اخبار الكويت,اليوم,اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,نتائج,امتحانات,نشر,نتيجة,جامعات,وظيفة,الذهب,العملات,الدولار,تغيير عملة,حكومة,هاتف نقال,كارفور,لولو

حجز طيران الكويتية اليوم الأحد 28 يوليو 2024 Kuwait Airways Offers

حجز طيران الكويتية الأحد 28 يوليو 2024 يبدأ من الموقع الرسمي والذي يخدم كافة العملاء بدولة الكويت سواء من المواطنين او العاملين في كافة مؤسسات بدولة الكويت، ضمن الالتزام بأفضل معايير الأمن والسلامة الجوية ليس داخل الأجواء الكويتية وأيضا بكافة دول العالم.

حجز طيران الكويتية Book Kuwait Airways

يتيح موقع الخطوط الجوية الكويتية الحجز مباشر دون التواجه إلى احدى مكاتب الحجز التابعة للخطوط الكويتية او أحد الوكلاء المعتمدين , حيث يتقدم المسافر بطلب حجز عبر برنامج الحجز اون لاين في تحديد مطار المغادرة وكذلك مطار الوصول مع تاريخ يوم المغادرة , وكذلك المعاد المقترح في الوصول او عدم التحديد حسب رغبة المسافر ثم تحديد عدد المقاعد من خلال تحديد عدد المسافرين البالغين , كذلك تحديد عدد الأطفال والسن المسموح به هو 2 إلى 11 عام او كان منهم رضع اقل من عامين مع تحديد درجة السفر , مع اتاحة فرص خاصة في مواعيد مرنة مع إمكانية الحصول على خصم من خلال الرموز الترويجية.

 

رقم الخطوط الجوية الكويتية

يمكن لكافة المسافرين التواصل مع إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية عبر الموقع الالكتروني والدخول إلى تبويب الاتصال بنا وكتابة كافة الاستفسارات التي يرغب المسافر الاستفسار عنها عبر نموذج الاستبيان على ان يرسله المسافر والانتظار بعض الوقت ليتلقى الرد، كما يمكن للمسافر التواصل عبر الاتصال بالرقم التالي: +965 2473 5247.

 

حجز طيران الكويتية الخدمات على الطائرة عروض الطيران اليوم

تقدم شركة الخطوط الجوية الكويتية الكثير من الخدمات المميزة لكافة المسافرين منها اختيار بعض الوجبات التي يرغب فيها المسافر والتي تلبي احتياجاته الخاصة وكذلك تلبي احتياجاته الصحية، لذلك تتنوع وجبات السفر منه الوجبات خاصة بالأطفال وكذلك وجبات خاصة لمرضى السكر وجبات بسعرات حرارية قليلة والعديد من الوجبات ذات الطابع الخاص.

 

حجز طيران الكويتية الخدمات الخاصة

تقدم خدمات خاصة لبعض المسافرين منها خدمة الليموزين وذلك لركاب الدرجة الأولي في مطار لندن الدولي ويجب على المسافر الحجز مسبقاً عبر الاتصال برقم 171 , كما ان هناك إمكانية في تقديم المشروبات والطعام في كابينة الطائرة مع طلب بطانية وسماعات الرأس مجانا  , تحديد رقم المقعد على الطائرة وذلك عبر موقع الخطوط الجوية الكويتية مسبقاً , كذلك تحديد مقاعد بمساحة إضافية وذلك في حالة التوفير , كذلك توفير عربات لنقل الرضع وذلك للأطفال اقل من عامين , تقديم العاب مواد تكميلية للأطفال في درجة رجال الاعمال والاولي فقط.

 

حجز طيران الكويتية العناية الطبية

إنشات خدمة خاصة لكل حالة طارئة مسافرة على متن الخطوط الكويتية، يتم توفير أسرة طبية او حضانات خاصة او كراسي متحركة وذلك عبر توجيهات من المركز الطبي التابع لشركة خطوط طيران الكويتية، كما توجد خدمة الإسعاف المباشر إلى الطائرة، ولابد من توجيه إشعار مسبق قبل السفر بمدة ما بين 48 إلى 72 ساعة لتجهيز مقر المسافر بالأدوات الطبية اللازمة.

حجز طيران الكويتية الأطفال المسافرين من غير مرافق

تقدم وحدة الخدمات الخاصة بشركة الخطوط الجوية الكويتية استقبال ذوي الأطفال المسافرين واستكمال البيانات الخاصة بالأطفال مع وضع أولوية لحقائبهم والتنزيل والتحميل لكافة المتعلقات مع مرافقة الطفل حتي تسليم الأطفال إلى طاقم الرحلة ورعاية الطفل اثناء فترة السفر وتسليم الطفل يداً بيد إلى ذويه في مطار الوصول.

 

حجز طيران الكويتية الشحن الجوي

ينال قسم الشحن الجوي لدى شركة طيران الكويتية الكثير من الاهتمام فهذا القسم يسهر على مدار الساعة لتلبية احتياجات المسافرين والعملاء الراغبين في توصيل امتعتهم او بضائعهم إلى مستقبليها , كما يقدم قسم الشحن الجوي العديد من الخدمات منها متابعة مفقودات الشحن الجوي والسعي في العثور عليها , اما شحن البضائع فهذا ما توفره الشركة بشكل كبير على متن افضل طائرات الشحن الجوي ضمن اسطول ضخم من طائرات ذات سعة استيعابية كبيرة , مع توفير كافة الضمانات والتأمين على بضائع العملاء والمسافرين.

طيران الكويتية اون لاين

خدمة الحجز اون لاين لدي طيران الكويتية يتم بسهولة ويسر لا يرهق المسافر في أي شيء سوى تجهيز كافة البيانات اللازمة للمسافر وذويه التابعين له على ان يقوم المسافر بالضغط على الرابط التالي

حجز طيران الكويتية

ثم ملئ كافة البيانات الازمة وتحديد الرحلة ومن ثم يتم بعملية الدفع عبر استخدام وسائل الدفع الالكترونية، ثم يظهر للمسافر تذكرة السفر الإلكترونية والتي تعبر بشكل قاطع ان حجزه لتذكرة السفر، كما تتيح شركة الخطوط الجوية الكويتية التابع مع تطبيقات الموبايل والهاتف النقال عبر تطبيقات متواجدة في تطبيق IOS وكذلك تطبيق اندرويد Android : google store.

حجز طيران الكويتية اليوم

حجز طيران الكويتية اليومبعد ذلك حجز طيران الكويتية اليوم

حجز طيران الكويتية اليوممن جهة أخرى حجز طيران الكويتية اليوم

حجز طيران الكويتية اليومبالإضافة إلى ذلك طيران الكويتية اليوم

الصفحات ( 1 من 3 ): 1 23التالي »
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More