أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أفضل التطبيقات الخاصة للنساء تعرف عليها وبالتفاصيل

 أفضل التطبيقات الخاصة للنساء تعرف عليها وبالتفاصيل، يوجد العديد من التطبيقات في المتجر الخاص بالجوال لكن اليوم سوف نتكلم فقط عن التطبيقات الخاصة للنساء وما هي أفضل التطبيقات الإيجابية والمفيدة التي سوف تساعد النساء في حياتها اليومية لذا تابعونا لكي تعرفوا تفاصيل أكثر.
تطبيق Clue
معظم النساء تمتلك هذا التطبيق فإنه مشهور ومفيد ودقيق بدقة كبيرة وهو خاص لمتابعة الدورة الشهرية وطريقة إستخدامه سهلة سوف تدخلي بيانتك مثل السن وفترة الحيض وغير ذلك وعند إتمام العملية سوف يعطيكي إشعار قبل أن تأتي الدورة بيومين حتي تأخذي إحتياطاتك ويعطي أيضا فترة للإباضة لو كنت سيدة ويتابع صحتك عموما من حالة نفسية إلي تقلبات مزاجية من الدورة الشهرية وأيضا الطعام الذي تتناوليه وبعض الأطباء للأمراض النسائية يوصون به.
تطبيق Mint
إذا كنت تعيش بمفردك أو في سكن جامعي ولا تعرفي أين يختفي مالك كل شهر هذا التطبيق مثالي لإدارة الأموال سوف يتعقب أين تنفقين مالك ويمكن ان تضعي ميزانية شهرية أيضا وحساب بنكي وفواتير وبطاقة إئتمان كل هذا في تطبيق واحد ولو كنت تحبي أن توفري مالك لشئ ما سوف يساعدك التطبيق كثيرا علي فعل كل هذا.

عروض كارفور السعودية اليوم

Crumblyy
هذا التطبيق مسلي وخفيف وظريف لحد كبير التطبيق يهكر حياتك من حيث النمط عن طريق حيل بسيطة في التقنية واللياقة والصحة والجمال والكثير من الأشياء الأخري ومن الممكن أن تبحثي عن طريق الوسوم إن كل فئة في التطبيق تكون بطاقات وكل بطاقة تحتوي علي حيل بسيطة ونصائح لأمر معين وهناك أمر ما لا تنسي زر Hack of the day.

تطبيق Safe Trek
هناك مواقف نتعرض لها ولا نشعر بها بالأمان ولا بالإرتياح وفي وقتها نكون متوترين وخائفين ولا نعرف إذ كان يجب ان نبلغ الطوارئ أو لا إن هذا التطبيق سوف يشعرك بالأمان من حيث أن يحتوي علي أحدث التقنيات والبيانات الخاصة بموقعك فقط بضعطة زر لكي تستخدميه إكبسي علي الزر بضغطة مطولة عندما تقلقي من شئ ما وإطلقي الزر عندما تكوني في مكان أمن ومن ثم أدخلي الرمز المكون من 4 خانات ولا تدخلي الرمز إذا كنت مازلت تشعري بالخطر والقلق والتطبيق سوف يعرف الشرطة وحالة الطوارئ بموقعك وأيضا من خلال التطبيق يمكن أن تقومي بإتصال أو ترسلي رسالة.

أفضل التطبيقات الخاصة للنساء تعرف عليها وبالتفاصيل

عروض العثيم

Female Fitness Women Workout
عندما تحتوي علي هذا التطبيق كإنك تحتوي علي نادي رياضي لإنه يحتوي علي كل التمارين الرياضية الموجودة في النادي الرياضي لكن بدون الات بالتأكيد وهو مقسم من حيث تريدين فقدان الوزن بشكل كلي أو منطقة معينة علي حسب رغباتك ويوجد عدة مستويات للتمارين من حيث التدرج في الصعوبة ويوجد به نصائح عديدة لكي تحافظي علي رشاقة جسمك ولياقته ويمكن أن تدخلي بيانتك مثل الوزن والطول لكي تتعقب التغيرات التي حصلت من حيث فقدان الوزن والسعرات الحرارية ويوجد به منبه علي مواعيد معينة.

[divider] .

أفضل التطبيقات الخاصة للنساء تعرف عليها وبالتفاصيل
أفضل التطبيقات الخاصة للنساء تعرف عليها وبالتفاصيل

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد