الرئيسية » أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض، كوكب الأرض هذا الكوكب ملئ بالأشياء الغامضة، وأيضاً ملئ بالحيوانات الغريبة والعجيبه، و يوجد حيوانات لم نراها ولم نكتشفها حتى الأن، وجميع الحيوانات يوجد منها أنواع مختلفة وأيضاً فصائل وأشياء أخرى، وإن عالم الحيوان واسع وكبير، وهذا بسبب أنه يحتوى على عدد كبير جداً من الحيوانات، وأيضاً هذا العالم يوجد فيه حيوانات مفترسة جداً وأخري أليفة، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم، أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض.

أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

حيوان الـAye-aye


إن هذا الحيوان الذى شكله ليس جيداً فى نظرك، هو حيوان لطيف يتغذى على اليرقات، وأيضاً هو من أغرب الحيوانات شكلاً، وهذا الحيوان قرب على الإنقراض، وهذا بسبب أن سكان المدينة الذى يعيش فيها هذا الحيوان يقتلونه، وهم أيضاً يقتلونه بكثره، وهذا بسبب أنهم يعتقدون أنه مصدر للتشاؤم.

العقرب الطائر

هذه الحشره شكلها غريب ومخيف، وهى تشبه أيضاً العقرب بسبب ذيلها، ولكن هذا الذيل ليس سام وهى أيضاً لا تستخدمه للدفاع عن نفسها، وهذه الحشره تعيش فى جنوب ووسط الولايات المتحدة الأمريكية.

جوال Oppo F7 مع سعره ومواصفاته ومميزاته وعيوبه

خنزير البحر

هذا المخلوق الغريب ليس مألوفا ولا يشبه أى مخلوق أخر، وأيضاً هو يعيش فى القارة القطبية الجنوبية، وهو يعيش فى أعماق البحر، وهذه الأعماق يمكن ان تصل حتى 3000 او 5000 متر، وهو يتغذى على الجزيئات العضوية الموجودة فى الطين.

سمكة الجليد

هذه السمكة تبدو كالسمكة المتجمدة من سنين، وهى تعيش فى أعماق البحار الجليدية، وهى ليس لديها خلايا الدم الحمراء لكن يحل محلها مضاد الجليد، وهى من أغرب الأسماك التى تم إكتشافها.

عروض العثيم اليوم

الضفدع الكرستالى

هذه الضفدع الغريب يشبه الكرستاله الصفراء الشفافة، وهو أيضاً من أكثر الأنواع غرابه من الضفادع، وأيضاً يمكن أن نرى كل أعضائه من خلال جسمه.

فأر الخلد العارى

هذا الخلد الغريب جداً لديه شكل مقزز ومقرف، وهو أيضاً يستطيع أن يحفر فى الأرض من خلال أسنانه الغريبه والعجيبه، وهذا الخلد يعيش فى مستعمرات مثل النحل، وكل مستعمره من هذا الخلد لديه ملكة، وهذه الملكة تقود المستعمره وتربى الأطفال الصغيره وتعتنى بهم، وهو من 30 نوع مختلف من فئران الخلد.


أخبار السعودية اليوم

.
أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض
أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

صور العرض

أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.