الرئيسية » نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 , يعتمد محافظ الاسماعيلية نتائج الشهاده الاعداديه 2016 وذلك لكافة ادارات محافظة الاسماعيلية سواء الفصل الدراسي الاول وكذلك الفصل الدراسي الثاني 

وهذا يأتي في اطار الاعلان النهائي لنيجة الاعدادية الاسماعيلية , والتي تتكون من تيرمين الاول منتصف العام الدراسي والثاني يكون نهاية العام الدراسي ثم بعد ذلك يتم اعلان النتيجة النهائية لطلاب الشهادة الاعدادية بناء على مجموع درجات الطالب في كل الامتحانين.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الصف الثالث

حيث يتم الاعلان عنها من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية والتي نشرت كافة بيانات نتيجه الشهاده الاعداديه 2016.

الخاصة بكل الادارات التعليمية التابعة لها بمحافظة الاسماعيلية ,  وهذا يعد اشارة بظهور النتائج في جميع المدارس بمحافظة الاسماعيلية , حيث يصرح مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية بنسب النجاح في كل إدارة تعليمية وايضا على مستوى المحافظة.

وتعقد مقارنة بين نتائج العام الحالي وبين نتائج الاعوام السابقة, مع الاعلان عن الاوائل في كل ادارة تعليمية على حدى , ثم بعد ذلك الاعلان عن العشرة الاوائل على مستوى محافظة الاسماعيلية.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016

وتضم محافظة الاسماعيلية العديد من الادارات التعليمية والتي التي تتحكم في كافة المدارس التعليمية سواء المدارس الحكومية او المدارس الخاصة والاهلية بنوعية مدارس اللغة العربية ومدارس اللغات الخاصة وكذلك المدارس النوعية ومدارس الموهوبين وكذلك مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة , واهم الادارات التعليمية التي تضمها محافظة الاسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسماعيلية إدارة الاسماعيلية ,إدارة التل الكبير التعليمية و ادارة فايد و إدارة قنطرة شرق و إدارة قنطرة غرب و إدارة أبو صوير و إدارة قصاصين.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الاسماعيلية 

على ان يقوم الطالب او الطالبة او ولي الامر بكتابة رقم جلوس الطالب في الخانة الشاغرة امام رقم الجلوس , ثم يقوم الطالب او الطالبة بالضغط على عرض لتظهر كافة بيانات نجاح الطالب .

حيث يتم عرض رقم جلوس الطالب ,كذلك اسم الطالب بالكامل , والمدرسة التابع لها الطالب وكذلك الادارة التعليمية التابع لها الطالب  ودرجات المواد التي حصل عليها الطالب في الامتحان وهي خاصة بمادة اللغة العربية واللغة الانجليزية , ودراسات الاجتماعية , والرياضيات جبر , وهندسة .

 وكذلك المجموع الكلي في المادتين , بالإضافة إلى العلوم و درجة الحاسب الآلي والتربية الدينية وايضا التربية الفنية , لمعرفة نتيجه الشهاده الاعداديه 2016 لكل الطلاب والطالبات بمحافظة الاسماعيلية  عليهم  الضغط على الرابط التالي :

رابط نتائج الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الاسماعيلية

كما تنوه ادارة التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية  بان نتيجه الشهاده الاعداديه المنشورة لا  تمثل اعلان نتيجه الشهاده الاعداديه ولكن بيان درجات النتيجة المعتمدة للطالب يوجد بالمدرسة التابع لها الطالب هي  المصدر الموثوق به لمعرفة درجات نجاح الطالب او الطالبة.

 

.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016 الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016

صور العرض

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2016



موضوعات مختارة ومميزة