الأحد , 25 يونيو 2017
الرئيسية » اخبار السعودية » البنك السعودي للتسليف 1438 شروط جديدة لتسجيل برابط مباشر

البنك السعودي للتسليف 1438 شروط جديدة لتسجيل برابط مباشر

البنك السعودي للتسليف بعد ان اعلن البنك السعودي للتسليف 1438 عن طرح احدث شروط التسجيل لكل من يرغب في الاقتراض للظروف الاجتماعية , فقد تم الاعلان الجديد عن شروط التقدم إلى البنك السعودي للتسليف 1438 لطلب قرض.

وعلى كل من يرغب في التقدم بطلب إلى البنك السعودي للتسليف 1438 يرجى الضغط على الرابط التالي :

( رابط البنك السعودي للتسليف 1438 )

ومع طرح العديد من الشروط المتاحة والتي تم تقديمها في الصفحات التابعة للموضوع , فقد صرح المتحدث الرسمي احمد الجبرين , بان هناك شرط جديد تم الاتفاق عليه من قبل البنك السعودي للتسليف 1438 وهو اعادة جدولة المتعثرين والذين يعانون من تراكم الاقساط منذ فترة طويلة.

كما اوضح الجبرين بأن من لديه كفيل لا يعفى المقترض من مواصلة دفع الاقساط وذلك حتي استكمال باقي الاقساط لحين دفع المبلغ بالكامل , والهدف من هذه الجدولة هو عدم الضغط على المتعثرين ليدفع كافة الاقساط المتبقية جملة واحدة , ويلزم الكفيل بدفع الاقساط حتي نهاية اخر قسط.

كما اكد  الدكتور ابراهيم بن عدب العزيز الحنيشل , بان خطوة البنك السعودي للتسليف 1438 في اعادة جدولة الديون على المقترضين ترجع إلى تسهيل في اجراءات حصول المقترضين على حقهم من البنك السعودي للتسليف 1438.

وعلى هذا الاعلان الخاص من البنك السعودي للتسليف 1438, يصبح لكل متأخر في سداد اقساط القروض الخاصة به الحق في طلب قرض جديد ولكن بعد مضي سنة واحدة من سداد الاقساط المتبقية.

.

البنك السعودي للتسليف 1438 شروط جديدة لتسجيل برابط مباشر - اخبار وطني
البنك السعودي للتسليف 1438 , شروط البنك السعودي للتسليف , رابط البنك السعودي للتسليف 1438 , موقع البنك السعودي للتسليف 1438 , التقدم إلى البنك السعودي للتسليف 1438 ,
البنك السعودي للتسليف 1438 شروط جديدة لتسجيل برابط مباشر



موضوعات اخرى ذات اهتمام

عن حسام حسن

شاهد أيضاً

حافز الصفحة الرئيسية 1436 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة - اخبار السعودية

حافز الصفحة الرئيسية 1438 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة

اقدمت ادارة موقع حافز المطور على تقديم تحذير شديد لكل منتسبي حافز من المحاولات المغرضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *