أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

الأجهزة الإلكترونية التي ظهرت هذا العام وأبهرت العالم كله

الأجهزة الإلكترونية التي ظهرت هذا العام وأبهرت العالم كله، معرض CES   هو معرض المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية وكل الشركات تعرض فيه كل عام أهم وأحدث المنتجات التي صنعوها مؤخراً، كما إن المستهلكين من كل أنحاء العالم ينتظرون هذا المعرض لذا سوف نعرض لكم أهم منتجات هذا العام.

نظارات الواقع الإفتراضي HTC Vive Pro

لقد أعلنت  الشركة التيوانيةHTC  عن نظارات الواقع الإفتراضي  Vive Pro ولقد حصلت علي إهتمام في المعرض بأحدث نظارات لها ويأتي معها سماعات رأس مدمجة وأيضا مكبر للصوت و2 شاشة OLED بجودة 2880 × 1600 بكسل لكن الشركة لم تعلن بعد عن السعر أو الموعد التي سوف تطرحه في الأسواق

تليفزيون The Wall

إن تليفزيون  The Wall من سامسونج أول تليفزيون 146 بوصة بتكنولوجيا حديثة ويوجد به قنوات Micro LED ذاتية الإضاءة من غير الحاجة إلي فلتر ألوان وإضاءة خلفية، حتي يمكننا تحويل التلفزيون إلي الحجم الذي نرغب فيه ولم تعلن عن الموعد عن طرحه في الأسواق أو سعره.

عروض كارفور السعودية اليوم

تلفيزيون من LG

لقد طرحت LG أول تليفزيون بحجم 88 بوصة وجودة 8K بشاشة OLED.

الكمبيوتر المحمول Acer Swift 7

إنه الكمبيوتر المحمول الأقل سمكا هذا العام في الأسواق ولقد اعلنت شركة أسير التيوانية عن الكمبيوتر المحمول الاقل سمكا بسمك 8.9 مم ومواصفات رائعة، إنه يعمل بمعالج إنتل Core i7 من الجيل السابع، ولديه ذاكرة وصول عشوائي برامات 8 جيجابايت، وسوف يطرح في الأسواق الأمريكية في شهر مارس القادم.

الأجهزة الإلكترونية التي ظهرت هذا العام وأبهرت العالم كله

وحدة تخزين بسعة 1 تيرابايت من  Sandisk

أصغر وحدة تخزين في الأسواق بسعة 1 تيرابايت النموذج الاول لأصغر وحدة تخزين مؤقت USB Type-C ، لكن لم يطرحوها بعد فإنها تحتاج بعض الوقت فإنها صغيرة من حيث الحجم وكبيرة من حيث السعة.

تليفزيون LG القابل للطي

في هذا العام تستعد LG الشركة الكورية الجنوبية لطرح  شاشة قابلة للطي بدقة 4K بشاشة  OLED 65  بوصة فيمكنك طيه وتذهب به إلي أي مكان بدون أي عائق.

عروض العثيم اليوم

أليكسا Alexa  

لقد أعلنت شركة أمازون عن مساعدها الرقمي أليكسا  الذي سوف يدمج في الأجهزة الجديدة، ولقد أعلنت أيضا عن مجموعة أليسكا المحمولة، حتي نتمكن من حمل المساعد الرقمي أليسكا في أي مكان من الأجهزة الإلكترونية القابلة للإرتداء مثل السماعة وغيرها.

مساعد جوجل بشكل جديد

إن جوجل تطرح مساعدها الرقمي بشكل جديد حيث ستكون مكبرات الصوت الذكية مع الشاشة، وهذا المشروع المطروح سوف تعمل عليه شركات أخري مثل لينوفو وLG  وسوني وJBL.

ثلاثة هواتف جديدة من سوني

لقد اعلنت سوني الشركة اليابانية عن 3 هواتف جديدة وهم Xperia XA وXperia XA Ultra  وXperia L2 .

ومن مواصفتها إن إثنين منهما مواصفتهما متوسطة ليست عالية والثالث منخفض.

كاميرا Lumix GH5S

لقد أعلنت الشركة اليابانية باناسونيك عن كاميرا جديدة Lumix GH5S لتصوير الفيديو، ولديه مستشعر MOS رقمي جديد بدقة 10.2 ميجابكسل، وأيضا بتقنية  ISO الثنائية الأصلية.

وهي تعمل بكفاءة في الإضاءة المنخفضة.

والكاميرا سوف تنزل في الأسواق من الشهر القادم بسعر 2499 دولارا.

تقنية جديدة في مستشعر بصمة الإصبع في شاشة الهاتف من Vivo

إن Vivo في هواتفها الجديدة سوف تحمل مستشعر ببصمة الإصبع في الشاشة، وهذه تقنية جديدة تصنعها  شركة Synaptics .

 
[divider] .

أهم الأجهزة الإلكترونية التي ظهرت هذا العام وأبهرت العالم كله
أهم الأجهزة الإلكترونية التي ظهرت هذا العام وأبهرت العالم كله

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 11 ): 1 23 ... 11التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد