الرئيسية » مواصفات إل جي G8 تكشف عن دقة ونوع الشاشة المستخدمة به

مواصفات إل جي G8 تكشف عن دقة ونوع الشاشة المستخدمة به

مواصفات إل جي G8 يكشف عن دقة ونوع الشاشة المستخدمة به، خليفة الجوال LG G7 ThinQ سيأتي بشاشة عالية الدقة تصل دقتها الي 4K من نوع LCD، وذلك وفقاً للتقارير الصادرة من الصين والتي ذكرت ان اسمه سيكون LG G8 (سيتم إضافة شعار ThinQ في جوالات إل جي الفلاج شيب الجديدة، وهذا ما قالته في أحد التصريحات). هذا التقرير يعتبر غريب بعض الشيء وقفزة كبيرة مقارنة بالأجيال السابقة، ولم يذكر التقرير سبب إختيار إل جي لهذه الدقة العالية. بطبيعة الحال LG G8 لن يكون أول جوال يأتي مع شاشة 4K، فقد سبقتهم سوني بجوال Xperia Z5 الذي تم إطلاقه في عام 2015 وكان يتميز بهذه الدقة العالية، والعين البشرية لا يمكنها التفريق بين دقة QHD و 4K، إلا اذا كان المحتوي الذي تستخدمه يقبل هذه الدقة.

مقارنة بين LG G7 و LG V30 و LG V35 ThinQ

اذا كان الجوال سيأتي فعلاً بدقة 4K كما يزعم هذا التقرير، فمن المرجح أن يدعم الجوال تقنية الواقع الإفتراضي من خلال منصة جوجل للواقع الإفتراضي Google Daydream VR، والتي تم إطلاقها سابقاً في جوال LG V30. إستخدامات شاشات بدقة 4K قليلة نوعاً ما، ولهذا السبب نجد بأن هناك العديد من الشركات التي تقوم بوضع شاشات بدقة FHD أو QHD كأقصي حد، وبطبيعة الحال كلما كانت الدقة أقل كلما ساعد هذا على الحفاظ على الطاقة بشكل أكبر، خصوصاً البطارية والمعالج.

مواصفات إل جي G8 يكشف عن دقة ونوع الشاشة المستخدمة به

هناك بعض الإشاعات مجهولة المصدر التي تقترح أيضا قدوم جوال Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus بشاشات بدقة 4K من نوع سوبر أمليد Super AMOLED، وكما نعلم بأن سامسونج تستخدم شاشات أمليد في جوالاتها الفلاج شيب منذ العديد من السنوات، بينما إل جي فقد صرحت سابقاً من هذا العام بأنها ستسخدم شاشات من نوع OLED فقط في جوالات سلسلة LG V Series، بينما جوالات LG G Series ستسخدم شاشات من نوع LCD مع بعض التطويرات التي تجعلها أفضل، كما حدث مع LG G7 ThinQ.

حقق جوال LG G7 ThinQ المبيعات الجيدة للشركة، حيث عندما تم إطلاقه في الآسواق الكورية، حصل على تقريباً ضعف عدد الطلبات المسبقة مقارنة مع LG G6 الذي لم يلقي النجاح الكبير بسبب مواصفاته وأيضاً مميزاته التي كانت حصرية في بعض المناطق، مثل ميزة الشحن اللاسلكي فقط للولايات المتحدة الأمريكية USA وميزة الصوت DAC التي كانت حصرية للأسواق الكورية فقط KR، لكن مع LG G7 ThinQ الوضع مختلف كلياً. بطبيعة الحال هذا جعل مبيعات الشركة تتحسن مقارنة مع الأعوام السابقة، وربما قد تعود إل جي لإطلاق جوالات فلاج شيب في المواعد التي تعودنا عليها، مثل جوال جديد في معرض MWC من كل عام وكذلك جوال جديد في شهر سبتمبر وغيرها، ولكن هذا الأمر لن يحصل هذا العام للأسف.


أخبار السعودية اليوم
.
مواصفات إل جي G8 تكشف عن دقة ونوع الشاشة المستخدمة به
مواصفات إل جي G8 تكشف عن دقة ونوع الشاشة المستخدمة به

صور العرض

مواصفات إل جي G8 تكشف عن دقة ونوع الشاشة المستخدمة به



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.