أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أغرب الخيول التى إكتشفها العلماء حتى الأن على كوكب الأرض مع صورها

أغرب الخيول التى إكتشفها العلماء حتى الأن على كوكب الأرض مع صورها، على كوكب الأرض حيوانات كثيرة، وهذه الحيوانات لها خصائص مختلفة عن بعضها، والله خلق الحيوانات لكى نرى عظمته فى الخلق، وأيضاً يوجد من الحيوانات التى تستطيع أن تساعدنا فى أى شئ كحمل الاشياء او التنقل من مكان لآخر ، كما ان هناك بعض الحيوانات التي نستفيد منها في حياتنا مثل الدجاج فالدجاج يقوم بالبيض ونستفيد ايضا من حمله، والجمل نركبه لننتقل به فى الصحراء، وأيضاً الأحصنة نركبها لكى نستمتع بها او ننتقل من مكان لأخرفالخيول من أجمل الكائنات جمالاً، فهى لديها شعر جميل، ذيل طويل وجميل، والخيول منها أنواع عديدة فى الكون، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم، أغرب الخيول التى إكتشفها العلماء حتى الأن، وأيضاً مع صورها.

أغرب الخيول التى إكتشفها العلماء حتى الأن على كوكب الأرض مع صورها

 

حصان أخال تيكى

هذا الحصان جميل جداً وفريد من نوعه، وهو لديه بشره تلمع وجميلة، ورجليه طويلتين، شكله من أجمل أشكال الأحصنة، وهو أيضاً يلقب بعارض الأزياء، وهو من أفضل أنواع الأحصنة فى القفز والجرى، وهذا حيث أنه لديه جسم رياضى قوى.

 

عروض العثيم اليوم

 

حصان باشكير المجعد

 

هذا النوع الرائع من الأحصنة لديه شكل مختلف عن الباقى، حيث أنه لديه شعر مجعد وجميل، وهذا لا يوجد فى أى نوع من الأحصنة الأخرى، وأيضاً رموشه مجعده مثل شعره، وهذا هو الغريب فى هذا الحصان، وأيضاً يوجد منه ألوان كثيرة وأحجام مختلفة، ولكن كلهم لديهم نفس الشعر المجعد.

 

أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

 

حصان كامارغ

 

حصان كامارغ الحصان المشهور ذو البشرة البيضاء الرائعة، وهو من أجمل أنواع الأحصنة، وأيضاً شعره أصفر وطويل، وهذا يعطيه شكل رائع وجميل جداً، وهو يعيش فى فرنسا، وهو يعرف بالصلابة والتحمل.

 

مهر الفالابيلا

 

هذا المهر الصغير جميل جداً ورائع، وشكله مثل الحصان الثلجى الرائع، ويمكن تدريبه بسهولة، ويمكن هذا المهر يرشد كبار السن ويساعدهم، ويمكن أن يحمل عربات الصغار ويتحرك بها، وهذا بدون خوف على الأطفال لأنه لطيف ويدرب جيداً، وهو يعيش لفتره طويلة، وهذه الفترة تصل من 40 إلى 45 سنة، وهذا يدل على أنه من أكثر أنواع الخيول التى تستطيع العيش طويلاً.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم الصور الخيول بالترتيب، وهذه الصور توجد فى الصفحات التالية.
[divider] .

أغرب الخيول التى إكتشفها العلماء حتى الأن على كوكب الأرض مع صورها
أغرب الخيول التى إكتشفها العلماء حتى الأن على كوكب الأرض مع صورها

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد