الرئيسية » صور iPhone X Plus توضح أبعاده وكيف سيكون شكله من جميع الزوايا

صور iPhone X Plus توضح أبعاده وكيف سيكون شكله من جميع الزوايا

صور iPhone X Plus توضح أبعاده وكيف سيكون شكله من جميع الزوايا، واحد من الآيفونات التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام سيأتي بشاشة بحجم 6.5 إنش، وهذا ما ذكرته العديد من التسريبات والإشاعات في الفترة الماضية. قامت إحدي الشركات المشهورة بصناعة أغطية وإكسسورات للجوالات، بنشر رسومات تخطيطية توضح شكل آيفون X بلس من جميع الزوايا تقريباً. اذا نظرنا الي هذه الرسومات، فسنجد شاشة بلا حواف مع نوتش-قذلة في الأعلي، والتي تحتوي على الكثير من المستشعرات مثل مستشعر الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات ومستشعر التحقق Face ID وغيرها من المستشعرات.

جوال iPhone X Plus و iPhone X Lite صور ثلاثية الأبعاد

الجهة الخلفية يوجد بها الكاميرا الخلفية المزدوجة وفي المنتصف فلاش LED، على الرغم من وجود جوالات بثلاث كاميرات مثل P20 Pro الذي حصل علي أعلي نقاط في إختبار DxO Mark، إلا أن أبل لم تضع ثلاث كاميرات وأكتفت فقط بكاميرتين. على الجانب الأيمن من الجوال توجد أزرار رفع وخفض الصوت، ومن الأسفل توجد السماعات الرئيسية ومنفذ الشحن Lightning port، وكما في الإصدارات السابقة يفتقد الجوال الي منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم.

آيفون X بلس نسخة 6.5 إنش، واحد من ضمن الجوالات الثلاثة التي سيتم الإعلان في شهر سبتمبر من هذا العام. متوقع أن يضم الجوال شاشة من نوع OLED، ومعالج أبل الجديد Apple A12 الذي يقال بأنه سيصنع بتقنية 7nm نانومتر، لكن هذا الأمر غير مؤكد الي الآن. من ضمن الأشياء التي تظهرها الرسومات هو أبعاد الجوال، حيث سيأتي بأبعاد: الطول 157.2 والعرض 77.1 مم، مما يعني أنه أصغر بقليل من آيفون 8 بلس الذي يأتي بأبعاد: الطول 158.4 والعرض 78.1 مم، وعلى الرغم من كبر حجم الشاشة في آيفون X بلس (6.5 إنش) عن آيفون 8 بلس (5.5 إنش)، إلا أنه أصغر من 8 بلس والفضل يعود إلى الشاشة التي بلا حواف تقريباً.

صور iPhone X Plus توضح أبعاده وكيف سيكون شكله من جميع الزوايا

الشركة المصنعة للأغطية والإكسسورات لم تنشر فقط رسومات لجوال آيفون X بلس نسخة 6.5 إنش، وإنما أيضا نشرت رسومات لنسخة 6.1 إنش. هذه النسخة من ناحية الشكل لن تختلف كثيرا عن نسخة 6.5 إنش، لعل الإختلاف الأبرز هو في ظهر الجوال، فسنشاهد كاميرا خلفية واحدة بدلاً من كاميرا خلفية مزدوجة، وأسفل الكاميرا الميكروفون وفلاش LED، لكن غير ذلك لا يوجد فرق في الشكل بين النسختين.

وفقاً للعديد من التسريبات، فإن نسخة 6.1 إنش ستأتي بشاشة من نوع LCD، مما يدل على أنه سيكون موجه للفئة المتوسطة وليس الرائدة، كما ذكرت التسريبات بأنه لن يأتي مع 3D Touch. أبعاد الجوال: الطول 147.12 والعرض 71.52 مم، على الأقل وفقاً للرسومات المقدمة من شركة الأغطية والإكسسورات.

جوالات آيفون الجديدة متوقع أن تعلن في شهر سبتمبر، وهو الشهر المعتاد الذي تكشف فيه الشركة عن جوالاتها الجديدة. الي وقتنا هذا، لا توجد تفاصيل بشأن المواصفات والسعر، وسنعرف المزيد عنها في الأشهر القادمة.


أخبار السعودية اليوم
.
صور iPhone X Plus توضح أبعاده وكيف سيكون شكله من جميع الزوايا
صور iPhone X Plus توضح أبعاده وكيف سيكون شكله من جميع الزوايا

صور العرض

صور iPhone X Plus توضح أبعاده وكيف سيكون شكله من جميع الزوايا



موضوعات اخرى ذات اهتمام