أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب 2013 يفاجئ الطلاب بزيادة نسبة التحويل

مازال مكتب التنسيق يرجئ اظهار نتيجة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب 2013 , ومع زيادة التوتر بسبب تأخير النتيجة كل هذه الفترة , إلا ان مكتب التنسيق عبر عن مفاجئة من نوع جديد , حيث كان احد القرارات الخاص من قبل مكتب التنسيق بعدم تجاوز نسبة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب 2013 اكثر من 10% من جملة عدد الطلاب المقبولين بالكلية وذلك خاص بالتحويل الغير متناظر , إلا ان مكتب التنسيق اصدر اليوم احدى مفاجئات بإعلان عن زيادة في نسبة التحويل من 10% إلى 20% وبذلك يزداد فرصة كثير من الطلاب في قبول طلبهم بالتحويل دون الشرط القديم.

 

والواضح بان زيادة نسبة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب 2013 يرجع إلى زيادة عدد الطلب من قبل الطلاب على مستوى الجمهورية للحد من مشكلة بعد المسافة بين الدراسة والإقامة ـ الاغتراب ـ هذا الامر استدعى تدخل مكتب التنسيق للحيلولة من فرض مزيد من الارهاق على الطلاب بسبب بعد المسافة بين اقامتهم ودراستهم , لكن زيادة النسبة قد يدفع ميعاد اعلان نتيجة تنسيق التحويل بين الكليات 2013 إلى التأخير بعد الوقت مما يزيد من توتر الطلاب الجدد نظراً لان بدء العام الدراسي على الابواب , وهو ما يعرضهم إلى التأخر الدراسي الذي يؤثر على عملية التعليم بالنسبة للطلاب الجدد.

 

لكن ارتفاع النسبة سيدعم الكثير من الطلاب ويرتك اثار إيجابية عندهم مما يمتص كثير من السخط والغضب الذي اجتاحهم خلال الايام القليلة الماضية.

 

موضوعات ذات صلة :

 

 

التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب 2013 يفاجئ الطلاب بزيادة نسبة التحويل ـ اخبار وطني
التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب 2013 يفاجئ الطلاب بزيادة نسبة التحويل ـ اخبار وطني

 

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More