الرئيسية » عروض فيفا الكويت اليوم offers viva kuwait

عروض فيفا الكويت اليوم offers viva kuwait

عروض فيفا الكويت اليوم 10 ديسمبر 2016 وهي شركة الاتصالات الكويتية والتي تهتم بتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة داخل دولة الكويت , حيث تقدم الكثير من العروض المميزة سواء على المستوى الشخصي او المستوى الشركات والخاصة بالاعمال , بالإضافة إلى تقديم احدث ما انتجته شركات الاتصالات او شركات الخدمات الانترنت من اجهزة الهاتف النقال او اجهزة خدمات الانترنت.

عروض فيفا الكويت سامسونج جالاكسي S7 وS7 Edge 

تم الاعلان عن اتاحة الهاتف النقال جهاز سامسونج نوت 7 Samsung Galaxy Note 7 New وذلك عبر شركة فيفا لخدمات الاتصالات بالكويت  ,كما تم الاعلان الرسمي عن وصول جهاز الهاتف النقال سامسونج جالاكسي اس 7 وايضا الاصدار اس 7 ايدج Samsung Galaxy S7 & S7 Edge , وذلك عبر فروع شركة فيفا المنتشرة داخل دولة الكويت والتي يمكن الحصول على احدى الجهازين عبر باقات الدفع الاجل.

عروض فيفا الكويت

ويتمير جهاز الهاتف النقال جالاكسي اس 7 بشاشة ذات حجم 5.5 بوصة وبدقة 1440 في 2560 بيكسل وذات مساحة تخزينية تصل إلى 32 جيجا ويدعم الجهاز بطاقة تخزين خارجي تصل 200 جيجا بايت ويدعم شريحتين اتصال , كذلك يقاوم الماء والبطارية بقوة 3600 ميلي امبير ويعمل الجهاز بنظام مارشيملو Android 6.0.1 وتصل الذاكرة إلى 4 جيجا بايت , اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجا بايت اما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 5 ميجا بايت.

عروض فيفا الكويت ايفون 6 الجديد iphone-6s

حيث تقدم شركة فيفا عرض خاص لكل العملاء وذلك بإقتناء الجوال المتنقل ايفون 6 وذلك عبر الاشتراك في احدى باقاتها الشهرية والتي يجب ان يكون المشترك ملتزم بها طوال عامين او أقل في الباقة التي سوف يختارها وهم.

  • الباقة 15 دينار كويتي شهريا على ان يلتزم المشترك 24 شهراً يحصل بها المشترك على 500 دقيقة محلية مع 500 رسالة نصية بالإضافة إلى 10 جيجا بايت انترنت بعد ذلك , يختار المشترك احد الاجهزة التالية , iPhone 6S 16 GB وذلك بقيمة 3 دينار كويتي أو iPhone 6S 64 GB وذلك بقيمة 6 دينار كويتي أو iPhone 6S 128 GB وذلك بقيمة 7 دينار كويتي.

عروض فيفا الكويت

  • الباقة 20 دينار كويتي شهرياً يكون فيها المشترك ملتزم لمدة 24 شهراً مع الحصول على 1000 دقيقة محلية مع 1000 رسالة نصية بالإضافة إلى 60 جيجا بايت إنترنت , يحق للمشترك الحصول على جهاز واحد مما يلي , iPhone 6S 16 GB وذلك بقيمة 5 دينار كويتي أو iPhone 6S 64 GB وذلك بقيمة 6 دينار كويتي أو iPhone 6S 128 GB وذلك بقيمة 7 دينار كويتي
  • الباقة 30 دينار كويتي شهرياً يلتزم المشترك لمدة 24 شهراً مع الحصول على 2000 دقيقة محلية مع اماكنية ارسال رسائل نصية تصل إلى 2000 رسالة مع الحصول على 500 جيجا بايت انترنت مجانا , يحق للمشترك الحصول على احدى الاجهزة الاتية: , iPhone 6S 16 GB وذلك بقيمة 5 دينار كويتي أو iPhone 6S 64 GB وذلك بقيمة 6 دينار كويتي أو iPhone 6S 128 GB وذلك بقيمة 7 دينار كويتي.

  • الباقة 30 دينار كويتي تخلتف عن سابقتها في مدة الإلتزام حيث تصل إلى 18 شهراً يحصل فيها المشترك على كافة مزايا الاتصال السابقة إلا ان سعة الانترنت تختلف في انها غير محدودة , اما الاجهزة المتاحة يحصل مجانا على ايفون 6 اس 16 جيجا بايت , الجهاز الاخر 46جيجا بايت بسعر 2 دينار كويتي شهرياً و128 جيجا بايت بسعر 5 دينار كويتي شهرياً.

