الرئيسية » أجمل الأماكن فى العالم وأفضلها وأروعها والتى لا يمكن تخيلها

أجمل الأماكن فى العالم وأفضلها وأروعها والتى لا يمكن تخيلها

أجمل الأماكن فى العالم وأفضلها وأروعها والتى لا يمكن تخيلها، هناك العديد من الاماكن فى العالم، و التى اغلبها اماكن سياحية، و يزورها العديد من السياح، و فى هذا الموضوع سنعرفكم على افضل الاماكن فى العالم بأثره.

جزيرة بورا بورا

هى من افضل الأماكن فى العالم، و هى من الجزر البركانية التى مع الوقت تحولت الى مكان يحتوى على شعب مرجانية رائعة الجمال، و هذا جعل الجزيرة مياهها صافية، و ايضا هذه الشعب المرجانية وفرت حماية للمنطقة، و ايضا ساعدت على تقليل الامواج.

أجمل الأماكن فى العالم وأفضلها وأروعها والتى لا يمكن تخيلها

شلالات فيكتوريا

تصنف شلالات فيكتوريا بأنها أكبر الشلالات فى العالم لأن مساحتها كبيرة جدا، معدل سقوط الماء فيها 1088م فى الثانية الواحدة، و يتم سقوطها من هضبة ارتفاعها 350 قدم.

عروض هايبر بنده اليوم رمضان رمضان بأسعار اقل مايو

جبال قوس قزح

هذه الجبال التى تمتاز بمنظرها الخلاب بالألوان، ظهرت هذه الجبال نتيجة لعوامل التجوية و التعرية، و هذا ادى الى جمالها و تميزها، لكن الوانها الخلابة سببها وجود العديد من المعادن الموجودة على ارضها التى اختلطت مع الحجارة الرملية، و هذا جعل رمالها تبدو بألوان { الأخضر-الأصفر-الأحمر} .

اهرامات الجيزة

ان اهرامات الجزيرة تعد من عجائب الدنيا السبع، و ايضا تصنف الاهرامات انها من العجائب القديمة الموجودة فى العالم، و تقع الاهرامات فى الجيزة داخل مصر، و تم تأسيس الأهرامات لتكون مقابر للفرعون و طبعا هذه من اجمل الاماكن.

غابة بياوفيجا

ان غابة بياوفيحا من اروع الاماكن فى العالم، و ايضا تصنف غابة بياوفيجا من اكبر و اضخم الغابات فى العالم، و يوجد فيها اشجار كثيرة جدا و كثيفة و رائعة الجمال، و يعيش فيها انواع كثيرة من الحيوانات و ايضا انواع نادرة من الحيوانات، و هذا ادى ان هذه الغابة سوف يتم اضافتها فى لائحة التراث العالمى، و ايضا سيتم تصنيفها بأنها من المحميات الطبيعية.

عروض العثيم اليوم

شاطئ وايت هافن

يتميز هذا الشاطئ بوجود رمال رائعة الجمال و ايضا لون هذه الرمال ابيض، و هذا جعل هذه الرمال الموجودة فى هذا الشاطئ متميزه عن غيرها، و يمتد الشاطئ على طول جزيرة ويتسونداى و يصل طوله 7 كيلومتر، و يمكن الوصول لهذا الشاطئ بأستخدام قارب من خلال مرفأ شوت او عن شاطئ ايرلى، و ايضا شاطئ ويتهافن تابع لقارة أستراليا.

ولرؤية صور أجمل الأماكن تصفحوا الصفحات التالية :-



أخبار السعودية اليوم
.
أجمل الأماكن فى العالم وأفضلها وأروعها والتى لا يمكن تخيلها
أجمل الأماكن فى العالم وأفضلها وأروعها والتى لا يمكن تخيلها

جزيرة بورا بورا

صور العرض

أجمل الأماكن فى العالم وأفضلها وأروعها والتى لا يمكن تخيلها



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.