الرئيسية » أغرب الأسماك التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم

أغرب الأسماك التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم

أغرب الأسماك التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم، إن كوكب الأرض يوجد فيه العديد من المخلوقات، منها النادرة والعادية والتى تم إنقراضها، وفى عالم المحيطات والبحار يوجد بعض الأسماك الغريبة والعجيبة، ويوجد أيضاً الذى لم نعرفه حتى الأن، وعالم البحار والمحيطات غنى بأشياء ثمينة، وهذه الأشياء عادةً تكون من بعض السفن التى غرقت، وفى أعماق البحار والمحيطات يوجد أسماك غريبة ومخيفة وتثير الإشمئزاز، وفى هذا الموضوع الشيق والغريب سنعرض لكم أغرب الأسماك فى العالم.

 

أغرب الأسماك التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم

سمكة الشمس

هذه السمكة الغريبة تعيش فى المناطق الإستوائية، وهى من الأسماك الفريدة جداً من نوعها، حيث شكلها غريب وعجيب وهى لا تشبه الأسماك الأخرى إلا فى الزعانف، وهي معروفه فى قارة أسيا، كما انها تم حذر بيع لحمها فى أوروبا.

جوال Oppo F7 مع سعره ومواصفاته ومميزاته وعيوبه

سمكة الضفدع


هذه السمكة الصغيرة تشبه الضفدع وفى نفس الوقت تشبه الشعب المرجانية، ويوجد منها 45 نوع، وكل نوع لديه سماته المميزه، ووللسمكة قدرة علي ان تتموه بشكل الشعب المرجانية لتجذب الأسماك الصغيرة اليها وعندما تقترب هذه الأسماك تقوم بأكلها بسرعة.

سمكة تنين البحر المورق


هذه السمكة الرائعة لها شكل جميل جداً وغريب، وهذه السمكة تشبه أيضاً سمكة فرس البحر، و تستطيع أن تغير لونها عندما تطاردها سمكة مفترسة لكي تتخفي منها.

عروض العثيم اليوم

سمكة الفقاعة


هذه السمكة يعرفها الكثيرون فلديها شكل غريب جداً ومميز، فهي تشبه شكل شخص غاضب أو حزين، وهذه السمكة يصعب الوصول إليها، وهذا لأنها تعيش فى أماكن يوجد فيها ضغط عالى فى الماء، وهذه السمكة عبارة عن كتلة هلامية، وأيضاً كثافتها أقل من الماء بقليل.

سمكة جيلى نوس


هذه السمكة ذات اللون البنفسجى نادرة جداً ويوجد فقط منها العشرات أو أقل، وهذه السمكة تعيش فى عمق بعيد جداً فى المحيطات، وهذا العمق يصل حوالى 1300 الى 2300 قدم، وفهي عبارة عن جسم جيلاتينى.

سمكة الأفعى


هذه السمكة من الأسماك المخيفة جداً، وهذا بسبب مظهرها المخيف والفريد من نوعه، وهذه السمكة تستطيع شل حركة الحيوان الذي تعضه، وهى لديها أسنان طويلة جداً، وبسبب هذه الأسنان هى لا تستطيع أن تغلق فمها، وفى جسمها عضو يوجد فى زعانفها، وهذا العضو يجذب الأسماك الصغيرة التى تأكلها هذه السمكة.



أخبار السعودية اليوم
.
أغرب الأسماك التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم
أغرب الأسماك التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم

صور العرض

أغرب الأسماك التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.