الرئيسية » نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 يتم اعلان فيها نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي في المرحلة النهائية من التعليم الاساسي , والتي يكشف عنها مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء بعد التأشير عليها و اعتمادها من قبل محافظ جنوب سيناء.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 الصف الثالث

يقام سنوياً سباق امتحانات الشهادة الاعدادية في جميع مدارس محافظة جنوب سيناء سواء كانت هذه المدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم.

او مدارس خاصة او مدارس لغات او مدارس فندقية , حيث يتقدم الطلاب إلى مراكز الامتحانات بناء على ارقام الجلوس المسلمة لديهم من قبل الإدارة التعليمية ثم بعد يجرى الامتحان الاول بعد مضي نصف عام دراسي وهو الترم الاولي , ثم بعد ذلك يتم استئناف الدارسة بكافة المدارس .

ثم اجراء الامتحان الختامي ويعقبها اعلان شهادة المرحلة الابتدائية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 الادارات التعليمية

تصدر اوامر تعليمية وإدارية من مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء إلى كافة الادارات التعليمية التابعة لها , حيث تتركز الاوامر إلى التجهيز والاستعداد لاداء الامتحانات في لجان مخصصة وتوزيع كافة ارقام الجلوس لجميع الطلاب ثم تجهيز لجان التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات , لتفرع بعد ذلك كشوفات الدرجات النهائية إلى مديرية التربية والتعليم.

ونظراً لاتساع رقعة محافظة جنوب سيناء فقد تم تقسيم المحافظة إلى مناطق تعليمية وإدارية وهي كالاتي : إدارة أبو رديس التعليمية و إدارة أبو زنيمة التعليمية و إدارة نويبع التعليمية و إدارة دهب التعليمية و إدارة رأس سدر التعليمية و إدارة شرم الشيخ التعليمية و إدارة سانت كاترين التعليمية و إدارة طور سيناء التعليمية و إدارة طابا التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 النهائية

مع التنويه بأن النتيجة المعلنة في النصف الاول والنصف الثاني هي بدون تحديد نجاح او رسوب الطالب , ولكن الشهادة النهائية الصادرة بدرجات الطالب في كل من الامتحانين هي من تحدد نجاح الطالب او رسوبة وذلك بتحديد الحد الادني من الدرجات لنجاح الطالب مع تحديد الدرجة التي حصل عليها.

كذلك يؤكد الموقع بان النتيجة الصادرة من بوابته او من اي مكان اخر لا تعطي اي بيان صحيح لدرجات الطالب او الطالبة , ولكن البيان ا الحاصل عليه الطالب من المدرسة المقيد بها هو يمثل بكل تأكيد البيان النهائي الصحيح.

كما يتم تقديم خدمة خاصة من موقع أخبار وطني لكافة طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة جنوب سيناء.

وهي البحث عن النتيجة نيابة عن الطالب في حالة ايجاد مشكلة تعوق ذلك , وكل ما على الطالب هو كتابة رد اسفل الموضوع متضمن الاسم رباعي ورقم الجلوس مكتوب بشكل صحيح مع كتابة اسم المدرسة وذكر الادارة التعليمية التابع لها , وإن شاء الله سوف يتم نشر النتيجة .

على الرد فور اعلانها مباشرة.

نتائج الشهادة الاعدادية جنوب سيناء

يتم اعلان النتيجة النهائية لكافة الطلاب المتقدمين إلى امتحانات الشهادة الاعدادية عبر الضغط على الرابط التالي:

موقع اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بجنوب سيناء 2016

حيث يقوم الطالب او الطالبة او اولياء الامور بكتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له ثم الضغط على بحث لتظهر في النهائية نتيجة الطالب بكافة التفاصيل , حيث يتم عرض اسم الطالب او الطالبة بالإضافة إلى رقم الجلوس وكذلك اسم المدرسة و الإدارة التعليمية مع شرح كافي لبيان درجات الطالب في كل مادة مع توضيح النتيجة النهائية الحاصل عليها الطالب.

.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 برقم الجلوس

صور العرض

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2016 برقم الجلوس



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد