أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أغرب حيوانات تم إكتشافها حديثا مع صورها النادرة و الرائعة

أغرب حيوانات تم إكتشافها حديثا مع صورها النادرة و الرائعة، كوكب الأرض الرائع، هذا الكوكب من أغرب الكواكب، وهو الكوكب الوحيد التى توجد عليه حياة، وهذا لأنه صالح للعيش، ويرجه ذلك الي وجود أوكسجين وماء فيه، وهذه العوامل تساعد على عيش المخلوقات فيه، ومن مميزات الأرض البيئات المتتعدة، وهذه البيئات كثيرة، مثل الغابات والصحراء الكبيرة ، والمحيطات والبحار، وهو من أجمل الكواكب على الإطلاق، والأرض تحتوى على حيوانات كثيرة، والبشر إكتشفوا العديد من الكائنات الرائعة، مثل الأسماك والنمور والأسود والحشرات، والضفادع الغريبة، ومع مرور الزمن يكتشف الإنسان أشياء كثيرة، وفى وقتنا الحالى تم إكتشاف حيوانات جديدة، وهذه الحيوانات ستكون غريبة على الجميع، ومنها ما تم اكتشافه منذ عدة أسابيع، ومنها الرائع أيضاً، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم، أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حديثاً.

 

أغرب حيوانات تم إكتشافها حديثا مع صورها النادرة و الرائعة

 

الأخطبوط الأرجوانى


هذا الأخطبوط من أغرب أنواع الأخطبوطات، وهذا يرجع الي أنه كبير، وله لون مختلف عن باقى أنواعه، وهو لونه أرجوانى، ولكن معظم الأخطبوطات لونها برتقالى، وهذا الأخطبوط تم إكتشافه من عدة أسابيع، وهو حديث الإكتشاف.

 

أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً

 

الصرصور القافز

هذا الصرصور من أكثر أنواع الصراصير التى ستخيفك، وهذا لأنه يستطيع أن يقفز عليك، وهو أخر نوع تم إكتشافه من الصراصير القافزة، وهو يعيش فى قارة أفريقيا تحديداً فى جنوب أفريقيا، وهو حديث الإكتشاف.

 

عروض العثيم اليوم

 

حلزون كرومودوريس

هذا الحلزون من أجمل الحلزونات على الإطلاق، وهو لونه أزرق وجميل جداً، وتم إكتشافه فى المكسيك، والغريب فى هذا الحلزون أنه ليس لديه صدفة مثل باقية أنواع الحلزونات، وهو من أروع الحيوانات البحرية على الإطلاق، وتم إكتشافه حديثاً.

 

الديدان الوردية المسطحة

 

الكل يعرف الديدان اللطيفة، ومعظم الديدان تكون لديها جسيم تستطيع الزحف عليه، ولكن الديدان الوردية المسطحة ليس لديها جسيمات، وهى تشبه الجورب المتساقط على الأرض، وهى تعيش فى البحر، وهى من أغرب أنواع الديدان فى العالم، وهذه الدودة تشبه قناديل البحر، لأن كل منهما عديم الجسيمات، وألوان هذه الدودة وردى أو أرجوانى، وهذه الدودة تم إكتشافها حديثاً.

 

دودة توبينى

 

دودة توبينى هى الدودة الثانية فى هذه القائمة، ولكن هى لديها جسم وطبيعية، ولكن هذه الدودة لديها أكبر عدد أرجل فى العالم، وهذا حيث عدد أرجلها تصل حتى414  قدم صغيرة، وهى طويلة أيضاً، وأيضاً سامة، وهى تعد من الديدان الأليفة لا أعرف كيف وهى سامة، ولكن تعد من الديدان الأليفة، وتم إكتشاف هذه الدودة حديثاً.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم الصور الرائعة لهذه المخلوقات المكتشفة حديثاً، والصور بالترتيب.
[divider] .

أغرب حيوانات تم إكتشافها حديثا مع صورها النادرة و الرائعة
أغرب حيوانات تم إكتشافها حديثا مع صورها النادرة و الرائعة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 5 ): 1 23 ... 5التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد