساعة من مشاهدة الفيديوهات عندما تكون البطارية بنسبة شحن 100 في المئة. يزن التابليت 400 جرام مع سمك نحيف 7 ملم.

عروض العثيم اليوم

هناك نسخة أخري من التابليت تحت العلامة التجارية Tab M10 التي تأتي تقريباً بنفس المواصفات مثل المعالج والشاشة لكن مع التخلي عن بعض الأشياء مثل تقليل الذاكرة العشوائية من 4GB الي 3GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية من 64GB الي 32GB جيجا بايت، أيضاً البطارية تم تقليلها من 7000mAh الي 4850mAh مللي أمبير، عدا ذلك لا يوجد فرق نعم أعرف أن الكاميرا في P10 تأتي بدقة 8MP و 5MP وفي M10 تأتي بدقة 5MP و 2MP لكن كلا الجهازين بكاميرتين سيئة على أي حال، لذلك لا أعتقد بأن الكاميرا من الأشياء التي تجعلك تفضل نسخة P10 عن M10.

أعتقد بأن السبب الوحيد الذي يجعلك تقوم بشراء P10 عن M10 هو وجود مستشعر البصمة، حيث أن M10 للأسف لا يمتلك مستشعر بصمة وهو سبب قاتل يجعلك تبتعد عن الجهاز.

.[column width=’65%’ padding=’2px’]
تابليت Lenovo Tab P10 المميز ببطارية تدوم لفترة طويلة مع سعر منخفض
تابليت Lenovo Tab P10 المميز ببطارية تدوم لفترة طويلة مع سعر منخفض
[/column][column width=’5%’ padding=’10px’]

صور العرض

[/column][column width=’30%’ padding=’2px’ margin_top=’50px’]
[/column] [end_columns]



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.