الرئيسية » أغرب الحيوانات الإفريقية التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الغريبة

أغرب الحيوانات الإفريقية التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الغريبة

أغرب الحيوانات الإفريقية التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الغريبة، قارة افريقيا مليئة بالمخلوقات والكائنات الناردرة، وهذه القارة من أروع القارات فى العالم، وكل بلد فيها تحتوى على العديد من أشياء مميزة، والبلاد التى توجد فى جنوب أفريقيا يوجد فيها غابات، وهذه الغابات تحتوى على العديد من الحيوانات والأشجار الطويلة جداً، وفى هذه الغابات حيوانات معروفة، ولكن هناك حيوانات غريبة جداً، وهذه الحيوانات مثل الليمور، وهذا الحيوان ذيله أكبير من جسمة، ولهذا هو غريب جداً، وأيضاً شكله يشبه القرد الصغير، وهو ظهر فى العديد من الكرتونات والأفلام، ولهذا فى هذا الموضوع سنعرض لكم، أغرب الحيوانات الإفريقية التى تم إكتشافها حتى الأن.

 

أغرب الحيوانات الإفريقية التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الغريبة

 

الليمور


هذا الحيوان ذكرناه فى مقدمة الموضوع، وقلنا أن الغريب فيه هو ذيله، وهذا لأن ذيله أطول من جسمة، والليمور يأكل الفواكة، ويعيش فى شرق جنوب إفريقيا، وأيضاً يستطيع أن يأكل المكسرات والأوراق والزهور، وهو يعيش فى الأشجار مثل القردة وهو يحب التسلق، ولهذا الليمور من أغرب الحيوانات الإفريقية.

 

حيوان الميمون

الميمون من أكثر أنواع القردة الرائعة، وهو من الحيوانات النشطة نهاراً، وفى النهار يذهب الميمون فى مجموعة لتخزين الطعام، ويوجد منه ألوان كثيرة، ولهذا الميمون من أغرب الحيوانات الإفريقية.

 

عروض العثيم اليوم

 

طائر الكركى المتوج الرمادى

هذا الطائر من أروع الطيور وشكله يشبه الملك، وهذا لأن شعره كإنه مثل التاج على رأسه، وهو يشبه قليلاً الطاووس، وطوله يصل حتى 1 متر، وهو يستطيع أن يقفز ويرقص لكى يجذب المخلوقات الأخرى، وهو يأكل الأعشاب والبذور والسحالى والأسماك والبرمائيات، ولهذا هذا الطائر رائع جداً.

 

أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

 

الجلاجو

هذا الكائن غريب وشكله مخيف فى الليل، ولكن هو صغير الحجم ويعيش فى الأشجار مثل القرود والسناجب، وهو يشبه السناجب بشكل كبير، ولكن وجهة مختلف عن السناجب، ومعظم الوقت الذى يقضيه هذا الحيوان يكون فى الليل، ولهذا الجلاجو من أغرب الحيوانات الإفريقية.

 

حيوان الأوكابى

الأوكابى من الحيوانات التى لن تسمع عنها كثيراً، وهذا لأنه ليس معروفاً جداً، وهو أيضاً معرض للإنقراض، وهو لديه رقبة طويلة جداً حيث أنها تصل حتى 16 بوصة، وهو يشبه الحمار الوحشى قليلاً، ولهذا الأوكابى من الحيوانات الغريبة الإفريقية.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم صور هذه الحيوانات، وهذه الصور توجد بالترتيب فى الصفحات القادمة.

.
أغرب الحيوانات الإفريقية التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الغريبة
أغرب الحيوانات الإفريقية التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الغريبة

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.