أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

جوال Moto E5 Cruise المميز بمواصفات جيدة ونظام سلس ومستقر

جوال Moto E5 Cruise المميز بمواصفات جيدة ونظام سلس ومستقر، قبل عدة أشهر تحديداً شهر فبراير الماضي، تم رصد أحد جوالات موتورولا على موقع الشركة الرسمي في الولايات المتحدة، والصفحة تظهر بأن الشركة ستطلق جوال من سلسلة Moto E5 لشركة الإتصالات الأمريكية Cricket Wireless، والآن تم التأكد بالفعل بأن الشركة كانت تنوي إطلاق جوال لشركة Cricket Wireless، وذلك بعد أن أعلنت الشركة من خلال موقعها الرسمي بإطلاق الجوال بسعر منخفض جداً، وهناك بعض الأشياء الرائعة التي تجعل هذا الجوال مميز خصوصاً في فئته السعرية.

جوال موتو زد 3 بلاي يطلق رسميًا في البرازيل بسعر متوسط

تصميم الجوال مشابه الي حد كبير بالجوالات التي من نفس هذه الفئة، فمن الأمام توجد الشاشة صغيرة الحجم مع تناسق عرض 16:9، وتقريباً الجوال الوحيد الذي يأتي بنسبة طول الي عرض 18:9 هو Alcatel 1X، لكن هناك أمر يميز شاشة Moto E5 Cruise عن Alcatel 1X سنذكره عندما نتحدث عن مواصفات الجوال. نعود الي تصميم الجوال، من الخلف يوجد الجسم البلاستيكي والجوال عموماً مصنوع من البلاستيك، ويوجد في الخلف الكاميرا الخلفية وفلاش LED وأسفلها شعار الشركة المصنعة “موتورولا” وشعار شركة الإتصالات “Cricket Wireless”، على الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة وأزرار رفع وخفض الصوت، في الجهة العلوية يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، في الجهة السفلية يوجد منفذ الشحن نوع microUSB v2.0 والميكروفون.

جوال Moto E5 Cruise المميز بمواصفات جيدة ونظام سلس ومستقر

بالنسبة لمواصفات الجوال، فهي تتمثل بقدومة بشاشة بحجم 5.2 إنش بدقة HD (أبعاد 720×1280 بكسل) من نوع IPS LCD، وهذا ما يجعل شاشة Moto E5 Cruise أفضل بكثير من شاشة Alcatel 1X على الرغم من أنها بتناسق عرض 16:9، من الداخل يعمل بمعالج أيضاً أفضل وهو Qualcomm Snapdragon 425 (يرمز بـ MSM8917) رباعي النواة بتردد 1.4GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 308، مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16GB جيجا بايت، وهي قابلة للتوسيع من خلال منفذ الذاكرة الخارجية microSD Card حتي 128GB جيجا بايت. يضم كاميرا خلفية بدقة 8MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، وكاميرا أمامية بدقة 5MP ميجا بكسل.

وسعة البطارية تعتبر جيدة على مواصفات الجوال 2800mAh مللي أمبير وبطبيعة الحال لا تدعم تقنية الشحن السريع، لكن الأمر المميز والذي دائماً يميز الجوالات التي تكون من البلاستيك هو إمكانية تبديل البطارية، فهذا الجوال تستطيع أن تبدله البطارية اذا تلفت منك أثناء الإستخدام الطويل، وهو أمر رائع ونادراً جداً أن نجد جوالات تأتي مع هذه الخاصية، فهي تقريباً شبه منقرضه. يعمل الجوال بنظام تشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo، وهي أحد النقاط التي تميز هذا الجوال، فواجهته خفيفة جداً ولا تستهلك الكثير من الموارد والطاقة، كما ستجد بأن تصميم وشكل النظام يشبه الي حد كبير بواجهة أندرويد الخام Android STOCK، بعكس باقي الجوالات الأخري التي تأتي مع مواصفات ضعيفة ونظام تشغيل غير جيد ويحصل على بطء شديد أثناء الإستخدام، مثل جوالات سامسونج أو هواوي، فهذين الشركتين لا يستخدمان نهائياً إلاّ واجهتهم الخاصة (سامسونج مع Samsung Experience UI وهواوي مع EMUI) وفي الحقيقة لا أعلم لماذا لا يستخدمون واجهات بمميزات قليلة.

الجوال حالياً متوفر للبيع من خلال موقع الشركة الرسمي، وهو سعر مناسب جداً للأشخاص الذين يرغبون بجوال جيد بنظام سلس ومستقر.

[divider] .

جوال Moto E5 Cruise المميز بمواصفات جيدة ونظام سلس ومستقر
جوال Moto E5 Cruise المميز بمواصفات جيدة ونظام سلس ومستقر

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد