أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أخطر أنواع الكلاب فى العالم وأشرسها وأقواها وأشهرها

أخطر أنواع الكلاب فى العالم وأشرسها وأقواها وأشهرها، الكلاب الذى يطلق عليه الصديق الأوفى للإنسان و الكلاب من الثديات، و ايضاً الكلاب تأكل اللحوم و كانت الكلاب منذ قديم الزمن صديق وفى ايضاً عند الإنسان، و كانوا يستخدمون الكلاب فى أشياء كثيرة مثل كلب الروتوايلر الذى كانوا يستخدمونه فى نقل الأشياء على عربة الجر كما يفعل الحمار و إستخدامات أخرى كثيرة، و الكلاب فى زمننا الحالى يستخدمها الإنسان لحراسته او للعب معه لكن هناك بعض انواع الكلاب الخطيرة التى لا يجب العبث معها و فى هذا الموضوع سنعرض لكم اخطر انواع الكلاب فى العالم بأثره و اشرسها.

أخطر أنواع الكلاب فى العالم وأشرسها وأقواها وأشهرها

كلب البيتبول

إن سلالة البيتبول تصنف الى ثلاثة انواع هم (سلالة ستانفوردشاير الأمريكى – سلالة البيتبول الأمريكى) و فى الأساس كلاب البيتبول ليست للحراسة بل هى للصيد كانوا الصيادين يستخدمونها لتساعدهم فى صيد الثيران و الغزلان و الأبقار و أنواع أخرى من الحيوانات و ايضا كانوا ستخدمونها لرعاية الماشية مثل الخرفان و الجدى، و كلاب البيتبول لديها فك قوى جدا لا يستطيع أحد أن ينزعه عن شئ إذا أمسك بشئ ما، و يعتبر هذا الكلب من السلالة غير الرسمية لكن هى تستخدم فى الحراسة طول كلب البيتبول من عند الكتف 50 سم لكن وزنه يصل الى 23 كجم.

عروض العثيم اليوم

كلب الجيرمان شيبريد

تعتبر هذه السلالة من أقوى و أذكى سلالات الكلاب كما أنها سهلة التدريب و تفهم بسرعة و أيضا مخلصة جداً لصاحبها و هذه السلالة تم إنتاجها فى القرن العشرين فى دولة ألمانيا، و طول هذا الكلب 64 سم من عند الكتف و يبلغ وزنه من 27 – 38 كجم و هذا الكلب لديه طبقتين من الجلد، طبقة داخلية صوفية و كثيفة و طبقة خارجية قويمة قليلة التوميج و قاسية، و يكون لون هذا الكلب اسود مع اصفر أو أسود فقط أو أبيض فقط لكن الأسود و الأبيض نادرين.

عروض هايبر بنده اليوم

كلب الدوبيرمان

يعتبر هذا الكلب من الكلاب العظيمة و هذه الكلاب قوية جداً و طويلة و لديها ذيل قصير و هذه ميزه و هذا الكلب ذكى جداً و مطيع لكن مع الغرباء يكون شرش جداً و لا يستطيع أى لص ان يدخل منزل يوجد فيه هذا الكلب من هذا الكلب وزنه يصل إلى 27 – 40 كجم، و طوله من 61 – 71 سم و هذا الكلب لدية طبقة جلدية ناعمة  و لونه أسود عادةً او جملى و هذا الكلب جرئ لا يخاف شيئاً حتى لو كان حيوان مفترس كبير يظل يدافع عن صاحبه حتى يموت و هذه الكلاب ذكية و لا تترك صاحبها لوحده لأنها تدرى أنه يمكن ان يتعرض للخطر و هناك بعض الناس تشبه بألحمار لأذانه الطويلة و لأنه طويل.
[divider] .

أخطر أنواع الكلاب فى العالم بأثره وأشرسها وأقواها وأشهرها
أخطر أنواع الكلاب فى العالم بأثره وأشرسها وأقواها وأشهرها

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 5 ): 1 23 ... 5التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد