الرئيسية » أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم حتى الأن مع صورها

أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم حتى الأن مع صورها

أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم حتى الأن مع صورها، هناك العديد من الأطعمة فى أنحاء العالم، وكل دولة يوجد لديها اكلاتها الخاصة، والعديد من الدول تمتلك أطعمة نحن لا نعرفها، وأيضاً تمتلك خضروات وفواكه نحن لا نعرفها، والفواكه من أهم المأكولات فى العالم، وهذا لأنها تحتوى على العديد من العناصر الهامة لجسم الإنسان، والفواكه يكون طعمها عادةً حلو وجميل، وهى تحتوى ايضاً على العديد من الفيتامينات، والفواكه معروفه فى كل العالم وفى كل الدول، ولكن هناك فواكه غريبة وعجيبة لا أحد يعرفها، وهذه الفواكه يكون شكلها غريب عن الفواكه التى نعرفها، وعادةً طعمها يكون مثل الفاكهة المشهورة الشبيهة لها، وهذه الفواكه لا يعرفها إلا القليل، ولهذا السبب قررنا أن نقوم بكتابة موضوع لكم، وهذا الموضوع كتبناه لكى تعرفوا هذه الفواكة الغريبة، ومع نهاية المقدمة سنعرض لكم، أغرب الفواكة التى تم إكتشافها حتى الأن.

 

أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم حتى الأن مع صورها

 

فاكهة زهرة العاطفة

هذه الفاكهة شكلها غريب ولم يسبق لأحد أن شاهدها، ولكن طعمها حلو، وهى توجد فى الهند، ومن داخلها توجد بذور، وهى تشبه الرومان قليلاً لكن صغيرة، وعندما تنبت يكون لونها احمر وناصع وجميل، أو يكون لونها أخضر فى أحمر، وهى تعد من أغرب الثمار.

 

أغرب وأندر الطيور التى تم العثور عليها حتى الأن وأجملها أيضاً

 

فاكهة كارامبولا

كارامبولا من الفواكهة رائعة الشكل، وشكلها يشبه النجمة الجميلة الصفراء، ومن داخلها تشبه البرتقال، ولكن على شكل نجمة، وهى توجد فى الهند وإندونيسيا، وهى تعد من أجمل وأغرب الفواكهة.

 

عروض العثيم اليوم

 

فاكهة دوريان

على ما أعتقد أن هذه الفاكهة مشهورة قليلاً عن الباقى، وهى من أكثر الفواكهة التي تمتاز بقوة القشرة، وهى أيضاً تنبت فى ماليزيا، وهى من أبشع الفواكهة رائحة، والكل لا يحبها لأن رائحتها مقرفة جداً، وهى من أغرب الفواكه فى العالم.

 

 

فاكهة كيوانو

كيوانو من الفواكهة جميلة الشكل والغريبة فى نفس الوقت، وطعمها جميل، وهى تشبه الخيار بشكل كبير من حيث الطعم والبذور، ولكن شكلها الخارجى لا يشبه الخيار أبداً، وشكلها أصفر وهى عريضة أيضاًعن ثمرة الخيار، وهذه الفاكهة توجد فى إفريقيا.

 

 

فاكهة التنين

هذه الفاكهة رائعة جداً، وهذا لأن شكلها من أجمل أشكال الفواكه، وطعمها لذيذ جداً، وهى تنبت فى المكسيك، ويمكن إستخدامها مع الشاى، ويمكن أكلها بدون أى شئ، وهى من أغرب الفواكة فى العالم كله، وأيضاً لديها إسم أخر وهو بيتايا الحلوة.

 

 

فاكهة تاماريلو

تاماريلو من الفواكهة التى تستخدم فى الطهى والأكل، وهى تشبه الطماطم إلى حد كبير، وطعمها نفس طعم الطمام وشبيه جداً، ويمكن أن تستخدمه أيضاً لإعداد الصلصة مثل الطماطم، وهى أيضاً تعمل كمادة حافظة قوية جداً، وهذا لكى تحفظ بها بعض الأشياء ولا تتعفن، وهى من أغرب الفواكه فى العالم.

 

 

فاكهة تفاح الكاسترد

هذه الفاكهة جميلة جداً ورائعة، وأيضاً لها طعم جميل جداً، وهى تشبه فاكهة التفاح من الداخل وبذورها كبيرة، ولكن من الخارج شكلها غريب وليست كأى فاكهة أخرى، وهى تنمو فى أفريقيا والهند، وهى من أجمل الفواكهة فى العالم، وعلى ما أعتقد أن الهند لديها معظم الفواكه الغريبة.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم الصور، وهذه الصور توجد فى الصفحات التالية بالترتيب، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.


أخبار السعودية اليوم

.
أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم حتى الأن مع صورها
أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم حتى الأن مع صورها

صور العرض

About محمد طارق

انا طالب احب كتابة المواضيع واحب ان أمارس الهويات الإلكترونية مثل الكتابة والتصميم , كما اهوى نشر المعرفة والمعلومات التقنية بين الشباب , وارحب بكافة المقترحات والتعليقات.
أغرب الفواكه التى تم إكتشافها فى العالم حتى الأن مع صورها



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.