الرئيسية » أطعمة خطيرة نأكلها كل يوم قد تسبب لك بعض الأمراض الشديدة

أطعمة خطيرة نأكلها كل يوم قد تسبب لك بعض الأمراض الشديدة

أطعمة خطيرة نأكلها كل يوم قد تسبب لك بعض الأمراض الشديدة، مما لا شك فيه بأن الأطعمة هي واحدة من أهم الأشياء في حياتنا اليومية، وبدونها لا يمكننا أن نعيش وكذلك جميع الكائنات الحية مثل الحيوانات والنباتات والي غير ذلك، لكن هناك بعض الأطعمة التي نأكلها تقريباً كل يوم أو على الأقل نأكلها بين الحين والأخر تكون مضرة لجسم الإنسان، وسوف نستعرض معكم أشهر الأطعمة التي نأكلها يومياً والتي قد تؤدي بك الي الموت، فإحذر من أكلها.

1- الفطر

عادةً الفطر صحي وغير سام اذا اختير بعنايا، وهناك حوالي 5 في المئة من أصناف الفطر شديدة السمية وقد تسبب الموت الشخص في أقل من 7 ساعات.

2- نبات الراوند

أوراق الراوند الخضراء تحتوي علي حمض الاكسيليكي، ووجبه صغيره منها كافية أن تصيبك بحصوات الكلي، واذا قمت بعمل وجبه كبيرة وقمت بأكلها، فقد تلقي حتفك خلال ثلاثة أيام.

3- الفاصولياء

الفاصولياء تعتبر مخزن كبير لعدد لا يستهان به من السموم، واذا أكلت ثلاثة حبات فقد ممكن أن تسبب لك الموت مباشرة، ولكن يمكن التخلص من جميع هذه السموم بمجرد طبخها أو تسخينها على المقلاء.

جوال إل جي V40 الجديد سيضم أهم ميزة تهم المستخدمين كثيراً

4- التفاح

من الممكن أن تتسائل عن وجود التفاح في هذه القائمة، والجواب هو أن التفاح غير سام وهو مما لا شك فيه بأنه واحد من الاطعمة المفيدة، لكن بذور التفاح تحتوي علي حمض السيانين السام، واذا اكلت بذور التفاح فممكن أن تتسبب في موتك.

5- الطماطم

هذا مثال آخر علي الاطعمة المفيدة، المنطقة الموجودة بين أوراق نبتة الطماطم تحتوي علي المواد التي تخلط مع أشد انواع الكحول، واذا اكلت اوراق نبتة الطماطم عادةً ما تموت، وذلك بسسب فيروس الكبد وهو من أهم الامراض التي تسببها هذه النبته.

6- البطاطس

البطاطيس الخضراء أو الغير ناضجة تحتوي علي سم الجليب وكلويد، والذي يسبب الانتفاخات الجلدية والحكات الشديدة المتكرره، ونادراً جداً أن نجد أشخاص يموتون بسبب أكل البطاطس، ولكن هذا الأمر موجود من مئات السنين ومعروف بأن هناك من لقي حدفه بسبب أكل البطاطس.

أطعمة خطيرة نأكلها كل يوم قد تسبب لك بعض الأمراض الشديدة

7- الكرز

بذور الكرز تحتوي علي المركب الكيميائي السام سيانيد الهيدروجين HCN، والذي يسبب العديد من الأشياء مثل الدوخه والغثيان وصعوبة شديده في التنفس، وسبب واحد من جميع هذه الأسباب كافية لتجعل أي شخص يتناولها بأن يلقي حتفه بعد مرور عدة دقائق من تناول هذه البذرة.

8- الجوز البرازيلي

أكثر طعام في العالم نشط اشعاعياً، هذه الثمره النشيطة اشعاعياً باليورين urine analysis من أي ثمرة في العالم بالف مره، فهي خطيرة جداً.

9- جوزة الطيب

تعتبر جوزة الطيب نوع من أنواع المهلويسات الطبيعية، وقد تسبب مرض هلوسة الطيب الذي يسبب في فقد الذاكرة بشكل مثبت، أي ما يعرف باسم الزهايمر.

عروض العثيم اليوم

10- سمكة البفر فيش

البفر فيش نوع من أنواع الأسماك التي تستطيع الدفاع عن نفسها بنفخ جسمها وتكبيره، عندما تنفخ السمكة جسمها تكون هناك بعض الاشواك فيها وهي تعتبر من أشد الأطعمة سميه المتعارفة بين الناس الطباخين، والذين يطبخون هذه السمكة يجب عليهم دراسة كيفية طبخ هذه السمكة لمدة لا تقل عن 3 سنوات في الجامعة، لأنه اذا لم يتعلم كيف يقوم بطبخها بشكل صحيح، فقد تسبب في موت الشخص الذي قام بتناول هذه السمكة.

.
أطعمة خطيرة نأكلها كل يوم قد تسبب لك بعض الأمراض الشديدة
أطعمة خطيرة نأكلها كل يوم قد تسبب لك بعض الأمراض الشديدة

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.