الرئيسية » أشخاص خارقون يستطيعون أن يفعلوا أشياء لا يفعلها الشخص العادي

أشخاص خارقون يستطيعون أن يفعلوا أشياء لا يفعلها الشخص العادي

أشخاص خارقون يستطيعون أن يفعلوا أشياء لا يفعلها الشخص العادي، في المدرسة يمكننا أن نتعلم الأشياء الأساسية في جسم الإنسان لكن الحقيقة بأن جسم الإنسان بالفعل مثل التحفة الفنية، وتكتمل تلك التحفة عندما يكون هناك إحدي الفصائل في الجسم التي لا تعمل بشكل طبيعي، وهذا هو عادةً ما يجعل الأشخاص ينشهرون كثيراً، حيث أنهم يقومون بعمل أشياء لا يمكن للإنسان الطبيعي أو العادي القيام بها، تماماً مثل أن يتم إطلاق لعبة بإمكانيات حديثة لا توجد في أي لعبة أخري، وهذه أبسط طريقة لمن يرغب أن يكون مشهور بين الناس والعالم بأكمله.

1- سبايدر مان

اذا كنت تعتقد بأن سبايدر مان يوجد في الأفلام فقط وأنه خيال لا أكثر فعليك أن تعيد النظر في هذا الأمر حيث أن الهندي جيوتي راج يقوم بإستخدام مهرته في تسلق الجدران ومن تلك الموهبة يكسب من خلالها بعض المال، ويستطيع أن يسير علي تلك الجدران كما لو أنه يسير عليها بقدميه، وقدرة هذا الشاب تتحدي الجاذبية بالفعل حيث أنه يستطيع أن يتسلق مسافات قدرها 100 متر بسهولة بدون الحاجة الي الأدوات الحادة التي يستخدمها الأشخاص العاديون.

جولات غريبة بأشكال لم تشاهدها من قبل أي جوال آخر تعرف عليها مع صورها

2- الكاهن الحديدي

زاو روي الذي يبلغ من العمر 41 عاماً يقول بأنه يستطيع أن يتحكم في قوة جلده في المنطقة التي يريد أن يحميها، وأول مرة تم تصويره قبل ثمانية أعوام وأصبح مشهور عندما إنضم الي مسابقة في الفنون القتالية وفي تلك المسابقة قام وضع ماكينة الثقب على أذنه ومعدته ولم يوجد عليهم أي أثر من الإصابات، وحتي يثبت للجميع بأن قادر على التحكم في جلده قام بربط رأسه بأداة حادة (سكينة) ثم قام بربطها على عنقه وقام بأخذ حبل ووضعه في السيارة وقام بشد أو تحريك السيارة من خلال السكينة التي توجد في عنقه.

3- صديق الحيوان

الأفريقي كيفين ريتشاردسون قام بمغادرة الجامعة التي كان يدرس بها والتي كانت عن الحيوانات وقرر أن يتعامل مع الحيوانات المفترسة ومنذ تلك اللحظة يعتبر كيفين أنجح شخص لسلوك الحيوانات، وذلك بعدأن قضي مدة طويلة جداً مع أخطر الحيوانات مثل الأسد والفهد وغيرها. قام كيفين بالعيش مع الأسود كما لو كان منهم تماماً.

أشخاص خارقون يستطيعون أن يفعلوا أشياء لا يفعلها الشخص العادي

4- الرجل المطاطي

في مسلسل ون بيس هناك شخص يدعي “لوفي” الذي هو عبارة شخص مطاطي بهذا المفهوم يستطيع أن يمدد جسمه كما يشاء واذا كنت تعتقد بأنه لا يوجد شخص في كوكبنا لا يمكنه أن يفعل مثله فأنت مخطأ. حصل دانييل سميث على جوائز كثيرة بكونه أكثر إنسان مرن في هذا العالم وبدأ سميث بتطور إمكانياته أثناء صغره أو طفولته، والحركات التي يقوم بها جعلت العلماء يحتارون من قدراته، وبعد أن كبر سميث أصبح يدخل ويخرج من خلال مضرب كرة التنس أو يدخل الي حقيبة سفر أو يقوم بإدخال جسمه بالكامل في صندوق صغيرة بدون أن تظهر عليه أي نوع من أنواع الألم.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
أشخاص خارقون يستطيعون أن يفعلوا أشياء لا يفعلها الشخص العادي
أشخاص خارقون يستطيعون أن يفعلوا أشياء لا يفعلها الشخص العادي

صور العرض

أشخاص خارقون يستطيعون أن يفعلوا أشياء لا يفعلها الشخص العادي



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.