أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أغرب النباتات السامة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة

أغرب النباتات السامة التى تم إكتشافها حتى الأن، كوكب الأرض ملئ بالأشياء الرائعة جداً، ومن هذه الأشياء النباتات، وكل النباتات مهمة جداً، وهذا لأنها تمتص ثاني اكسيد الكربون من الجو وتعطينا الأكسجين، وإذا لم يوجد نباتات لن يكون هناك أكسجين، وهذا لأن المخلوقات ستستنفذ كل الأكسجين الذى يوجد فى الجو، وستموت كل المخلوقات، وهذه النباتات رائعة ومهمة، ولكن هناك بعض النباتات السامة، وهذه النباتات مثل اللبلاب السام، وهذه النبتة مشهورة جداً، وعلى الرغم من أنها مشهورة إلا أنها سامة وتجعل شكلك يكون قبيح، وهناك العديد من النباتات السامة، ولهذا فى هذا الموضوع سنعرض لكم أغرب النباتات السامة، ومع صورها أيضاً.

 

أغرب النباتات السامة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة

 

نبات الدفلى

هذه النبتة لديها شكل رائع وجميل، ولكن لا يخدعك شكلها، وهذا لأنها من أكثير النباتات سمية، وسمها قوى جداً، ولكنه لا يؤدى إلى الموت، وهو يعتبر من نباتات الزينة، وأيضاً إذا أكلت عسل وكان الرحيق مأخوذ من هذه النبتة سوف تتسمم، ولهذا نبتة الدفلى من أكثر النباتات السمية الغرابة.

 

أشجار الطقسوس

هذه الشجرة من الأشجار ذات الشكل المميز والرائع، وأوراقها وبذورها شطلها رائع، ولكن إذا تم تناولها سيتم تسمم من أكلها على الفور، والأعراض التى تسببها البذور والأوراق هى، ضعف نظر، وعدم إنتظام ضربات القلب، ويمكن أن تسبب الوفاة، ولهذا أشجار الطقسوس من أخطر النباتات فى العالم.

 

أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم حتى الأن مع صورها

 

نبات الداتورا

نبات الداتورا لديها شكل غريب وهذا الشكل على شكل بوق طويل، وهى من أخطر النباتات سمية، وهذا لأن سمها يسبب هلوسة قاتلة، وهذه الهلوسة صعب جداً التخلص منها، ولهذا هى يمكن أن تسبب الموت، ولكن هذه النبتة أيضاً يصنع منها بعض العلاجات، ولكنها سامة فى نفس الوقت، ولهذا هذا من أغرب الأشياء.

 

عروض العثيم اليوم

 

نبات مانشينيل

نبات مانشينيل من أخطر النباتات فى العالم، وهذا بسبب إذا إقربت من هذه النبتة ولكن لم تلمسها يمكن أن تسممك، وهذا لأن إذا غصن واحد تم كسرة سيسبب ضرر كبير على الجلد، وإذا أكلت سمارها ستسبب ضرر كبير فى الفم والمعدة، ويمكن أيضاً أن تفقد صوتك، ولهذا هذه النبتة خطيرة جداً، ولا يجرب الإقتراب منها، ويقولون أنها تنمو قريب من الشواطئ، وهى توجد فى أمريكا الوسطى، وفلوريدا.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم الصور، وهذه الصور توجد بالترتيب فى الصفحات التالية.
[divider] .

أغرب النباتات السامة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة
أغرب النباتات السامة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد