أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2023 – 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 تطرحها مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة السويس بعد اتمام كافة العمليات الخاصة بإمتحانات النصف الاول والنصف الثاني لتنشر بعد ذلك نتائج المرحلة الاعدادية بعد اعتماد محافظة السويس وتأشيره بنشرها على المدارس لتوزع على الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 الصف الثالث

حيث يتوجه طلاب المرحلة الاعدادية من البنين والبنات للاصطفاف في لجان الامتحانات لتأدية الامتحان الاول او الثاني لكل من المواد التي يدرسها اثناء فترتة الدراسية , ويستلم الطالب شهادة.

اتمام المرحلة الاعدادية بعد ان يؤدي امتحانين في كل مادة وذلك خلال الترم الاول وايضا خلال الترم الثاني ثم يتم جمع درجات الطالب في كل من الامتحانين لتكون في النهاية درجته النهائية , مع التأكيد بأن نتيجة الامتحان في النصف الاول ليس بها رسوب او نجاح لكن النتيجة النهائية هي من تقرر ذلك.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 النتيجة النهائية

يؤدي الطلاب المرحلة الاعدادية امتحاناتهم داخل اللجان التي تحددها كل ادارة تعليمية حيث يحدد للطالب اللجنة ومكان الجلوس وذلك بتحديد رقم الجلوس لكل طالب وطالبة , ثم يتم اداء الامتحانات وجمع اوراق الاجابة ثم التوجه بعد ذلك إلى مراكز التصحيح بما تعرف بكنترولات التصحيح والتي يتم فيها اجراء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات , ثم ترفع النتيجة بعد ذلك إلى الإدارة التعليمية والتي بدورها ترفع النتيجة إلى مديرية التربية والتعليم , وتتكون الادارات التعليمية في محافظة السويس من خمسة ادارات وهي إدارة السويس التعليمية و إدارة الاربعين التعليمية وإدارة عتاقة التعليمية وكذلك إدارة الجناين التعليمية واخيرا إدارة فيصل بمحافظة السويس التعليمية.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 الموقع الرسمي

كما تتيح نتائج الشهادة الاعدادية على رابط الموقع الرسمي لمديرية لتربية والتعليم , حيث يقوم الطالب بالضغط على رابط عرض النتيجة ثم كتابة رقم جلوس الطالب اثناء الامتحان ثم الضغط على زر إظهر النتيجة لتعرض الصفحة نتيجة الطالب في كافة المواد التي تقدم بها الطالب والطالبة في الامتحانات وهي مادة اللغة العربية و مادرة اللغة الاجنبية الاولي وكذلك مادة الدراسات الاجتماعية وايضا مادة الرياضيات بقسميها الجبر والهندسة ومادة العلوم واخيرا مادة الحاسب الآلي وثم يتم عرض نتائج المواد التي لا تضاف إلى مجموع الطالب وهي مواد التربية الفنية ومادة التربية الدينية , كما يعرض الموقع ايضا اسم الطالب ورقم الجلوس والرقم القومي للطالب لتأكد من صحة البيانات نجاح الطالب.

نتائج الصف الثالث الاعدادى محافظة السويس 2024

كما يتيح موقعنا تقديم خدمة لابناءنا الطلاب بمساعدتهم في البحث عن النتيجة إذا تعذر استخراجها من الموقع على ان يتم نشرها فور صدورها.

من الجهة الرسمية للموقع , وعلى الطالب او الطالبة كتابة الاسم رباعي وكذلك رقم الجلوس بشكل صحيح ثم كتابة اسم المدرسة والادارة التعليمية وذلك في رد اسفل الموضوع , إن شاء الله فور صدور النتيجة سوف يتم النشر صورة النتيجة اسفل الرد.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس يرجى الضغط على الرابط التالي:

الرابط الاول

وينوه موقع مديرية التربية والتعليم بان النتيجة المعلنة عبر الموقع او اي من المواقع الاخري لا تمثل مستند رسمي للنجاح او الرسوب ولكن البيان الصادر من المدرسة المنتسب إليها الطالب هي تمثل النتيجة الصحيحة والرسمية.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الاحمر 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس  2024
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس
اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد