الرئيسية » أرقام قياسية غريبة جداً من خلالها دخل بعض الأشخاص موسوعة جينيس

أرقام قياسية غريبة جداً من خلالها دخل بعض الأشخاص موسوعة جينيس

أرقام قياسية غريبة جداً من خلالها دخل بعض الأشخاص موسوعة جينيس، هل كنت تفكر من قبل بأن يقون لديك رقم قياسي جداً لا أحد يستطيع كسره؟ عندما تقوم بفعل شيء ما لا أحد يستطيع فعله تعتبر هي أساس التنافس بين الناس على مر العصور، لكن هذا التنافس أدي الي ظهور بعض الأرقام القياسية الغريبة، والتي يصعب تصدقيها بأن هناك إنسان بشري قام بعملها، اليوم سوف نستعرض معكم أغرب الأرقام القياسية وفقاً لموسوعة جينيس.

1- نظام غذائي

يحمل الشاب الفرنسي مايكل لوتيتو أغرب نظام غذائي موجود في أي كان بشري، في خلال 48 ساعة فقط إلتهم مايكل عدد كبير جداً من المعادن والزجاج بالإضافة الي بعض المعادن المطاطية مثل عجلات السيارات، وبدأ هذا النظام الغذائي الغريب عام 1966، وفي ذلك الوقت كان بعمر الستة عشر عاماً، وسبب إلتهامه هذا القدر الكبير من المعادن هو إصابته بمرض عقلي يدعي بيكا أو الوحم، وهو مرض يجعل الإنسان يهوي أكل الأشياء بعيدة كل البعد عن الطعام الطبيعي، وفي حياته اليومية كانت وجباته مثل أكل التلفاز أو العجل وحتي الطائرات في بعض الأحيان، وإستطاع أكل طائرة من نوع سيسنا بالكامل، وفي عام 1979 تم إكتشاف بأنه قد إلتهم ما يقارب 4 كيلو من المعادن.

توفي مايكل عام 2007 وكان بعمر السابعة والخمسين عاماً، ويقول الأطباء بأنه توفي بسبب طبيعي ليس له أي علاقة بنظامه الغذائي.

براكين مدمرة أدت الي قتل آلاف من الناس والمدن المشهورة والمزيد

2- الدفن حياً

قام أحد الأشخاص من دولة التشيك بالدخول الي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد أن قام بالعيش تحت الأرض لمدة عشرة أيام في تابوت، وأثناء دفنه لم يكن بإستطاعته أن يأكل أو يشرب، والأمر الوحيد الذي كان يربطه بينه وبين العالم الخارجي هو أنبوبة لكي يتنفس بها، وبذلك يكون قد كسر الرقم القياسي لشخص بشري قام بالعيش دون أكل أو شراب لأكثر من أربعة أيام، وقال هذا الشخص بأن شعوره بالعطش كان من أصعب الأشياء التي واجهته، إضافة الي أن اليوم السابع والثامن كانوا من أصعب أيام حياته، وقد صرح الأطباء أثناء متابعة حالته أثناء تحطيم الرقم القياسي، بأن وزنه قد نقص حوالي 8.5 كيلو جرام في خلال هذه العشرة أيام.

3- تكسير مقاعد المرحاض بالرأس

الأمريكي كيفين شيلي هو من أحد الناس التي تهتم بالدفاع عن فنون النفس، ويفتخر بأنه إستطاع أن يقوم بكسر 36 مقعد تويليت في أقل من دقيقة.

أرقام قياسية غريبة جداً من خلالها دخل بعض الأشخاص موسوعة جينيس

4- أكبر فم

دومينغو جواكيم المعروف باسم الفك المرعب هو صاحب أكبر فم بشري على كوكب الأرض، ويصل قطر فمه عندما يقوم بمده الي 17 سم، وهو يستطيع أن يقوم بإدخال علبة كوكاكولا بالعرض بدون أية مشاكل، وتوج دومينغو بهذا اللقب أثناء مسابقة أقيمت في روما عام 2010 لأكبر فم في العالم، وقال بأنه كان سعيد جداً عندما علم بأنه سيدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر فم في العالم.

5- أطول أظافر

واحدة من الأرقام القياسية التي يصعب كسرها إلا بعد العديد من الأعوام، إستطاع شريخدار تشيليل ولي ريدمين أن يدخلوا الي موسوعة جينيس عندما قاموا بتحطيم الرقم القياسي في طول أظافر اليدين، وصل طول أظافر يدي ملفين الي 9.5 مم، ولي 8.65 مم، وقالوا بأنه إستطاعوا أن يصلوا الي هذا الطول عندما لم يقوموا بإزالة هذه الأظافر وإبقائها لمدة 30 عام، ولا أحد يعلم كيف يعيشون بهذا الطول من الأظراف في حياتهم اليومية أو حتي في أبسط الأشياء، والأمر الغريب هو أن لي قد خسرت هذا الرقم القياسي عندما أصيبت بحادث بسيارة عام 2009، وحالياً المطربة الأمريكية كريستين ولطين هي صاحبة هذا اللقب، ويصل طول الظفر في كلا اليدين الي 6 متر، والذي قد إستغرق ما يقارب 26 عام حتي تصل الي هذا الطول.

الجدير بالذكر بأن شريخدار قام بإزالة أظافره بعد أكثر من 66 عاماً، ويقول بأنه كان حزين عندما قام بإزالتها، لكن في نفس الوقت كان سعيد عندما علم بأن أظافره ستعرض في أحد المتاحف المتواجة بالولايات المتحدة الأمريكية.

.
أرقام قياسية غريبة جداً من خلالها دخل بعض الأشخاص موسوعة جينيس
أرقام قياسية غريبة جداً من خلالها دخل بعض الأشخاص موسوعة جينيس

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.