الرئيسية » أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً

أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً

أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً، إن الطيور من المخلوقات الرائعة، وهذه المخلوقات الجميلة تستطيع الطيران، وهى تبيض وهذا البيض يفقس ثم يصبح عصفور أو طائر كبير، وهناك أنواع كثيرة من الطيور، وهذه الأنواع مثل الدجاج والعصافير والببغاء والبطاريق، وأيضاً يوجد أنواع أخرى كثيرة، وكل نوع من أنواع الطيور يمتاز بشئ، فمثلاً الببغاء يمتاز بأنه يستطيع أن يحفظ الكلمات ويرددها، والحمام يمكن أن يرسل الرسائل مثل حمام المراسلة، والبطاريق تستطيع السباحة بشكل ماهر جداً، والعصافير تصدر أصوات جميلة ورائعة لا يمكن أى طائر أخر أن يصدرها، والدجاج لديه شكل مميز عن باقى أنواع الطيور، وفى هذا الموضوع الرائع سنعرض لكم، أغرب وأجمل أنواع الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن.

 

أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً

طائر الكويتزال

هذا الطائر من أجمل الطيور فى العالم، وهو لديه ألوان رائعة للغاية، ورأسه صغيرة ولطيفة، والغريب فى هذا الطائر أنه بعد ثلاث سنوات ينمو له ذيل طويل، وهذا الذيل ينمو للذكور فقط، وأيضاً هذا الطائر يبنى أعشاشه داخل الشجر، وهو يقوم بهذا بمنقاره القوى جداً.

 

عروض العثيم اليوم

طائر التودى

هذا الطائر من الطيور اللطيفة جداً جداً، وهو أيضاً صغير جداً، وهو يعتبر من أصغر أنواع الطيور، وهذا الطائر يتغذى على الحشرات وبعض الفواكه، والغريب فيه أنه يطعم صغاره 140 فى اليوم الواحد، وهذا غريب لأن يجب أن يكون حجمه كبير قليلاً، وهذا العدد من الإطعام هو أكبر عدد لإطعام صغار العصافير.

 

أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

طائر أكل النحل

هذا الطائر من الطيور ذات الأجنحة الطويلة وذات الألوان الرائعة، وهو يتغذى على الحشرات لكن أكثر الحشرات التى يتغذى عليها هى النحل والدبابير، وهو يعيش فى مستعمرات كبيرة، وأيضاً إذا كان الحيوان سام يقوم بضربه حتى يتخلص من السم ثم يأكله، وهذا الطائر يوجد منه 25 نوع، وهذه الأنواع لها ألوانها الخاصة وأشكالها الخاصة، ويوجد منها ذو المنقار الطويل وذو الذيل الطويل.

طائر مونال الهيمالايا

هذا الطائر يشبه طائر الطاووس جداً، ولكن هو أصغر حجماً منه، وهو يعيش فى جبل الهيمالايا الذى هو جبل ثلجى، هذا الطائر مهدد بالإنقراض بسبب إصطياده بكثرة، وهذا لأن ريشه جميل فيأخذونه الصيادون ويصنعوا به زينة.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم صور الطيور الرائعة، وهذه الصور ستكون بالترتيب، وهى ستوجد فى الصفحات التالية.


أخبار السعودية اليوم

.
أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً
أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً

صور العرض

About محمد طارق

انا طالب احب كتابة المواضيع واحب ان أمارس الهويات الإلكترونية مثل الكتابة والتصميم , كما اهوى نشر المعرفة والمعلومات التقنية بين الشباب , وارحب بكافة المقترحات والتعليقات.
أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.