أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

سيارة جاك S3 مواصفاتها وسعرها ومميزاتها وعيوبها

سيارة جاك S3 مواصفاتها وسعرها ومميزاتها وعيوبها، شركة جاك هى من أبرز الشركات التى تصنع السيارات و هى شركة صينية و تم تأسيس هذه الشركة فى سنة 1964 و عندما تطورت الشركة تم تأسيس أول مركز لها لتصميم السيارات خارج الصين سنة 2005، و كان مقرها فى إيطاليا ثم تم إنشاء مركز ثانى فى اليابان فى عاصمتها طوكيو، و فى سنة 2014 وصل الإنتاج فى شركة جاك حوالى 500000 وحدة فى البيع و من داخلها حوالى 60000 تم تصديره، و لم تكتفى الشركة بهذا لكن أنشأت مراكز أخرى فى العديد من القارات مثل أسيا و أفريقيا و قارات أخرى و فى هذا الموضوع سوف نستعرض لكم مواصفات و سعر و مميزات و عيوب و تصميم سيارة جاك S3.

 

سيارة جاك S3 مواصفاتها وسعرها ومميزاتها وعيوبها

التصميم الخارجى لسيارة جاك S3

تصميم سيارة جاك S3 تصميم رياضى يجذب الشخص لها و هذه السيارة تشبه سيارة BMW و جاك S3 تعتبر أول سيارة فى الصين متميزه عن باقى السيارات الموجودة فى الصين من حيث وجود وسائل ترفيهية.

التصميم الداخلى لسيارة جاك S3

التصميم الداخلى للسيارة مريح و جذاب جدا و ألوانها من الداخل متناسقة، و مساحتها أيضاً كبيرة من الداخل تسع الى 5 اشخاص بالغين.

عروض العثيم اليوم

مواصفات محرك سيارة جاك S3

محرك هذه السيارة فيه 4 إسطوانات بسعة 1500 سى سى و قوة محركها 113 حصان و لفات الموتور 6000 لفة فى الدقيقة و عزم السيارة 146 نيوتن/متر.

وسائل الأمان المتوفرة فى سيارة جاك S3

نظام الفرامل فى السيارة ABS مع توافر نظام EBD أيضا المسئول عن توزيع قوة الفرامل و يوجد 2 وسائد هوائية للسائق و الراكب الأمامى الذى بجانب السائق.

عروض هايبر بنده اليوم

مميزات السيارة

– هذه السيارة مصنوعة من صاج خفيف و هذا جيد لأن سعرها متواضع.
– تصميمها الخارجى و الداخلى ممتاز و جذاب لكل من يراها.
– وسائل الأمان فيها جيدة.
– سعر السيارة متوسط.

عيوب السيارة

– سحب السيارة ضعيف لكن يزيد بعد ان تتخطى سرعة 60كم/ساعة.
– قطع غيار السيارة غالى.

أسعار السيارة

السعودية:
[divider] .

سيارة جاك S3 مواصفاتها وسعرها ومميزاتها وعيوبها
سيارة جاك S3 مواصفاتها وسعرها ومميزاتها وعيوبها

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد