الرئيسية » جوال Galaxy J7 Star المميز بمواصفات جيدة وسعر منخفض

جوال Galaxy J7 Star المميز بمواصفات جيدة وسعر منخفض

جوال Galaxy J7 Star المميز بمواصفات جيدة وسعر منخفض، أعلنت شركة T-Mobile الأمريكية بأنها ستطلق جوال جديد من الفئة المتوسطة من شركة ساموسج وهو Galaxy J7 Star، وهو يعتبر نسخة أكبر من Galaxy J3 Star الذي تم الإعلان عنه قبل بضعة أيام. موقع الشركة الرسمي نشر كافة التفاصيل حول الجوال، ومن خلال الصور التي تم نشرها في الموقع توضح أن الجوال سيبدأ بيعه إبتداءاً من يوم 13 يوليو، ولم تعلن الشركة عن سعر الجوال بعد، ولكن Galaxy J7 Star لا يعتبر جول رائد من سامسونج وإنما جوال من الفئة المتوسطة أو حتي الإقتصادية، لهذا من المفترض أن يكون الجوال بسعر منخفض نوعاً ما. يدعم الجوال شبكات الإتصال LTE Band 71 بسرعة 600MHZ وهذا ما يميز تقريباً جميع الجوالات التي تكون حصرية لشركة T-Mobile الأمريكية.

جوال Galaxy J3 Star المميز بسعر منخفض ومواصفات جيدة جداً

من الأمام توجد الشاشة المتوسطة الحجم بنسبة طول الي عرض 16:9 (تقليدية)، كذلك يمكننا أن نجد زر الهوم المشهور في جوالات سامسونج منذ عدة سنوات، والذي من المفترض أن يكون نفسه مستشعر لبصمات الأصابع، أعلي الشاشة توجد المستشعرات العادية مثل سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية وشعار سامسونج. في الخلف يوجد الجسم البلاستيكي حيث أن الجوال مصنوع بالكامل من البلاستيك، والكاميرا الخلفية مع فلاش LED وفي الأسفل أيضاً شعار سامسونج، في الحقيقة، أن أكره الشركات التي تقوم بوضع الكثير من الشعارات على أجسام الجوالات، وتقريباً سامسونج بالإضافة الي هواوي يعتبران من أكثر الشركات التي تقوم بعمل مساحة فارغة ليس لإضافة أشياء معينة للجوال، بل لإضافة شعارهم فقط! وهو أمر سيء جداً وغير مقبول من قبل هذه الشركات.
على الجانب الأيمن من الجوال يوجد زر الطاقة بالإضافة الي السماعات الرئيسية وهو مكان تتميز به جوالات سامسونج في الفئة الإقتصادية، على الجانب الأيسر يوجد مكان لتركيب شرائح الإتصال بالإضافة الي أزرار رفع وخفض الصوت، من الأعلي لا يوجد أي شيء، من الأسفل يوجد منفذ السماعات 3.5 ملم ومنفذ الشحن نوع microUSB والميكروفون الرئيسي.

جوال Galaxy J7 Star المميز بمواصفات جيدة وسعر منخفض

بالنسبة لمواصفات الجوال، فتقريباً موقع الشركة الرسمي لم ينشر كافة التفاصيل حول الجوال، ولكن من خلال بعض منصات الإختبار تم الكشف عن هذه المواصفات الغامضة. من ناحية الشاشة، فهو يضم شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة HD (أبعاد 720×1280 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED وتناسق عرض 16:9، ومن الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 1.6GHz جيجا هيرتز، ووفقاً لمنصة Geekbench فإن المعالج من نوع Exynos 7870 المصنع بتقنية الـ 14nm نانو متر ومعالج رسوميات Mali-T830 MP1، مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB أو 3GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB جيجا بايت، ويدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. يعمل الجوال بنظام تشيغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة سامسونج الخاصة Samsung Experience 9.0 UI المعروفة سابقاً باسم تتش ويز Samsung TouchWiz.
من الخلف، توجد كاميرا خلفية بدقة 13MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 تدعم خاصية التركيز التلقائي للصورة Auto Focus، أما الكاميرا الأمامية فأيضاً بدقة 13MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9، وبطارية متوسطة الحجم بسعة 3000mAh مللي أمبير وللأسف لا تدعم الشحن السريع وتشحن من خلال منفذ microUSB v2.0. باقي مميزات الجوال تتمثل في دعمه لتقنية الـ NFC مما يعني دعمه لخدمة الدفع الخاصة بسامسونج Samsung Pay، كذلك يدعم الجول المساعد الصوتي الخاص بسامسونج Bixby، وأنا لا أنصح أي شخص أن يستخدمه لأنه مازال غير جيد وغير قابل للإستخدام، ونتمني من سامسونج أن تحسن من كفائته، أو على الأقل يدعم اللغة العربية.


أخبار السعودية اليوم
.
جوال Galaxy J7 Star المميز بمواصفات جيدة وسعر منخفض
جوال Galaxy J7 Star المميز بمواصفات جيدة وسعر منخفض

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
جوال Galaxy J7 Star المميز بمواصفات جيدة وسعر منخفض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.