الرئيسية » أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض، عالمنا فيه العديد من المخلوقات الرائعة، وهذا العالم فيه العديد من أنواع الحيوانات، والحيوانات من الكائنات الجميلة جداً والرائعة، وكل حيوان لديه نوع مختلف عن الأخر، مثل النمور، فالنمر يوجد منه النمر الأبيض الجميل، والنوع العادى الذى هو النمر البرتقالى فى أسود، ويوجد نمور ضخمة ونمور هذيلة الجسم، والأسد يوجد منه أنواع أيضاً، مثل الأسد الأفريقى، والأسد الجبلى، وكل أسد لديه خصائصه المختلفة، والقطط يوجد منها العديد من الأنواع، وهذا مثل القط ذو الفرو الكثيف، والقط ذو الأرجل الطويلة، والقط الرمادى، والقط ذو العيون الجميلتين والكبيرتين، والقطط من الحيوانات الفريدة من نوعها من حيث أنواعها، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم، أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن.

 

أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

 

القط اليابانى قصير الذيل

هذا القط من أجمل أنواع القطط من حيث الشكل، ولكن هو من أغربها أيضاً، وهذا بسبب ذيله القصير جداً، وهذا الذيل يشبه الذيل المقطوع، ولكن هو يولد به هكذا، وهو متوسط الحجم ونحيف، وطوله يصل حتى أربع بوصات.

 

أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

 

القط الأسكتلندى المطوى الأذان

القط الأسكتلندى مطوى الأذان إسمه على مسمى، وهذا لأن أذنه صغيرة جداً، وبالكاد يمكن أن تراها، وهذه الأذن لا توجد إلا فى هذا القط فقط، وهو متوسط الحجم، وعينيه كبيرتين ومدورتين، وهذا ما يميز هذا القط عن غيره.

 

عروض العثيم اليوم

 

القط ذو الأقدام البيضاء

القط ذو الأقدام البيضاء لديه شكل مميز جداً، وهذا لأنه فى نهاية قدمه تكون لونها بيضاء، وليست مثل باقى القدم، وتم إنشاء هذا النوع فى أمريكا فى سنة 1960، وهذا النوع يحب الأطفال وودود مع البشر، و إجتماعى جداً، ويظهر فى تعاملاته الحب والإهتمام، وهو من أغرب القطط فى العالم.

 

القط مانشكين

القط مانشكين من أغرب أنواع القطط فى العالم، وهذا بسبب أرجله الصغيرة التى لا توجد فى أى نوع من أنواع القطط الأخرى، وهو متوسط الحجم ولديه جسم طويل، وهو يحب اللعب والناس، وهو من أذكى أنواع القطط، ولديه ألوان كثيرة أيضاً.

 

القط سفينكس

القط سفينكس فريد من نوعه جداً، وهذا لأنه لا يولد بفرو على جلده، وهو يولد أصلع ليس لديه أى شعر، وهو من أشهر أنواع القطط أيضاً، وهو أيضاً من أغربها.

وبعد أن إنتهى الموضوع يمكنكم رؤية الصور، والصور موجودة فى الصفحات التالية.


أخبار السعودية اليوم

.
أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض
أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

صور العرض

أغرب أنواع القطط التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.