أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أروع التطبيقات للواقع المعزز AR علي الأندرويد تعرف عليها بالتفاصيل

أروع التطبيقات للواقع المعزز AR علي الأندرويد، أكيد نعرف لعبة البوكيمون جو التي أحدثت ضجة كبيرة والتي كانت تحتوي علي تقنية الواقع المعزز Augmented Reality لكن هذه التقنية ليست في الألعاب فقط بل موجودة في الكثير من التطبيقات التي سوف تساعدنا في حياتنا اليومية لذا تابعونا حتي تتعرفوا علي هذه التطبيقات ولا تنسوا دعمنا.

تطبيق Google translate

إنه من أفضل التطبيقات التي سوف تساعد المسافرين خارج البلاد بالتواصل مع الأخرين أو معرفة أي ترجمة يريدونها والكثير منا يسافر بلاد لكن لا يعرف كيف يتكلم لغتهم لكن هذا التطبيق سوف يساعدك علي فهم أي كلمة تريد فهمها أو نطقها وطريقة إستخدامه بسيطة للغاية وهي أن توجه الكاميرا للجوال الخاص بك علي الكلمة وسوف يتم ترجمتها فورا أو تكتب الكلمات علي التطبيق والتطبيق يدعم 59 لغة من أصل 103 لغة بشكل عام ومن الممكن أن تنزل حزم التطبيقات لكي تستخدمه في حالة إنقطاع الإنترنت أو عدم وجوده في المكان.

تطبيق Star Walk 2

من منا لا يحب السماء والتحديق في النجوم لذا هذا التطبيق يمكنكم من رصد الأجسام السماوية وهو بمثابة منظار رائع وطريقة تشغيل التطبيق هو فتح التطبيق ووجهه نحو السماء وسوف يوضح أمامك كل النجوم والكواكب والأقمار الصناعية ولو كنت تريد جسم معين سوف يشير لك علي موقعه.

عروض كارفور السعودية اليوم

تطبيق View Ranger

نحن ننصحك بتحميل هذا التطبيق إذا كنت تحب التمشية وإستكشاف أماكن جديدة لم تذهبها من قبل لكي تشغله مكن GPS لتحدد موقعك والتطبيق سوف يقوم بتسجيل دربك خلال قيامك برحلتك الخاصة ويمكن أيضا أن تحمل الخرائط  الطبوغرافية لتعرف التضاريس.

تطبيق Holo

في البداية قلت عليه تطبيق بلا أي فائدة لكنه إدمان فهو يمكنك من إلتقاط صور مجسمة أو الهولوغرام لشخصيات موجودة في العالم وهذا ما يجعله ممتع فيمكنا من إلتقاط صور مع بات مان أو سبايدر مان والعديد من الشخصيات الأخري.

عروض العثيم اليوم

تطبيق Car finder AR

يحدث معنا الكثير من المواقف مع سيارتنا مثل نسيان أين كنا نركن سيارتنا لكن لن يحدث هذا بعد الأن إذا حملت التطبيق لإنه سوف يرشدك إلي سيارتك في حالة نسيانك لانه ينشأ علامة مرئية توضح السيارة والمسافة التي تبعد عنها وأيضا الإتجاه التي سوف تسلكه للحصول علي السيارة ويوجد خاصية رائعة هي عند إطفاء السيارة يقوم بالحفظ للموقع ويقودك اليها مرة أخري وإذا سرقت سوف يحدد موقعها أيضا.

أروع التطبيقات للواقع المعزز AR علي الأندرويد

تطبيق Google lens

تطبيق رائع لديه العديد من المواهب مثل يمكنك أن تلتقط صورة أي شئ وسوف يأتيك بكل المعلومات التي يعرفها جوجل عنها ويمكنك أيضا التعرف علي اشياء موجودة ضمن الصورة أو أشياء مكتوبة في أي مكان ويمكنك أيضا من تحليل الصور.

[divider] .

أروع التطبيقات للواقع المعزز AR علي الأندرويد تعرف عليها بالتفاصيل
أروع التطبيقات للواقع المعزز AR علي الأندرويد تعرف عليها بالتفاصيل

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد