الرئيسية » أسرع أنواع الأسماك من حيث السباحة فى العالم كله مع صورها

أسرع أنواع الأسماك من حيث السباحة فى العالم كله مع صورها

أسرع أنواع الأسماك من حيث السباحة فى العالم كله مع صورها، كوكب الأرض الكوكب العظيم الذى يحتوى على المياه، والمياه توجد منها العذبة والمالحة، وكل منهما يحتوى على مخلوقات، وهذه المخلوقات هى الأسماك الرائعة، وكل سمكة لديه ميزة مختلفة عن الأخرى، مثلاً القرش لديه أسنان كبيرة جداً ولديه عدد أسنان كثيرة، وعضته من أقوى عضات المخلوقات، والأسماك العادية تكون صغيرة الحجم، ولكنها تعيش فى المياه العذبة ليست مثل القرش الذى يعيش فى المياه المالحة، وهناك أسماك سريعة جداً فى السباحة، وهذا مثل سمك التونة، ومع أن سمك التونة لديه جسم ضخم وكبير، ولكنه من أسرع أنواع الأسماك من حيث السباحة، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم، أسرع أنواع الأسماك من حيث السباحة.

 

أسرع أنواع الأسماك من حيث السباحة فى العالم كله مع صورها

 

سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء

أسماك التونة من أفضل الأسماك فى العالم، والكل يحب أن يأكلها لأن لحمها لذيذ، ويمكن أن بعض الناس لا تعرف أن هذه السمكة سريعة جداً، وهذا بالرغم أنها من أكبر أنواع الأسماك العادية، وسرعة هذه السمكة تصل حتى 75 كم فى الساعة، ولهذا سمكة التونة من أسرع أنواع السمك.

 

القرش الأزرق

الكل يعرف القروش ذات الأسنان الحادة القوية، وهناك نوع من هذه القروش يسمى بالقرش الأزرق، وهذا النوع تحديداً من أسرع أنواع القروش، وتصل سرعة هذا القرش حتى 69 كم فى الساعة، ولهذا هذا القرش من أسرع أنواع القروش.

 

عروض العثيم اليوم

 

سمك مارلين

هذه السمكة تشبه سمكة أبو سيف وسمكة أبو شراع، وهى من أطول الأسماك أيضاً، وهى أيضاً من أسرع انواع الأسماك، وهذا بحيث أن سرعتها تصل حتى 80 كم فى الساعة، وهذه السمكة تتميز بزعنفتها الظهرية، وهى لها منقار طول نسبياً، ولهذا سمكة مارلين من أسرع الأسماك.

 

أغرب الخيول التى إكتشفها العلماء حتى الأن على كوكب الأرض مع صورها

 

سمكة أبو سيف

سمكة أبو سيف من أروع الأسماك فى العالم، وهى شكلها متميز ورائع، وهذا بحيث أنها لديها منقار طويل يشبه السيف، وهذا المنقار تصطاد به الأسماك ثم تأكلها، وأيضاً أبو سيف من أسرع أنواع السمك، وتصل سرعة أبو سيف حتى 64 كم فى الساعة.

 

سمكة أبو شراع

سمكة أبو شراع هى سمكة مميزة جداً، وهى لديها زعنفة على ظهرها تشبه شراع السفينة، وهى أسرع سمكة فى العالم، وتصل سرعتها حتى 110 كم فى الساعة، ولهذا سمكة ابو شراع أسرع سمكة فى العالم.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم الصور، وهذه الصور توجد بالترتيب فى الصفحات التالية.

.
أسرع أنواع الأسماك من حيث السباحة فى العالم كله مع صورها
أسرع أنواع الأسماك من حيث السباحة فى العالم كله مع صورها

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.