اخبار الكويت,اليوم,اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,نتائج,امتحانات,نشر,نتيجة,جامعات,وظيفة,الذهب,العملات,الدولار,تغيير عملة,حكومة,هاتف نقال,كارفور,لولو

عروض دبنهامز الكويت الأحد 28 يوليو 2024 Debenhams Offers

عروض دبنهامز الكويت اليوم الأحد 28 يوليو 2024 تعد شركة دبنهامز Debenhams احدى اكبر شركات العام المتخصصة في البيع بالتجزئة , حيث لها تاريخ عريق في مجال البيع وذلك منذ تأسيسها منذ اكثر من مائتي عام, والتي تمتلك الكثير من الفروع في العديد من البلد حتي وصلت عدد البلدان التي تمتلك بها الشركة فروع بها 21 دولة وهي في إزتياد مستمر.

 

عروض دبنهامز الكويت اليوم

يتولى اكبر وكيل في الشرق الاوسط الشراكة مع شركة دبنهامز هي شركة الشايع للاستيراد محمد حمو الشايع الكويت ولذلك استمر استمرار افتتاح الكثير من الفروع في كل من الكويت والامارات السعودية وكذلك مصر و قطر , دبنهامز .

كما تقدم شركة دبنهامز الكثير من المنتجات سواء على مستوى شخصي او مستوى منزلي ومن اهم الاقسام التي تهتم بها دبنهامز هي فساتين النساء و كذلك ملابس سباحة للنساء وايضا ملاب نوم للنساء و فساتين البنات المختلفة و ايضا منتجات الاطفال وحديثي الولادة بالإضافة إلى ازياء الرجال ما عدا تشكيلات المصممين.

 

 

 

عروض دبنهامز الكويت اليوم

كما تطرح ايضا بياضات ومستلزمات الحمام , تشكيلة مختارة ومنوعة من العطور العالمية , كما تقدم ايضا خصومات تصل إلى 25% على الكثير من منتجات المهتمة بالعناية بالبشرة , كما تقدم خدمات خاصة باستضافة خبراء التجميل في العديد من ركن دبنهامز.

كما تطرح ايضا عروض على العديد من ادوات النساء الخاصة وعرض مميز يصل إلى الحصول على قطعة مجانية عند الشراء منتجات مماثلة , حقائب يد نسائية وكذلك محافظ نسائية مع تقديم احذية نسائية متنوعة وعصرية , كما تقدم ايضا ملابس لانجيري ويستثني من العروض التي يصممها كبار المصممين العالمين.

 

عروض دبنهامز الكويت Debenhams

بالإضافة إلى تشكيلة خاصة من ازياء الاطفال والتي صممت على ايدي خبراء تصميم الملابس ,مع اتاحة بعض التصميمات الصيفية الخاصة بالرجال.

 

عروض كارفور الكويت

عرض زين الكويت

عروض يوريكا الكويت

 

عروض دبنهامز الكويت اليوم

مع تقديم خدمات خاصة مثل الرسم غرافيتي للأطفال على ايدي رسامين موهبين بالإضافة إلى عروض على الساعات اليد النسائية و ايضا عروض على اطقم المناشف.

واهم الماركات العالمية واصحاب العلامات التجارية التي تشارك اسواق دبنهامز في معارضها , إيفانز Evans , فوت لوكر Foot Locker , دوروثى بيركينز Drorothy Perkins , باث & بودي وركس Bath & Body Works , بانك برري Pinkberry , كيدزانيا Kidzania , ماركة ميلانو Milano

 تيفانا Teavana , وير هاوس WareHouse , كليرز Claire’s.

عروض دبنهامز الكويت

عروض دبنهامز الكويتأيضا عرض دبنهامز الكويت

عروض دبنهامز الكويتبعد ذلك عرض دبنهامز الكويت

عروض دبنهامز الكويتبالإضافة إلى ذلك عرض دبنهامز الكويت

عروض دبنهامز الكويتبالأخص عرض دبنهامز الكويت

الصفحات ( 1 من 15 ): 1 23 ... 15التالي »
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More