أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

التنسيق يبشر الطلاب بقرب اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 للمرحلة الاولى والثانية

في محاولة من جانب مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد بإعلان اخبار تخص الطلاب الذين تقدموا بطلباتهم للتحويل من كليات الترشيح إلى كليات اخري بسبب تقليل الاغتراب والبعد عن مشاقة السفر والتنقل بين المحافظات للوصول إلى اماكن تعاليمهم , لذلك فقد اعلن موقع مكتب التنسيق بشرى بقرب اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 وذلك خلال اسبوع من الان , حيث من المتوقع ان تعلن في خلال أي وقت قبل ان ينتهي 7 ايام من المهلة التي اعطها مكتب التنسيق لطلاب التحويل بين الكليات.

وتأتي بشرى بقرب اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 في الوقت الذي اصاب الكثير من الطلاب وخاصة طلاب المرحلة الاولي والمرحلة الثانية والذين تقدموا برغباتهم لانتقال من كلياتهم لكليات اخري , كما ان بشرى بقرب اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 قد تسعد الكثير من الطلاب وخاصة ان كليات التي يرغبون في التحويل إليها بدأت في عمل الاختبارات التقسيمية والتشعيبية الخاصة بالدفعة الجديدة والذي اصابهم بعدم اتزان خاصة في حالة تأخير اعلان نتيجة التحويل وبالتالي ضياع فرصة اختيار الشعب المفضلة لدى الطالب.

وياتي ايضا الاعلان بشرى بقرب اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 بأن التحويل بين الكليات باستخدام الاسلوب الورقي قد تم منعه ولا يوجد سوي التحويل الالكتروني فقط , ولكن في اضافة اخري من مكتب التنسيق الذي حدد بان التحويل او تقليل الاغتراب بين الطلاب القدامى ـ الذين تخطى عامهم الاول بالدراسة ـ سوف يكون ورقي وليس الكتروني , اما الطلاب الجدد فلن يكون التحويل سوي بالتحويل الالكتروني فقط.

 

موضوعات ذات صلة:

 

التنسيق يبشر الطلاب بقرب اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 للمرحلة الاولى والثانية - اخبار وطني
التنسيق يبشر الطلاب بقرب اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 للمرحلة الاولى والثانية – اخبار وطني
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More