 

  • الباقة 40 دينار كويتي شهرياً , يلتزم المشترك لمدة عامان مع الحصول على 3000 دقيقة محلية مع الحصول على ساعة مكالمات دولية بالإضافة إلى 1000 رسالة نصية مع الحصول على 750 جيجا بايت إنترنت اما الهاتف النقال المتاح هو ايفون 6 اس 16 جيجا بايت iPhone 6s 16 GB يتم الحصول عليه مجاناً بالإضافة إلى تابلت اتش كيو واي فاي مجانا Tablet Small HQ Wi-Fi مع الحصول عل تابتلت أتش كيو 3 Tablet Small III Wi-Fi مجانا , أو تابلت أتش كيو 4 جي بسعر 10 دينار كويتي Tablet Small HQ 4G.

عروض فيفا الكويت

  • اما الجهاز الثاني هو ايفون 6 اس 64 جيجا بايت iPhone 6s 64 GB يتم الحصول عليه مجاناً بالإضافة إلى تابلت اتش كيو واي فاي مجانا Tablet Small HQ Wi-Fi مع الحصول عل تابتلت أتش كيو 3 Tablet Small III Wi-Fi بسعر 15 دينار كويتي , أو تابلت أتش كيو 4 جي بسعر 25 دينار كويتي Tablet Small HQ 4G,اما العرض الثالث هو اما الجهاز الثاني هو ايفون 6 اس 128 جيجا بايت iPhone 6s 64 GB

 

يتم الحصول عليه مقابل 35 دينار كويتي بالإضافة إلى تابلت اتش كيو واي فاي مجانا Tablet Small HQ Wi-Fi مع الحصول عل تابتلت أتش كيو 3 Tablet Small III Wi-Fi بسعر 45 دينار كويتي , أو تابلت أتش كيو 4 جي بسعر 55 دينار كويتي Tablet Small HQ 4G.

عروض فيفا الكويت

  • اما الباقة الاخيرة وهي 55 دينار كويتي شهرياً يلتزم المشترك لمدة 24 شهراً مع الحصول على 5000 دقيقة محلية مع الحصول على 60 دقيقة دولية بالإضافة إلى 1000 رسالة نصية وكذلك الحصول على 1 تيرا بايت إنترنت مع الحصول على كافة الهواتف النقالة حسب العرض مجانا مثل الباقة السابقة مع اضافة جهاز اخر Wii U Or PS4 Or Xbox One مجانا.

 

  • كذلك توجد على عروض مشابهة وهي خاصة ايفون 6 بلس IPhone 6s Plus

عروض فيفا الكويت مزاد فيفا viva إلكتروني

مزاد هو خدمة خاصة تقدما شركة الإتصالات الكويتية حيث يتيح إشتراك العملاء في خدمة الدخول إلى مزاد ارقام هاتفية مميزة جداً وذلك عبر موقع e-auction والذي يتيح اجراء المزاد للبيع بأعلى سعر حسب الوقت الذي يحددة ممثلو شركة فيفا ويكون الفائز هو من يرسى عليها المزاد , كما يحق للمشتركين في التسجيل بخدمة مزاد بعد الحصول على بطاقة السحب كينت Knet والتي تصدر من دخل بنوك محلية بدولة الكويت.

عروض فيفا الكويت سدد وامرح مع جوجل بلاي Google Play

يمكن للمشتركين في خدمة DCB عبر عملاء شركة فيفا في التسوق داخل سوق جوجل بلاي Goole Play في شراء كافة البرامج والإلعاب من الموقع وتسديد ثمن مشترياتهم من خلال فاتورتم سواء كانت خط او رصيد مسبوق الدفع ويكون بذلك بديلا عن البطاقات الإئتمانية , ويمكن تفعيل خدمة DCB وذلك عبر الذهاب إلى حسابي في قائمة متجر تطبيقات جوجل بلاي ثم اختيار فواتير فيفا من قسم طرق الدفع , وعند الشراء يمكن الدفع عبر اختيار فواتير viva.

عروض فيفا الكويت فيفا اكستريم viva xtreme

يحصل عميل فيفا اكستريم على انترنت بلا حدود وايضا مكالمات من خط فيفا إلى خط فيفا وذلك تعبئة وشحن رصيد ولمدى الحياة حيث تمدد صلاحية الخط حسب قيمة التعبئة , وهناك اربعة باقات لهذه الفئة وهي.

عروض فيفا الكويت

  • تعبئة 3 دينار كويتي , يحصل المشترك على رصيد بقيمة 3 دنانير سواء للمكالمات المحلية والدولية واي خدمة اخري , مع مكالمات غير محدودة من فيفا إلى فيفا بالإضافة إلى انترنت غير محدود وصلاحية لمدة 7 ايام .
  • تعبئة 5 دينار كويتي , يحصل المشترك على رصيد بقيمة 5 دينار كويتي سواء للمكالمات المحلية والدولية واي خدمة اخري , مع مكالمات غير محدودة من فيفا إلى فيفا بالإضافة إلى انترنت غير محدود وصلاحية لمدة 14 يوم.

عروض فيفا الكويت

  •  تعبئة 10 دينار كويتي , يحصل المشترك على رصيد بقيمة 10 دينار كويتي سواء للمكالمات المحلية والدولية واي خدمة اخري , مع مكالمات غير محدودة من فيفا إلى فيفا بالإضافة إلى انترنت غير محدود وصلاحية لمدة 30 يوماً.
  • تعبئة 20 دينار كويتي , يحصل المشترك على رصيد بقيمة 20 دينار كويتي سواء للمكالمات المحلية والدولية واي خدمة اخري , مع مكالمات غير محدودة من فيفا إلى فيفا بالإضافة إلى انترنت غير محدود وصلاحية لمدة 60 يوماً .

عروض فيفا الكويت صندوق الانترنت VIVA Internet Box

تتيح عروض شركة فيفا تقديم عرض مميز عبر استخدام باقة صندوق الانترنت به 2 تيرا بايت انترنت استخدام بلا حدود لا تسري عليه سياسة الاستخدا العادل لا يوجد حدي يومي او حد شهري في الاستخدام يمكنك تحميل الافلام والبرامج ,كما يمتدد فترة الصلاحية لمدة 6 اشهر وذلك بسعر 50 دينار كويتي وعند التجديد يمكنك الحصول على نفس السعة مقابل 30 دينار كويتي بالإضافة إلى الحصول على روتر 4 جي ميني هدية مجانية 4G LTE Mini Router.

عروض فيفا الكويت

كما يوجد عرض خاص على جهاز هواوي مات 8 الجديد وهو عند الاشتراك مع باقة 15 دينار شهريا ولمدة 24 إلتزام يمكنك الحصول على هاتف نقال هواوي مات 8 Huawei Mate 8 Free , ليس هذا فقط بل يمكنك الاستفادة من 500 دقيقة محلية مع 500 رسالة نصية بالإضافة إلى 10 جيجا بايت انترنت.

كذلك هناك عرض جهاز ذكي لا شبيه له هو PRIV والذي يحمل مواصفات BlackBerry , حيث يتميز بنظام إيكولوجي متكامل مع كافة تطبيقات اندرويد Android والعديد من المميزات الرائيعة كل هذا عند الاشتراك مع احدى الباقات التالية.

عروض فيفا الكويت

  • باقة 20 دينار كويتي  وذلك لمدة 24 شهراً تحصل على الجهاز BlackBarry Priv مجانا مع إضافة 6 دينار كويتي شهريا .
  • باقة 30 دينار كويتي  وذلك لمدة 24 شهراً تحصل على الجهاز BlackBarry Priv مجانا مع إضافة 6 دينار كويتي شهريا .
  • باقة 40 دينار كويتي  وذلك لمدة 18 شهراً تحصل على الجهاز BlackBarry Priv مجانا مع إضافة 6 دينار كويتي شهريا .
  • باقة 55 دينار كويتي  وذلك لمدة 24 شهراً تحصل على الجهاز BlackBarry Priv مجانا بدون اي مصروفات اضافية .

عروض فيفا الكويت فيفا بوينت VIVA Points

عند الأشتراك في برنامج فيفا بوينت يمكن ان تسبدل النقاط التي تحصل عليها عند سداد اي فاتورة بالكثير من الخصومات وخدمات ومميزات اخري , حيث يمكنك الاشتراك عبر موقع فيفا الرسمي وايضا عبر ارسالة رسالة قصيرة إلى 567 بها رقم 82, او زيارة احدى فروع وموزعين فيفا في دولة الكويت أو عبر الاتصال بالرقم 102.

  • زيادة النقاط المجمعة وذلك عن طريق طرق الدفع المختلفة والحصول على النقاط المجانية ومنها مكافة الترحيب عند التسجيل وكذلك الحصول على نقطة لكل دينار مسجل من قيمة الفاتورة كذلك الحصول على 5 نقاط لكل عملية تسديد مبكر بالإضافة إلى الحصول على 10 نقاط عند التسديد الإلكتروني عبر موقع فيفا وأخيراً الحصول على نقاط إضافية تصل إلى 30 نقطة عن استخدام خدمة الدفع عن طريق الاستقطاع المباشر.

عروض فيفا الكويت

  • اما درجات العضوية فهي ثلاث فئات وهي : الفئة 1 وتكون من 0 إلى 499 وهي الحصول على نقطة واحدة لكل 1 دينار كويتي , الفئة 2 وتكون من 500 إلى 999 وهي الحصول على 1.25 نقطة لكل 1 دينار كويتي , الفئة 3 وتكون أكثر من 1000 نقطة وهي الحصول على نقطة ونصف نقطة لكل 1 دينار كويتي.

 

  • عملية استبدال نقاط فيفا هي خصم من الفاتورة من 2 دينار كويتي وحتي 10 دينار كويت أو الحصول على دقائق محلية من 60 دقيقة وحتي 300 دقيقة او الحصول على دقائق دولية من 10 دقيقة وحتي 50 دقيقة او الحصول على رسائل نصية محلية من 100 رسالة وحتي 500 رسالة او الحصول على رسائل نصية دولية من 40 رسالة وحتي 200 رسالة او الحصول على سعة انترنت إضافية من 15 جيجا بايت

عروض فيفا الكويت

  • و حتي لا نهاية واخيرا الحصول على أميال على متن الخطوط الجوية الكويتية وهي خاصة بخطوط الدفع الآجل الصوتية كل 500 نقطة وتحصل على 1500 ميل هدية.

عروض فيفا الكويت

كما تقدم عروض فيفا الكويت التعاون المشترك مع شركة الخطوط الجوية الكويتية حيث تطرح شركة فيفا الكويت كافة الخدمات والأمكانات المتاحة لديها لخدمة شركة الخطوط الجوية الكويتية Kuwait Airways بما هو افضل على مستوى العالم.

اما على النطاق الاجتماعي فتشارك عروض فيفا الكويت في معرض الوظائف داخل جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا مساهمة منها في توظيف الشباب وتنمية القدرات البشرية داخل شركة فيفا الكويت.

عروض فيفا الكويت

كما تطرح فيفا الكويت عروض خاصة تصل إلى 15% لكل عملاء بنك الكويت الوطني NBK (National Bank of Kuwait) على جميع خدمات فيفا وذلك في عرض خاص مقدم لاكبر شركة الاتصالات في دولة الكويت.

تم انضمام شركة الاتصالات الكويتية فيفا VIVA إلى الاتحاد الدولي للاتصالات ITU , حيث تعد اكبر وكالة دولية تابعة للامم المتحدة والتي يشرف على اداراتها اقوى خبراء الاتصالات على مستوى العالم في مجال الاتصالات.

تطلق عروض فيفا VIVA باقة beIN وذلك لعملاء الدفع الآجل.

أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم من فيفا الكويت VIVA

تم الإعلان عن اكاديمية ريال مدريد لكرة القدم بعد الاتفاق المبرم من  شركة الاتصالات الكويتية VIVA و نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعد توجيه دعوة  إلى محبي لعبة كرة القدم ذوي المواهب والمهارات المميزة ، الذين أعمارهم تتراوح  بين 12 إلى 16 عاماً.

عروض فيفا الكويت خدمة الاتصال الصوتي Voice

اعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، اسرع مشغل الاتصالات نمواً في الكويت، خدمة الاتصال الصوتي VoLTE المتطوّرة وذلك عبر تقنية التطور الطويل المدى (LTE)، وذلك لكافة العملاء الحاملين أجهزة أيفون 6 وكذلك 6 Plus 6S  وايضا 6S Plus. حيث تسمح التكنولوجيا المتطورة بإجراء مكالمات صوتية وذلك عبر شبكة التطور الطويل المدى LTE وذلك بدلاً من شبكة الجيل الثالث 3G.

.
عروض فيفا الكويت اليوم offers viva kuwait
عروض فيفا الكويت اليوم offers viva kuwait, اخر عروض فيفا الكويت , احدث عروض فيفا الكويت

صور العرض

عروض فيفا الكويت اليوم offers viva kuwait



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك رد