أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أجمل مدينة فى الدولة الرائعة ألمانيا مع صور خلابة لمعالمها

أجمل مدينة فى الدولة الرائعة ألمانيا مع صور خلابة لمعالمها، مدينة برلين مدينة الجمال وهى عاصمة دولة ألمانيا وتم تصنيف هذه المدينة الجميلة أنها أكثر مدينة ألمانية تثير الشخص بالإعجاب بها ويوجد فيها أشياء جميلة كالفن والتاريخ والهندسة المعمارية و أيضا فى هذه المدينة يوجد فيها معالم أثرية بارزة تشكل رموزا جميلة لدولة ألمانيا و من هذه المعالم مبنى الحكومة، وبرج التلفاز، وكنيسة القيصر، وويلهام التذكارية، و معالم أخرى جذابة و جميلة.

أجمل مدينة فى الدولة الرائعة ألمانيا مع صور خلابة لمعالمها

عروض هايبر بندة اليوم عرض

تاريخ مدينة برلين

فى هذه المدينة حدثت أحداث كثيرة و عالمية، وقد تم تأسيس هذه المدينة فى القرن الثالث عشر، و تبين أن هذه المدينة موجودة منذ حوالى 1183 سنة أتعرفون كم سنة صمدت هذه المدينة إن هذا شئ أسطورى ورائع، و قد عرف الباحثون والعلماء كم صمدت هذه المدينة عن طريق أنهم وجدوا خشب بلوط متجمع تعود ل1183 مليون سنة، ويذكر أيضا ان هذه المدينة قد خضعت لأمور عنيفة و مظلمة لكنها واجهتها بشجاعة حتى أصبحت فى سلام كما هى عليه الحين و قد تم تقسيم المدينة الى قسمين لكن بعد فترة طويلة تم تجميع المدينة مرة أخرى مع بعضهم البعض.

عروض العثيم اليوم

أماكن سياحية توجد فى المدينة

جدار مدينة برلين: تم بناء هذا الجدار فى سنة 1961 بناءً على مرسوم أقامته الحكومة الألمانيا الشرقية وهذا كان لمنع هروب سكان ألمانيا الموجودين فى الشرق إلى ألمانيا الغربية من المهنيين والمثقفيين والعمال مهرة الموجودين فى ألمانيا الشرقية و هذا بسبب خسارة 2.5 مليون روح من ألمانيا الشرقية و هذا كان ما بين عام 1949 حتى عام 1961 و كان الجدار محيطاً بألمانيا الغربية وكان متكون من الكتل الأسلاك الشائكة و الرمال و مع مرور الزمن تم إستبدال الرمال و الأسلاك بالخرسان المصحفة وهذه كانت أمتن مما سبق، وأيضا مضعوا أسلاك شائكة وقاموا ببناء أبراج مراقبة ليروا بها إذا احد قادم من الناحية الأخرى ( ألمانيا ألشرقية ) و كان يصل إرتفاع الجدار حوالى 5 متر و إمتدادة على الأرض يصل إلى 120 كم لكن بعد مرور الزمن تم دوحيد النحيتين و عاشوا فى راحة تامة.
[divider] .

أجمل مدينة فى الدولة الرائعة ألمانيا مع صور خلابة لمعالمها
أجمل مدينة فى الدولة الرائعة ألمانيا مع صور خلابة لمعالمها

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 3 ): 1 23التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد