الرئيسية » أغرب الحقائق والمعلومات عن جوجل ستعلمها لأول مرة وبالتفاصيل والصور

أغرب الحقائق والمعلومات عن جوجل ستعلمها لأول مرة وبالتفاصيل والصور

أغرب الحقائق والمعلومات عن جوجل ستعلمها لأول مرة وبالتفاصيل والصور، لا أحد منا لا يعرف شركة جوجل فهي تمثل شبكة معلومات لا حصر لها ولقد سيطرة علي عقل مستخدمي الإنترنت بشكل ملحوظ جدا في الأيام الأخيرة ويوجد الكثير من البشر لا يستخدمون عقلهم ولا يفكرون بل أي شئ يخطر علي بالهم يذهبون لكي يسألون جوجل أو يعرفوا كيف يتم عملها أو شرحها المهم الأن سوف أعطيكم معلومات أول مرة سوف تعلموها عن جوجل لذا تابعونا ولا تنسوا التعليقات.

التسمية الخطأ

هناك طرق كثيرة لكتابة شركة جوجل فيوجد من يكتبها قوقل أو غوغل وهي تختلف من شخص لأخر لكن هذه ليست القضية بل إن الخطأ أن النطق الصحيح هو Googol فكان يجب أن تطلق علي هذا الشكل وليس الشكل الموجود حاليا ولقد حقق نجاحا رائعا تحت تسمية خطأ لم تكن مقصودة.

أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم

فهرسة البيانات

إن محرك البحث جوجل لديه حجم فهرسة يفوق 100 مليون جيجابايت إضافة إلي 100 ألف محرك أقراص مساحة الواحد منها تيرابايت أي بمعدل مليون كيلو بايت وإن كل قرص يحمل نفس كمية البيانات الموجودة في كل قرص أخر.

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

الملايين من الناس من مختلف العالم يستخدمون اليوتيوب لمشاهدة فيديوهات من مختلف المجالات والبلدان لذا فكم شخص تعتقد!؟
رقم خيالي أكيد وما يؤكد ذلك إنه عند حساب الساعات المقطوعة في مشاهدة اليوتيوب وجدوا أن في الشهر الواحد تساوي 450 ألف سنة.

المحتويات التي توجد في الصفحة الرئيسية

إن محتويات جوجل ليست كثيرة وعندما نسمع ذلك نتعجب ونعتقد ان هذا من إختيار المصممين لكن ان سيرجي برين ولاري يبج لم يكن لديهم علم عن لغة HTML لفترة زمنية كبيرة بعد تصميم الموقع ولكن الأغرب أن كانت طريقة البحث في البداية كانت ترتكز علي زر Return وليس كما هو الان.

بيع شركة جوجل

عام 1997م عرضت الشركة عرض مغري لبيع الشركة لشركة Yahoo مقابل مليون دولار امريكي لكن الشركة لم تقبل العرض ورفضت لكن بمرور 3 سنوات طالبت شركة Yahoo بأن تشتري الشركة بمبلغ 3 مليون دولار أمريكي لكنها رفضت نهائيا.

تعلم الرياضيات من علي جوجل

قد لا يعرف الكثير من مستخدمي محرك البحث جوجل أنه يمكن أن تقرأ الرياضيات الطويلة بسهولة وباللغة الإنجليزية وهي عن طريق أن تكتب الرقم في البحث وفي أخر الرقم علامة يساوي ثم وضع كلمة English.

الصداقة مع البيئة

إن شركة جوجل تحرص علي الحفاظ علي البيئة من التلوث فهي إستأجرت 200 رأس من الماعز لترعي في المراعي الخضراء لكي تأكل الأعشاب بدلا من ألات جز العشب.

عروض العثيم اليوم

جوجل بالمقلوب

جرب هذه التجربة المسلية إكتب كلمة elgoog فهي كلمة google لكن بالمقلوب ثم ستظر لك نتائج البحث أختر أول نتيجة ثم سوف تشاهد بنفسك ماذا حصل في الموقع فهو بالمقلوب أما في حالة إختيارك لكلمة askew أو Tilt في البحث فسوف تكون نتائج البحث منحنية.
عمليات بحث غير مسبوقة من قبل
إن محرك البحث يرصد كل يوم عمليات بحث غير مسبوقة من قبل بنسبة 16%.

أغرب الحقائق والمعلومات عن جوجل ستعلمها لأول مرة وبالتفاصيل والصور

أخر معلومة (التوظيف)

إن التوظيف في الشركة لا يهتم أبدا بالإمتحانات أو العلامات فإن 14% من الموظفين لم يحصلوا علي البكالوريوس.

.
أغرب الحقائق والمعلومات عن جوجل ستعلمها لأول مرة وبالتفاصيل والصور
أغرب الحقائق والمعلومات عن جوجل ستعلمها لأول مرة وبالتفاصيل والصور

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.