الرئيسية » جوال Samsung Galaxy J2 Core يظهر في أول صور واقعية

جوال Samsung Galaxy J2 Core يظهر في أول صور واقعية

جوال Samsung Galaxy J2 Core يظهر في أول صور واقعية، كما نعلم بأن جوجل قد أطلقت مشروع Android Go للجوالات الإقتصادية التي تأتي عادةً مع ذاكرة وصول عشوائية 1GB جيجا بايت فقط، وهناك بعض الشركات التي أطلقت جوالات بهذا النظام مثل Alcatel مع Alcatel 1X ونوكيا مع Nokia 1 وغيرهم، وتقريباً جميع الجوالات التي تم إطلاقها بهذا المشروع كانت تأتي مع واجهة جوجل الخام التي لا تستهلك طاقة وموارد كثيرة تؤثر على تجربتك للنظام، ولكن يبدوا أن سامسونج لن تفعل كما فعلت بقية الشركات.

مواصفات Galaxy J2 Core تكشف عن نية سامسونج لتجربة خدمة جديدة

قبل بضعة أيام نسمع بأن سامسونج تعمل على جوال جديد باسم Galaxy J2 Core (موديل SM-J260) الذي يقال أنه سيكون أول جوال من سامسونج مع مشروع Android Go من جوجل، والآن أحد الأشخاص لديهي نسخة تجريبية من الجوال، وقام بنشر بعض الصور التي تكشف لنا عن نقطة مهمة جداً غير التصميم بطبيعة الحال.

أولاً، من خلال النظر الي الصور، سنلاحظ بأن الجوال بتصميم من البلاستيك بالكامل، وفي الخلف توجد كاميرا خلفية مع فلاش LED وبجانبها السماعات الرئيسية وهو يعتبر من أسوء الأماكن التي تضع فيها الشركات السماعات الرئيسية، ومن توجد شاشة ضغيرة الحجم 5 إنش مع تناسق عرض 16:9، كذلك الصور أن الجوال سيضم تطبيقات جوجل الأساسية مثل YouTube Go و Gmail Go و Google Go و Maps Go وغيرها، لكن أحد الأمور المهمة التي يمكننا ملاحظتها في الصور هو أن واجهة المستخدم ستكون نفس الواجهة المستخدمة في جميع جوالات سامسونج وهي Samsung Experience، المعروفة سابقاً باسم TouchWiz.

جوال Samsung Galaxy J2 Core يظهر في أول صور واقعية

كذلك الصور تتماشي مع بعض المعلومات التي تم تسريبها سابقاً، فعلي سبيل المثال الصور تظهر أن الجوال سيأتي بذاكرة وصول عشوائية 1GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 8GB جيجا بايت، ونظام التشغيل سيكون Android 8.1 Oreo، وعلى ما يبدوا أن النسخة التجريبية التي تم نشرها من قبل أحد الأشخاص تم إختبراها في العام السابق 2017 وذلك لأن التصحيح الأمني هو ديسمبر 2017 مما يعني بأن سامسونج كانت تختبره منذ فترة طويلة. الصور لا توضح إن كان الجوال سيضم زر ميكانيكي Home Button المشهور بجوالات سامسونج منذ أعوام كثيرة، وأيضاً من غير الواضح إن كان الجوال سيأتي مع مستشعر بصمة أو خاصية التعرف على الوجه أو قد لا يأتي مع تقنية من وسائل الحماية، الي الآن الأمر غير واضح من خلال الصور أو التسريبات.

بما أن مشروع Android Go يهدف الي تقديم أداء جيد مع الجوالات التي تأتي بذاكرة وصول عشوائية 1GB جيجا بايت، هنا يبقي السؤال كيف سيكون أداء جوال Galaxy J2 Core مع هذه السعة من الذاكرة العشوائية بالإضافة الي واجهة سامسونج الثقيلة Samsung Experience، هل سامسونج تود عمل نسخة Go من واجهتها الخاصة كما فعلت جوجل؟ الي الآن الأمر غير واضح.



أخبار السعودية اليوم
.
جوال Samsung Galaxy J2 Core يظهر في أول صور واقعية
جوال Samsung Galaxy J2 Core يظهر في أول صور واقعية

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
جوال Samsung Galaxy J2 Core يظهر في أول صور واقعية



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.