الرئيسية » الإختراعات التكنولوجية في المستقبل تعرف عليها بالشرح والصور

الإختراعات التكنولوجية في المستقبل تعرف عليها بالشرح والصور

الإختراعات التكنولوجية في المستقبل تعرف عليها بالشرح والصور، اليوم سوف نتعرف علي أهم الإختراعات التي يمكن أن نجدها في المستقبل القريب وسوف يتم تنفيذها وكل واحد منا لديه أفكار تبدو للبعض أنها مجنونة أو مستحيلة لكن يتم تنفيذها ومتواجدة مثل الكاميرا وتم تطويرها عبر السنين وهي من إختراع إبن الهيثم والكثير من الأفكار الاخري لذا تابعونا حتي تعلموا ما هي هذه الإختراعات التكنولوجية التي سوف نستخدمها في المستقبل.

الجوال السوار

عندما تنظرون إليه سوف تظنون أنه سوار فقط لكنه في الحقيقة إختراع تكنولوجي مدهش وهو في المستقبل وإنه جوال ويوجد به كل المميزات الموجودة في اي جوال الان وشاشته شفافة قابلة للسحب عن طريق السوار بطريقة بسيطة وسهلة ولديه طريقة عمل مثالية ولديه تصميم جذاب ومدهش وإضاءة رائعة تحيط به وطريقة اللمس هي المعتمدة في تحكم السوار.
يمكنك مشاهدة أشرطة الأفلام والموسيقي والفيديوهات وأيضا يمكنك قراءة الكتب وتتصفح الويب وأكيد الدردشة وغيرها من المزايا المتعددة وإنه من تصميم Alexey Chugunnikov وكل شئ موضح في الصور.

بطاقة الحب للتسوق

تسمي بطاقة الحب من أجل التسوق وهي إختراع مصمم للمكفوفين وكبار السن الذين لديهم مشكلة في التسوق وهذا الإختراع عبارة عن بطاقة رقمية لديه نظام تحديد التردد تلقائي وإنه يساعدك علي معرفة المعلومات عن المنتج عن طريق العلامات الملصقة في المنتج وإعطاء المعلومات للمستهلك من خلال رسالة صوتية ومن مميزاته أنه صغير الجحم وتصميمه رائع ولقد صممه Shen Ming وهو يشبه البطاقة الإئتمانية والإختراع يعطيك كافة المعلومات التي تحتاجها والتي من اهمها إنتهاء صلاحية المنتج لإن الكثير من المستهلكين لا ينتبهون إلي هذه النقطة المهمة وأعتقد ان هذا الإختراع يجب أن يكون مع كل مستهلك وفي كل سوق.

الإختراعات التكنولوجية في المستقبل تعرف عليها بالشرح والصور

الكتاب الإلكتروني القابل للطي

الجميع يحب الكتاب الإلكتروني لكن ما رأيك في الكتاب الإلكتروني القابل للطي وهو من نظام Erol ويعتبر من الكتب الإلكترونية المستقبلية وهو ذو تصميم رائع وجديد ويتميز بشاشة مرنة يمكنك طيها وإرجعها كما كانت بسهولة وسلاسة ولكن الشركة محتارة بأن تجعل الكتاب بخاصية اللمس أو الكتابة من خلال لوحة مفاتيح سهلة في التحكم لذا إعطينا رأيك في التعليقات.
والإختراع من تصميم Dragan Trencevski وهو مخترع ومصمم رائع لإنه سوف يفيد الجميع بإختراعاته.

اليخت المستقبلي

هذا اليخت الجميل يبدو كالقصر في البحر وتصميمه ومفروشاته رائعة وأنيقة وهو من تصميم Hyun-Seok Kim ويوجد به وسائل للترفيه كثيرة ويبدو كالمركبة الفضائية وهذا اليخت مريح للغاية.

عروض يورومارشيه اليوم

خزانة داخل الحقيبة

هذه الفكرة فكرة ذكية جدا إن هذه الخزانة ممكن أن تأخذها معك داخل السيارة أو الطائرة عند السفر هذا الإختراع عبارة عن حقيبة لكن ذكية داخلها خزانة وقد صممها Psychic Factory.

جوال داخل حاسوب

إن تقنية الطي سوف تكون تقنية المستقبل وكل الإختراعات التي يوجد بها هذه التقنية سوف تكون مفيدة ومن إسم الإختراع سوف تعلمون أنه حاسوب وجوال في نفس الوقت وتصميمه جميل وفريد
ويوجد به 4 طيات ومحفظة من النخيل وحجمه صغير ومريح وخفيف الوزن وشاشته كريستال ويعطيها سحر وبريقا ولقد صممه Park Hyun Jin.

عروض العثيم اليوم

المزارع في المستقبل

في المستقبل سوف يكون الفلاح او المزارع في قمة راحته لأنه لن يقوم بالعمل بعد الأن لإن الرجل الألي سوف يقوم بكل عمله وهو سهل جدا في التشغيل فسوف يذهب المزارع إلي مقطورة التشغيل والألي سوف يقوم بعمله والألي يعرف كل شئ يتعلق بالزراعة إنه إختراع رائع ومريح ولقد صممه Prithu Paul.
وفي الظروف القاسية سوف يقوم بعمله دون اي تعب أو تكاليف ومن مميزاته سهولة حركته ولديه جهاز لتحديد الموقع وأيضا كاميرا للرؤية الليلية وتعمل 24 ساعة دون توقف ويقوم بعمليات حرث وزرع وشفط وتطهير للتربة والجزء الخلفي لحمل المعدات الثقيلة الزراعية.


أخبار السعودية اليوم

.
الإختراعات التكنولوجية في المستقبل تعرف عليها بالشرح والصور
الإختراعات التكنولوجية في المستقبل تعرف عليها بالشرح والصور

صور العرض

الإختراعات التكنولوجية في المستقبل تعرف عليها بالشرح والصور



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.