الرئيسية » أسرع السيارات الموجودة في العالم تعرف عليها وبالتفاصيل والصور

أسرع السيارات الموجودة في العالم تعرف عليها وبالتفاصيل والصور

أسرع السيارات الموجودة في العالم تعرف عليها وبالتفاصيل والصور، اليوم سوف نتعرف علي أسرع السيارات الموجودة في العالم، وعندما نتحدث عن السيارات فيتطرق إلي أذهاننا الكثير من الأسئلة عن سرعتها، وعن حالتها وإمكانياتها والمزايا الموجودة في السيارة ،لذا تابعونا اليوم لكي تعرفوا الكثير من التفاصيل عن هذه السيارات ولا تنسوا دعمنا.

KOENIGSEGG AGERA R سرعتها 273 ميل في الساعة

بالرغم من أن الإسم ليس شائع ولا أحد يعرفه كثيرا لكنها حققت نجاحات رائعة وسمعة جيدة في وقت قصير، ولقد إنتصرت علي السيارات الأخري في الأسواق، وإن الموديل Agera R مثال رائع وواضح للقوة ولقد تغلبت علي السيارات المنافسة بسرعة أكبر من 273 ميل في الساعة وهي تعتبر من أسرع السيارات في الوقت الحالي.

أسرع السيارات الموجودة في العالم تعرف عليها وبالتفاصيل والصور

ومحرك السيارة مذهل للغاية فهو قادر علي توليد قوة عزم دوران تصل إلي 1200 قدم، وقوة تبلغ 1140 حصان فإذا سرعتها مذهلة، وتسمح لك بالطيران في مرحلة الوقوف بسرعة 60 ميل بالساعة في خلال 2.5 دقيقة، وأقل من ذلك وأيضا يمكنك الوصول من الصفر إلي سرعة 186 ميل في الساعة في خلال 11.7 ثانية، وهذا يعتبر رقم قياسي مذهل وعالمي.

HENNESSEY VENOM GT وسرعتها 270 ميل في الساعة

هذه السيارة الجميلة في المرتبة الثانية في القائمة، وهذه الشركة تعتبر جديدة في الصناعة ولكنها نجحت في وقت قصير، وعملت ضجة وشهرة أيضا، والسيارة تعتمد علي التعديل للسيارة Lotus Exige وسرعتها تصل 270 ميلا في الساعة (ملحوظة 3 ميل في الساعة هذا أقل من سيارة (Koenigsegg

عروض بنده اليوم

إن محرك السيارة يولد قوة مذهلة تبلغ 1244 حصان وعزم دوران يصل إلى 1155، وهذا يسمح للسيارة بالإنتقال من الوقوف إلى 62 ميل في الساعة في وقت 2.8 ثانية وتسارع من 0 إلي 200 ميل في الساعة في وقت 14.51 ثانية، وهذا كله بفضل الترقيات للمبرد وتغيير القابض.

BUGATTI VEYRON SUPER SPORT وسرعتها 269 ميل في الساعة

سيارة Bugatti Veyron لقد إحتفظت بمكانة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأعوام كأسرع سيارة وأيضا كانت الأولي في تجاوز سرعة 250 ميل في الساعة وبما أن لا شئ يدوم فلقد واجهت الشركة مشاكل في التقنية وهذا عمل فرصة جيدة لشركة Koenigsegg لتأخذ هي الرقم والمكانة لكن بالرغم من ذلك لكنها في القائمة كأسرع سيارة في العالم.

المحرك قادر بأن يولد عزم دوران 1106 وقوة 1200 حصان ويسمح للسيارة بأن تنتقل من 0 إلي 60 في وقت 2.4 ثانية وأفضل المميزات في Super Sport هي إمكانية أن توصلك إلي السرعة القصوي بلا أي تعب ولا جهد بالإضافة أنها تمنحك قيادة إنسيابية وفخمة ومريحة وهذه الاسباب تجعل الطلب عليها كثير. 

عروض العثيم اليوم

FF GT9-R وسرعتها 257 ميل في الساعة

السيارة تم تصميمها من قبل شركة ألمانية وتعتمد في تصميمها علي سيارة بورش 911 من حيث الشكل لكن من الداخل تم صنعها تحديدا لجعل السيارة خفيفة وهي تعتبر أسرع من سيارة Bugatti Veyron  الأصلية لكن هي أبطئ من SuperSport.

السيارة يوجد بها تكنولوجيا فريدة لا توجد عند الكثير، وهي أنها تنتج قوة تبلغ 1120 حصان وعزم دوران يبلغ 910، ويتيح المحرك الكبير الوصول إلي سرعة 257 ميلا في الساعة، كما يمنحها أيضا السرعة من 0 إلي 60 ميل في الساعة في وقت 2.9 ثانية فقط،، والتقليل إلى 190 ميل في الساعة في أقل من 16 ثانية، ولكن يوجد ميزة غريبة بعض الشئ أنه لا يوجد سيارة مثل الأخري فالسيارة لها تصاميم مختلفة، وأيضا يمكنك إختيار تصميمك بنفسك. 

ASTON MARTIN ONE-77 سرعتها 220 ميل في الساعة

السيارة تم تصميمها من شركة البريطانية Aston Martin وتشترك في تصميم مشابه مع Astons  العادية التي نراها علي الطرقات ولكن هي مختلفة من حيث السرعة فهي تعمل بمحرك V12 سعة 7.3 لتر لتكون القوة 750 حصان وعزم دوران مقداره 800 وتبلغ سرعتها إلي 220 ميل في الساعة وهي تسرع بكل سهولة من 0 إلي 60 ميلا في الساعة وفي وقت 3.5 ثانية.

 



أخبار السعودية اليوم
.
أسرع السيارات الموجودة في العالم تعرف عليها وبالتفاصيل والصور
أسرع السيارات الموجودة في العالم تعرف عليها وبالتفاصيل والصور

صور العرض

أسرع السيارات الموجودة في العالم تعرف عليها وبالتفاصيل والصور



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.