الخدمة المدنية 1435 تطلب على وجه السرعة حاملي الماجسيتر و البكالوريوس

ناشدت وزارة الخدمة المدنية عبر موقع جدارة 3 في اعلان الوظائف 1435 كل حاملي شهادة الماجسيتر النظر وايضا حاملي شهادة البكالوريوس التقدم برغباتهم على الموقع لشغر وظائف مساعد اداري بالمرتبة السادسة.

حيث اعرب عبد العزيز خنين المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية بان موقع جدارة لديه وظائف شاغرة خاصة بالمرتبة السادسة للعمل كمساعد اداري و هذا متاح عبر حساب المتقدم للوظائف بجدارة والدخول على الرابط التالي:

( رابط الخدمة المدنية جدارة 1435 )

كما نوه خنين بان الوظئف المتاحة هي للذين لم يوفقوا باي وظيفة تناسب تخصصاتهم الاكاديمية , على ان يقوم المتقدم للوظائف بالدخول على حسابه الشخصي والضغط على الوظائف المتاحة والتسجيل فوراً.

والجدير بالذكر بان موقع جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية اصدر نشرات عديدة بوجود وظائف حكومية تناسب كافة التخصصات المهنية والتي تنتظر دورها في ايجاد وظيفة مناسبة من فترة طويلة.

.
.

الخدمة المدنية 1435 تطلب على وجه السرعة حاملي الماجسيتر و البكالوريوس
الخدمة المدنية , وزارة الخدمة المدنية , التسجيل في الخدمة المدنية , وظائف الخدمة المدنية , جدارة 3 الخدمة المدنية , جدارة الخدمة المدنية ,
موضوعات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد